تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل تطبيقات لمشاهدة المسلسلات والأفلام للاندرويد والايفون

يمكنك تنزيل التطبيقات التالية على هاتفك والتمتع بآلاف المسلسلات العربية والأجنبية والكورية والهندية وغيرهم و بالجودة التي تريد وبكل سهولة , هذه التطبيقات متاحة مجانا للهواتف الذكية يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد, مشاهدة المسلسلات للايفون .

تطبيق Netflix .


يعد Netflixتطبيق متجدد لمشاهدة لأفلام والمسلسلات المتميزة من إنتاج شركة Netflix على Google Play، وتتميز العروض عبر التطبيق بجودة عالية للمشاهدة أو التحميل ، و هناك شهر تجريبي مجاني يمكنك التمتع خلاله بمشاهدة الأفلام و المسلسلات الأجنبية الجديدة بكل سهولة ، ثم بعد الشهر يمكنك الاشتراك في العروض الشهرية أو السنوية للتمتع بخدمات Netflix بشكل دائم ,يمكنك تحميل التطبيق للانندرويد من هنا , او من جوجل بلاي من هنا .

                               

تطبيق ستارزبلاي | أفلام ومسلسلات


ستستمتع بأفضل وأحدث المسلسلات والأفلام الهولويدية عبر " ستارزبلاي " ، حيث تتواجد مختلف المسلسلات بترجمات متنوعة منها العربية ، بالإضافة إلى وجود المسلسلات الهندية والعربية المختلفة ، كما يتيح التطبيق إمكانية عرض المسلسلات مدبلجة بدون إعلانات يمكنك تحميلة لهاتفك الاندرويد من هنا .

تطبيق SHAHID .


يتيح لك SHAHID‏ مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية العربية المختلفة بجودة عالية وبشكل متجدد و العروض حصرية، وهو متاح على كل أجهزة الأندرويد من هنا , ومتاح كذالك لهواتف الايفون من هنا .

برنامج iflix‏ .


يمكنك عبر iflix مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفيزيونية المتجددة بشكل مجاني ودائم وبدون وجود إعلانات ، والتطبيق متاح بعدة لغات مثل : الإنجليزية والأندونيسية والعربية والماليزية وغيرهم ، فننصحك بتنزيله للتمتع بالكثير من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وبشكل مجاني , حملة من جوجل بلاي للاندرويد , حمل من ايتونز للايفون .
                                   

تطبيق Viu- برنامج مشاهدة مسلسلات، أفلام وبرامج تلفزيونية


يمكنك عبر Viu مشاهدة أنواع متنوعة من المسلسلات والأفلام ، مثل المسلسلات العربية والتركية والكورية والهندية ، بالإضافة إلى الأفلام الأجنبية والعربية بجودة عالية و التطبيق مجاني مع وجود إعلانات وتتوافر نسخة مدفوعة بدون إعلانات وبميزات إضافية حمل للاندرويد هنا , حمل للايفون هنا .

تطبيق Youtube 


يتيح Youtube لك مشاهدة عدد كبير من المسلسلات بالإضافة للبرامج والعروض الموسيقية وغيرها ، بشكل مجاني بالكامل ، وبجودات متنوعة يمكنك الاختيار فيما بينها ، والتطبيق مجاني وسريع ومتاح على كل أنواع الأجهزة ، ويمكنك معرفة عبر Youtubeأعلى المشاهدات والعروض الحصرية كذلك , تحميل للاندرويد , تحميل للايفون .

تطبيق إستكانة - أفلام ومسلسلات عربية.


تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية وأنواع الدراما المدبلجة المتنوعة مثل المكسيكسة والهندية وغيرهم على هاتفك بكل سهولة ، فتصميم التطبيق سهل التعامل معه لتشاهد مختلف أنواع المسلسلات بسهولة ، بالإضافة إلى وجود الأفلام و البرامج ومسلسلات الكرتون والإنمي و كل ذلك بجودة عالية والاشتراك يكون فقط برسالة قصيرة من هاتفك ثم يمكنك بعدها الاستمتاع بخدمات التطبيق المتنوعة , للاندروريد هنا , للايفون هنا .

 

تطبيق مسلسلات تركية 2018.


من أشهر وأفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات التركية مجانا ، ويحتوي التطبيق على الكثير من المسلسلات التركية القديمة والحديثة ، ويتم التجديد بشكل يومي وإضافة المزيد من المسلسلات والحلقات المختلفة ، وتحصل على إشعارات بوجود الحلقات الجديدة التي تضاف بشكل يومي ، ويمكنك الاحتفاظ بعروضك والحلقات التي تود الاحتفاظ بها في المفضلة ليسهل رجوعك إليها بسهولة ، كما تستطيع مشاركة الحلقات عبر المواقع المختلفة أو إرسالها إلى أصدقائك , تحميل للاندرويد من هنا .

                               

تطبيق Viki: TV Dramas & Movies‏


تطبيق متميز لمشاهدة المسلسلات والعروض المتنوعة الآسيوية ، فيشمل Viki المسلسلات الكورية والصينية و اليابانية والتيوانية بجودة عالية وبشكل مجاني ، وتتوافر المسلسلات والأفلام المتنوعة بأكثر من 200 ترجمة مختلفة من بينهم العربية ، كما انه يتواجد في التطبيق جزء خاص بالدردشة مع مستخدمي التطبيق لمشاركة المتعة , حمل للاندرويد , حمل للايفون .

تطبيق Z5 Weyyak وياك Z5‏ .


يمكنك عبر " وياك " مشاهدة المسلسلات التركية و الهندية والمصرية والسورية واللبنانية وغيرها بجودة عالية ، فتستطيع مشاهدة المسلسلات المتنوعة بشكل مجاني ومتاح في أي وقت على هاتفك يمكنك الحصول علية لهاتفك الاندرويد من هنا , وللايفون من هنا .

تطبيق مسلسلات هندية 2018 مدبلجة


يحتوي التطبيق على الكثير من المسلسلات الهندية المختلفة القديمة والحديثة ،فيحتوي على مسلسلات الدراما والرومانسية والأكشن المتنوعة ، وتتواجد جميع الحلقات بجودة عالية ، ويمكنك الاحتفاظ بحلقاتك التي تود الرجوع إليها بشكل أسرع في المفضلة ، وتتميز إدارة التطبيق بأنها توفر استجابة للمقترحات ، فيمكنك التواصل معهم لإضافة مختلف المسلسلات التي تود أن يتم إضافتها متوفر لنظام الاندرويد فقط من هنا .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال