القائمة الرئيسية

الصفحات

اضغط هنا لدعمنا

شرح شركة Yllix أفضل بديل لجوجل ادسنس مع إثبات السحب

شركة Yllix أفضل بديل لجوجل ادسنس ل
الكثير منا قد يضطر احيانا لللجوء الي احدي شركات الاعلانات الاخرى بخلاف جوجل ادسنس وذالك لاسباب متعددة منها ان محتوي موقعه او مدونتة غير متوافق مع جوجل ادسنس او انه لم يتم قبوله في ادسنس ومن بين هذه الشركات الاخرى الكثيره هناك شركة Yllix ربما قد سمعت عنها من قبل او لا الشركة بدات عملها في عام 2010 كشركة اعلانات علي المواقع والمدونات وتقول الشركة ان من بين معلنيها " ياهو - اديداس " وغيرهم من العلامات التجاريه الشهيره المهم اليكم تجربتي مع الشركة في هذا المقال .

شركة بديلة لجوجل ادسنس .

صراحةً وفقاً لتجاربي استطيع القول ان ادسنس لا بديل له وذالك لاسباب منها الاعلانات الكثيرة المنتشرة علي جميع منصات سواء يوتيوب او مدونات ومواقع ام تطبيقات الهواتف فهو يسيطر جداً علي منصات متعددة لذالك يصعب منافستة من شركات اخري ولكن هناك بعض البدائل التي قد تكون حل مناسب لأصحاب المواقع المرفوضة في ادسنس ومنها شركة اليوم شركة Yllix والتي تتميز ببعض الخواص التي لم اجدها في اي منافس أخر فهي تدفع لكل بشكل يومي وبحد أدني واحد دولار !! طبعا هذه ميزة تحسب لهذه الشركة .

مميزات شركة Yllix بديل ادسنس .

  1. الحد الادني للدفع هو 1$ دولار فقط .
  2. الشركة تقوم بالدفع كل 24 ساعه وهناك دفع كل اسبوع وانت مخير بينهما .
  3. وسائل دفع متعدده منها "بيبال - بيزا -بيتكوين - حواله بنكيه " .
  4. لا تشترط الشركة اي شروط للمواقع فهي تقبل الجميع ايا كان محتوي .
  5. تتوفر الشركة علي انواع متعددة من الاعلانات منها " اعلانات بنر باحجام مختلفة - اعلانات المنبثقة - اعلانات الاشتراك في الاشعارات - اعلانات روابط مباشرة "
ويجب الاشاره الي ان الشركة لا تقبل الزوار الوهميين او مواقع جلب الزوار او غيرها من الوسائل الغير شرعية لجلب الترافيك .

عيوب شركة yllix .

مثلها مثل اي شئ اخر في هذا المجال فلا توجد شركة بدون عيوب وللمصداقية أقدم لك العيوب التي ستجدها مع هذه الشركة وهي كالتالي :
  1. توفر الشركة نوع من الاعلانات التي تعرض محتوي للبالغين ولكن لا تقلق انت بامكاناك التحكم في هذا النوع من المحتوي عند انشائك لوحدة إعلانية .
  2. الشركة تدفع للظهور ولكن مبلغ قليل جدا جدا فهي تعتمد في الاساس علي نقرات الزوار لذالك اذا لم تحصل علي نقرات لن تربح شي الا سنتات ضعيفة .
  3. الشركة لا تتوفر علي اعلانات عربية ولذالك معظم الاعلانات التي سوف تظهر علي موقعك ستكون باللغة الانجليزية قد يكون هذا عيب او لا لا اعرف ولكن للمصداقية احببت ان اذكر هذا .

هل شركة Yllix صادقة ام نصابة , اثبات دفع شركة Yllix.

عن تجربتي الشخصيه فان شركة Yllix صادقة تماما وقد تم الدفع لي من قبلها مبالغ متعدده علي ازمنة مختلفة واليكم احدى اثباتات الدفع 

شرح شركة Yllix  .

في هذا الفيديو اقدم لكم شرح مختصر لكيفيه وضع اعلانات الشركة داخل مدونات بلوجر وكيفيه انشاء اعلانات في شركة Yllix اتمني ان ينال اعجابكم الشرح .

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك