تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيفية تفعيل حساب باي بال paypal مصري وارسال واستقبال الاموال والسحب

باي بال paypal هو احد اشهر البنوك الالكترونية علي الشبكة العنكبوتية والذي يتيح للمستخدمين ارسال واستقبال الاموال من والي الحسابات الاخري علي باي بال بالاضافه الي امكانية سحب الاموال الي فيزا كارت او الي بنوك محلية ولكن الامر يختلف من دولة الي دولة فحديثنا في هذه التدوينة عن تفعيل الباي بال في مصر وارسال واستقبال المال بالاضافه الي كيفية سحب الاموال من باي بال في مصر2017-2018.

                                 

اولا:تفعيل باي بال مصر.

بعد التسجيل في موقع paypal.com/eg وتفعيله بالبريد الالكتروني,تنتقل الي الخطوه التالية والتي لابد منها ليتم تنشيط حساب الباي بال الخاص بك لتتمكن من ارسال واستقبال المال علي حساب الباي بال وهذه الخطوة هي ربط حساب الباي بال بفيزا ائتمانية او مسبقة الدفع ليتم تنشيط الارسال والاستقبال في الحساب والسوال هنا هو ما هي الفيزات المسموح لها تفعيل باي بال مصر.

فيزات تفعيل باي بال مصر.

ساعطيك عدد من انواع الفيزات التي بامكانك ربطها بحساب الباي بال الخاص بك هذه البطاقات يتم اصدارها من بنوك مصرية متواجده في كل المحافظات تقريبا .
  
                               
  1. فيزا فور يو 4u من البنك العربي الافريقي : الفيزا ثمن استخراجها 75 جنية ويتم شحنها لاول مره علي الاقل ب 50 جنية ستحصل علي البطاقة  في نفس اليوم والبطاقه صالحه للتسوق عبر الانترنت والشراء وتمويل اعلانات الفيسبوك لكنها لا يمكن شحنها او السحب منها عبر ماكينات الصرف الالي لذالك لشحنها عليك التوجه لاحد فروع البنك العربي الافريقي.
  2. فيزا انترنت المصرف المتحد : ثمن البطاقة 15 جنية مع حد ادني للشحن هو 100 جنية مصري البطاقه ايضا تصلح للتفعيل باي بال والشراء من الانترنت وتمويل اعلانات الفيسبوك.
  3. بطاقة prepaid visa من بنك Qnb : سعر استخراج البطاقه هو 15 جنية ولابد من شحنها اول مره بحد ادني 50 جنية البطاقه تصلح للباي بال والشراء من الانترنت وكذالك اعلانات الفيسبوك تقبل ال atm
  4. بطاقة كريدي اجريكول انترنت : البطاقة ثمنها 50 جنيها ويتم تسليمها في نفس اليوم وبامكانك شحنها عبر atm .

تفعيل الباي بال المصري .

بعد ان حصلنا علي احد البطاقات السابقة "ربما يوجد بنوك اخرى بمصر تمنحك بطاقة تصلح لتفعيل الباي بال لكن هذه البطاقات التي انا علي دراية بها فقط " .
بعد ان حصلت علي البطاقة ناتي الي مرحلة التفعيل وهي بسيطة جدا واليك التفاصيل :
  1. انتقل الي حساب الباي بال الخاص بك وسجل الدخول .
  2. اختر "اضف حسابا بنكيا او بطاقة ".
  3. ستنتقل الي صفحه اخري اختر "ربط بطاقة ".
  4. ادخل بيانات البطاقة كما هو موضح .وضغط حفظ ثم تاكيد البطاقة
  5. سيتم خصم مبلغ قرابة 1.5$ من البطاقة , ثم عليك الاتصال برقم خدمة عملاء البنك الذي حصلت منه علي البطاقة وتطلب منه كود اخر عملية باي بال سيعطيك رقم مكون من اربع ارقام تقوم بادخاله في المكان الموضح في صفحه الباي بال "يفضل انتظار يوم قبل الاتصال علي خدمه عملاء البنك لتكون العملية قد تمت بنجاح ".
  6. الان الحساب مفعل لاستقبال وارسال الاموال علي الباي بال .

خطوة لا بد منها للتاكد من التفعيل .

من المفترض ان الحساب قد تم تفعيلة ولكن عليك القيام بخطوه مهمه قبل استقبال اي مبلغ علي الحساب وهي الاتصال بخدمة عملاء الباي بال للتاكد منهم من تفعيل حسابك ولا تقلق اليك "طريقة التواصل مع خدمه عملاء الباي بال باللغة العربية ".
بعد الاتصال بهم والتاكد من التفعيل بامكانك حينها ارسال واستقبال المال علي حساب الباي بال بكل سهولة .

السحب من باي بال في مصر .

عملية السحب من باي بال مصر صعبة ربما الي حد ما ولكني سامنحك حلول استخدمتها شخصيا .
                                       

1- بطاقه Qnb :هذه البطاقه التي تحدثت عنها في بداية المقال تسمح لك بالسحب من باي بال واستلام المال عبر ماكينة الصرف الالي atm "حتي تاريخ كتابه المقال اليوم ديسمبر2017 تعمل في سحب المال.
2- بطاقة ديسكي باي : هذه البطاقة يتم طلبها من موقعهم علي الانترنت او بزياره فرعهم في القاهره ثمن البطاقة 25 دولار بالاضافة ان لها ضريبة علي السحب "غير مفضلة لاصحاب المبالغ البسيطة " ميزتها انها مخصصه لارسال واستقبال المال من باي بال مصر ولا اظن انها قد تتعطل يوما .
3- السحب من باي بال عن طريق حساب بنكي في بيونير 
"انشئ حساب بيونير من هنا " قم بالتسجيل في بايونير واربط حساب البيونير بحساب الباي بال الخاص بك ستجد العديد من الشروحات علي اليوتيوب لطريقة ربط حساب بيونير بالباي بال .
بعد ان تقوم بهذه الخطوات : قم بطلب سحب المال من باي بال عن طريق الضغط علي " سحب مبالغ مالية "
ستظهر لك الواجهه الاتية اختر السحب الي الحساب البنكي من الخيار الاخير 

سيتم ارسال المال الي حسابك في بيونير خلال 4او3 ايام .
بعد ذالك يجب ان يكون لديك حساب بنكي في احد البنوك المصرية " وقد تعاملت شخصيا مع بنك مصر " ستقوم بادخال معلومات حسابك البنكي الحقيقي في حساب البيونير وطلب تحويل المال من بيونير الي هذا الحساب الحقيقي في احد البنوك المصرية "ستجد العديد من شروحات علي اليوتيوب لطريقة ربط حساب بنكي ببنك بيونير ".
سيتم تحويل المال خلال 7 ايام فقط وستجد المال وصل لحسابك البنكي في مصر " هذه الطريقة مجربة للسحب من باي بال شخصيا " .

                                     

اذا كان لديك اي سوال عن تفيل باي بال مصر لا تتردد في تركه في تعليق.
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال