القائمة الرئيسية

الصفحات

اضغط هنا وانتظر قليلا لدعمنا

أفضل تطبيق عمل صور مصغرة من الهاتف لفيديوهات اليوتيوب

تطبيق عمل صور مصغرة من الهاتف
تعتبر الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب احد اهم العوامل التي يمكنك استخدامها لجذب المزيد من الاشخاص لمشاهدة فيديوهاتك علي اليوتيوب , ولذالك كان امر لابد منة ان تقوم بعمل صور مصغرة بشكل احترافي وجذاب حتي يخطف انظار المشاهدين لكي ينقرو علي فيديوهات , ولكن الامر كان اصعب لأولئك الذين لا يملكون جهاز كمبيوتر لعمل صور مصغرة ولكن لن تحتاج لة بعد هذا المقال فمن خلال هاتفك الاندرويد ستتمكن من عمل صور احترافية لجذب المزيد من المشاهدين لقناتك علي اليوتيوب وكان التسائل الشائع كيف تكتب علي الصور ؟.

كيف اكتب علي الصور من الهاتف ؟

سؤال العديد من الاشخاص يبحث عن طريقة الكتابة علي الصور بطريقة سهله وسلسة بحيث يتحقق المراد وايضا يحصل علي شكل جذاب ففي هذا المقال اقدم لكم افضل تطبيق لهواتف الاندرويد للكتابة علي الصور باللغة العربية وبجودة عاليه مع خطوط عربية متنوعة .

حجم الصورة المصغرة في YouTube.

 يلاحظ مركز المساعدة في YouTube خمس نقاط مهمة عندما يتعلق الأمر بالصور المصغرة على YouTube. إذا اتبعت هذه الإرشادات ، فسترى نجاحًا على YouTube. هذه النقاط الخمس هي:
  1. حجم الصورة المصغرة المثالي على YouTube هو 1280 بكسل × 720 بكسل.
  2. تستخدم أبعاد الصورة المصغرة في YouTube نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9.
  3. تأكد من أن حجم الصورة المصغرة لا يقل عرضًا عن 640 بكسل. يجب أن تكون الصور المصغرة أقل من 2 ميغا بايت. 
  4. تنسيقات الصور هي JPG أو GIF أو PNG.

لماذا الصور المصغرة على YouTube مهمة جدًا؟

يقولون "لا تحكم على الكتاب من غلافه". ومع ذلك ، في الواقع ، يفعل معظم الناس ، وينطبق الشيء نفسه على الصور المصغرة على YouTube. هذا يعني أن الصور المصغرة يمكنها ان تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ناجحة او فاشلة. يمكن أن تساعدك الصورة المصغرة الجيدة في حصد آلاف المشاهدات. سيضمن السيئة بقاء الفيديو الخاص بك غير مرئي. لحسن الحظ ، يتيح لك YouTube تخصيص الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. عند تحميل مقطع فيديو ، سيقوم YouTube تلقائيًا بسحب ثلاث صور ثابتة من مقطع الفيديو الخاص بك والتي يمكنك استخدامها كصور مصغرة. على الرغم من وجود هذا الخيار السهل ، فمن الأفضل دائمًا إنشاء صور مصغرة مخصصة على YouTube.

برنامج الكتابة علي الصور وعمل صور مصغرة.

تطبيق لهواتف الاندرويد يحتوي علي عدد من الخطوط العربية الاحترافية للكتابة علي الصور بشكل جذاب فبامكانك اكتابة اسمك علي الصور وحكم وامثال علي الصور بطريقة جذابة كل هذا وفقط من خلال هاتفك الاندرويد ولنبدا بالتعرف علي تطبيق الكتابة الاحترافية بالعربية ومميزات التطبيق.

مميزات تطبيق عمل صور مصغرة من الهاتف.

  1. يمنحك تحكم كامل في الصور وفي حجم وأبعاد الصورة .
  2. الكتابة بالعديد من الالوان .
  3. اختيار خط الكتابة بين العديد من الخطوط العربية والانجليزية.
  4. التحكم في حجم خط الكتابة علي الصور وتكبيرة وتصغيرة.
  5. بامكانك اضافة اضافات مثل القلوب والورود وغيرها من الاضافات الموجودة بالتطبيق.
صورة من داخل التطبيق

تحميل برنامج عمل صور مصغرة  من للجوال.

بامكانك تحميل هذا التطبيق والكتابة به علي الصور الشخصية باستخدام هاتفك الذكي و الذي يعمل بنظام الاندرويد واستخدام البرنامج في تصميماتك المختلفة .
  • التطبيق يعمل علي جميع اجهزة الاندرويد فوق اصدار4.1 .
  • التطبيق حاصل علي تقييم 4.4 في متجر جوجل بلاي.
تحميل ابدا التطبيق.

نصائح لإنشاء صور مصغرة فعالة .

توفر الصور المصغرة على YouTube فرصة إبداعية مذهلة, ومع ذلك قد يكون من الصعب إنشاء صورة مصغرة فعالة في كل مرة, فيما يلي ست نصائح حول من أين تبدأ عند إنشاء الصور المصغرة الخاصة بك.
  1. انشئ لكل فيديو صورة مصغرة خاصة به ولا تعتمد إطلاقاً علي الصور التلقائية التي يختارها اليوتيوب لك .
  2. ادمج صورة ثابتة بالفيديو مع الرسومات يمكنك دمج صورة ثابتة من مقطع الفيديو الخاص بك مع عناصر رسومية لإنشاء صورة مصغرة جذابة وملفتة للانتباه على YouTube.
  3. كتابة عناوين ملفتة للنظر.
  4. تجنب الصور والعناوين المضللة عند إنشاء صور مصغرة لان ذالك قد يعود علي قناتك بالسلب ويوثر علي معدل المشاهدات علي القناة لذالك اختر صورك بعناية جدا مع توافق محتوي الصورة مع محتوي الفيديو الخاص بك .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك