تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح طريقة الحصول علي فيزا فودافون كاش والشراء بها من الانترنت

فيزا فودافون كاش هي إحدي الخدمات التي تقدمها شركة فودافون في مصر والخدمة مقدمة من فودافون كاش وفيما يلي سوف نتعرف علي كل ما يخص فيزا فودافون التي تتيح لنا العديد من الميزات دون فتح حساب بنكي , وسوف نتعرف أيضا علي أهم ميزات الفيزا الوهمية من فودافون و طريقة إستخراج فيزا فودافون .

أولا ما هي خدمة فودافون كاش ؟ 

خدمة فودافون كاش هي خدمة مقدمة من شركة vodafone eg  وهي خدمة محفظة عبر رقم الهاتف تتيح لك تحويل واستلام المال عبر الخدمة من جميع عملاء المشتركين في الخدمة كما أيضا يمكنك إستلام المال من مشتركي اتصالات فلوس واورنج موني .
ملحوظه " يكون المال في فودا كاش عباره عن نقود وليس رصيد " اي انة غير صالح للمكالمات .

كيفية الإشتراك في خدمة فودافون كاش ؟ 

يمكنك الإشتراك في الخدمة مجانا وذالك عن طريق التوجة إلي أقرب فرع فودافون قريب منك يمكنك طلب *9# وسيرسلون لك عناوين أقرب الفروع المتاحة , كل ما يجب أن تتوفر علية هو أن يكون الرقم مسجل بإسمك الشخصي ورقم بطاقتك .

ما هي فيزا فودافون كاش ؟

بعد إشتراكك في خدمة vodafone cash يمكنك بعدها عمل إيداع في محفظتك من خلال فرع فودافون باي مبلغ إبتداءا من 1 جنية إلي 10000 جنية , بعد ذالك يمكنك طلب فيزا فودافون وإستعمالها وهي فيزا إفتراضية تمكنك من الشراء والدفع أون لاين دون الحاجة إلي فيزا أو ماستر كارد حقيقة ويمكن طلب الفيزا باي مبلغ تريدة مع العلم أن تكلفة الفيزا تكون 10 رسوم + المبلغ المطلوب وجودة داخلها , اول معاملة في الشهر تكون مجانية .
                           

فيزا فودافون هي فيزا وهمية افتراضية ولا يمكن الحصول عليها في صورة كارت .

كيفية الحصول علي فيزا فودافون كاش ؟

كما ذكرنا سابقاً لابد من الإشتراك خدمة فودافون كاش , وبعد التاكد من ذالك يمكنك طلب *9*100# ثم الضغط علي زر اتصال ليظهر لك رساله تسالك عن المبلغ المراد تحميلة في الفيزا ثم بعدها يطلب الرقم السري الخاص بمحفظتك علي فودافون كاش .
  • سيصلك بعدها رساله ببيانات الفيزا محمله بالمبلغ الذي حددتة بنفسك 

خواص و مميزات فيزا فودافون .

  1. الفيزا صالحة للاستعمال لمدة 24 ساعة فقط , وفي حين عدم استخدام المبلغ أو استخدام جزء منه فقط يتم إرجاعة إلي حسابك مرة أخرى .
  2. فيزا فودافون صالحة للإستخدام الاون لاين فقط ويمكن دفع والشحن بها علي جميع المواقع العالمية والمحلية .
  3. صالحة كذالك لعمل إعلانات فيس بوك و شراء الالعاب في جوجل بلاي .
  4. للعلم ان في كل مره يتم طلب فيزا يتم خصم مبلغ 10 جنية رسوم لها .
  5. يمكنك طلب عدد لا نهائي من الفيزات في اليوم الوحد بحد أقصي مصروفات لا تتعدى 6000 جنية مصري في اليوم .
                         

هل فيزا فودافون كاش تحصل لتفعيل باي بال ؟

بالطبع الفيزا تصلح للتفعيل الموقت ولكن بعد انقضاء 24 ساعه وانتهاء مدة الفيزا سيلاحظ الباي بال بعد ايام بسيطة ان الفيزا التي تم استخدامها ما هي الا خدعه موقتة وسيتم مطالبتك بإضافة فيزا أخرى جديدة , لذالك لا تجرب ويمكنك استخدام " فيزا ايزي باي من البريد المصري " .

هل يمكن شراء من جودادي ؟

نعم يمكنك الشراء من خلالها بسعر دومين 0.99 $ ولكن ننصح بالاحتفاظ بارقام الفيزا في حين طلب جودادي وسيلة دفع فتخبره انها فيزا افتراضية وترسل لهم بصورتها .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال