تطبيقات برنامج كمال الاجسام والتمارين الرياضية للاندرويد


اذا كنت من لاعبي رياضة كمال الاجسام او الفتنس فانك ولابد ان تواظب علي التمارين الرياضية المخصصة لهذه اللعبة,والاصل في أخذ التمارين من المدرب الخاص بك في الصالة الرياضية "الجيم gym " ومع التطور المستمر لتطبيقات الهواتف الذكية فالان تتوفر تطبيقات لهواتف الاندرويد والايفون تتوفر علي التدريبات والتمارين التي تمارسها لكل عضلة من عضلات الجسم فهيا بنا نتعرف علي هذه التطبيقات .    

 تطبيقات تمارين كمال الاجسام.

تطبيق total fitness - gym and workout .


تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد لهواة رياضة كمال الاجسام والفتنس فالتطبيق يتوفر علي عدد كبير جدا من التمارين والانظمة الغذائية كذالك ويحتوى علي تمارين للتدريبات المنزلية والتي لا تحتاج الي معدات مخصصة للتدريب بالاضافة لاحتوائة علي صور موتيفيشن للتحفيز للعب كمال الاجسام كما انة يحتوي ايضا علي الانظمة الغذائية "باللغة الانجليزية فقط ".           

تطبيق fitness and bodybuilding .


يتوفر التطبيق علي عدد كبير من التمارين الرياضية مع شرح نصي وصوري لكل تمرين وطريقة اداء التمارين بالطريقة الصحيحة كما ان التطبيق يتوفر علي عدد من الفيديوهات التعليمية التي قد تساعدك في اداء التمارين الرياضية بصورة صحيحة ولا ننسي ان التطبيق مجاني بالكامل وبامكانك تحميلة من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Gym workout tracker&trainer .


تطبيق رائع ايضا لعمل تمارين رياضية مختلفة فيحتوي علي تمارين متنوعة للبطن وكافة عضلات الجسم بالاضافة لاحتوائة علي تمارين الكارديو والتمارين المنزلية كما ان التطبيق مجاني ومتوفر بمتجر جوجل بلاي ايضا.

تطبيق Runtastic Results Bodyweight Workout & Fitness‏ .




إذا كنت تريد خسارة الوزن  الزائد أو بناء العضلات أو التمتع بلياقة أفضل وجسد مثالي فإن هذا التطبيق هو ما تحتاجه  ، فيمكنك عبر Runtastic Results وضع خطة تدريب شخصية لتحقيق الجسد والعضلات التي تريد خلال 12 اسبوع ، أو يمكنك ممارسة تمارين خاصة لإنقاص منطقة معينة تود إنقاص وزنها ، كما يتضمن التطبيق تدريبات للحصول على لياقة وجسد أكثر مرونة ويمكن إجرائها في أي وقت وبدون أي معدات ، كما يعرفك التطبيق دليل للتغذية بالشكل السليم ويمدك بالنصائح التي ستفيدك في رحلتك للوصول للشكل الذي تريد  ، فحمل هذا التطبيق الآن لتحقيق الجسم المثالي .

تطبيق Fitness Coach FitProSport.


يحتوي التطبيق علي تمارين الرياضية لكلا الجنسين للرجال والاناث كما يحتوي علي صور متحركة لطريقة اداء التمارين بشكل صحيح " التطبيق لا يتوفر علي شروحات بالفيديو" لكن بامكانك متابعه التمارين وطريقة ادائها من الصور المتحركة ولا ننسي ان التطبيق ايضا مجاني ومتوفربمتجر جوجل بلاي.       

تطبيق 30 Day Fitness Challenge.


التطبيق يتحدث عن تمارين رياضية للحصول علي جسم فتنس في 30 يوم فقط ليتكون لديك جسم رياضي "اذا كنت شخص عادي" فالتطبيق يتوفر علي تمارين الكارديو تمارين حرق الدهون وكذالك يعتمد بشكل اكبر علي التمارين المنزلية التي لا تحتاج الذهاب الي الصالات الرياضية.

تطبيق BodySpace – Social Fitness App.


يعتبر هذا التطبيق في مثابة شبكة اجتماعية عن كمال الاجسام لذالك عليك انشاء ملف تعريف شخصي "بروفيل" علي التطبيق كما ان به تمارين متنوعه رياضية.

تطبيق تمارين كمال الاجسام .


تطبيق باللغه العربية للاعبي رياضة كمال الاجسام يحتوي علي تماربن مفصلة مقسمة علي حسب عضلات الجسم مثلا تجد في خبار " عضلة الرجل" تجد بها كل التمارين الخاصة بعضلات الجسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-