تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

ربح المال من الإنترنت عن طريق التعليق الصوتي


الانترنت أصبح مجتمع متكامل من الوظائف فالان اصبح بامكان الجميع ان يعملو عبر الانترنت ويزيدون من دخلهم، وإحدى هذه الطرق التي تجني منها المال عبر الانترنت هي " التعليق الصوتي " فاذا كنت تمتلك صوتا فريدا وتجيد النطق بإحدى اللغات سواء كانت العربية او الانجليزية او غيرها من اللغات الأخرى فبإمكانك إتخاذ من هذه الموهبة عملا ، وتبدا في العمل انطلاقا من منزلك وعبر جهاز حاسوبك وهذا ما ساشرحة لك بالتفصيل .

                             

الربح من التعليق الصوتي.

التعليق الصوتي له العديد من الطرق والوسائل ولاوضح لك الامر ، هل تري الاعلانات التي تعرض علي التلفاز مثلا فالصوت المسجل علي خلفية الاعلان يكون تعليق صوتي وياخذ صاحبة مبلغ من المال من الشركة صاحبة الاعلان .
ومثال أخر فيديوهات اليوتيوب وفيديوهات الموشن جرافك التي تشاهدها معلق عليها باصوات وبجوده عاليه ، فهولاء الاشخاص يعملون كمعلقين علي تلك الفيديوهات مقابل مبلغ من المال .
وإليك بعض الطرق التي تربح منها انطلاقا من تعليق الصوتي .

                               

كيف تربح المال من التعليق الصوتي.

هناك عدة طرق قد تستخدمها في ربح المال انطلاقا من تعليق صوتي وهي:
  1. اليوتيوب: بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو  علي اليوتيوب والتعليق عليها كمثلا تقديم معلومات او إنشاء قناه اخبار علي اليوتيوب او التعليق علي غرائب عالمية فعليك اختيار احدي هذه الافكار او ابتكار فكره وتبدا بالعمل عليها كمثلا تقديم قصص خياليه او رعب عبر اليوتيوب من خلال تعليقك الصوتي .
  2. العمل كمعلق صوتي حر: طريقه اخري وهي تقديم خدمة تعليق صوتي علي مقاطع الفيديو في إحدى مواقع الخدمات مثل موقع "خمسات او مستقل او كفيل وهناك العديد من مواقع الخدمات الاجنبيه مثل up work و fiveer او freelancer 
  3. موقع soundeals: وهو موقع خاص بالموهبين بالاصوات الرائعه والذي بامكانك تسجيل في الموقع وعرض مقطع صوتي خاص بك ،كبار المعلقين الصوتيين يقدمون خدماتهم للتعليق الصوتي به بامكانك تسجيل مقاطع وبيعها وتربح مقابلها المال.
  4. قرائة الكتب والروايات:  هل سمعت عن الكتب المسموعه والمقروءه بامكانك انت ايضا ان تقرا كتابا وتسجله وتبدا في بيع كتبك المسموعه وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع الخدمات او تسجيلها وبيعها في cD.
                           

إلي هنا اكون قد انتهيت من تقديم افكار للربح من خلال التعليق االصوتي اتمني ان اكون قد افتكم بهذا الشأن واتمني لكم ربح مال وفير من التعليق الصوتي .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال