تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوة مجاناً

تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوة مجانا للاندرويد,اسعد طفلك او طفلتك بلعب العاب فتيات القوه اللعبه الاكثر جمالا وتميزا في عالم العاب الاطفال لهواتف الاندرويد
اجعل وقت طفلك يمر علي بالكثير من المرح والمغامره مع فتيات القوه اللعبه مستوحاه من كارتون فتيات القوة الشهير وهم "بلوسوم,بابلز,باتركاب"مع الكثير والكثير من المغامرات الشيقه حيث يقرر طفلك ماذا سوف يحدث في القصه مع مواجهه قوى الشر "موجو و جوجو" وهل سيتمكن فتيات القوه من هزيمتهم .

تحميل قصص فتيات القوة.

                                     
تعتمد اللعبه علي الخيال لطفلك حيث يصمم المغامره الخاصه به و التي يرغب في لعبها من خياله عبر استخدام التصميمي الذكي الموجود داخل اللعبه مع اختياره للشخصيه المفضله له من فتيات القوه واللعب بها ,كما بامكانه تصوير المشاهد واضافتها للعبه وتسجيل صوت واضافته داخل مغامرات فتيات القوه كل هذا  واكثر داخل لعبه فتيات القوة .
لعبه فتيات القوه باللغه العربيه ومتوفره ايضا بعدة لغات وهي  الإنجليزية, الفرنسة, الألمانية, الإيطالية, البولندية, الإسبانية, الروسية, التركية, العربية, السويدية, الدنماركية والهولندية..

صور من لعبه صانع قصص فتيات القوه 

يمكنك تحميل لعبه فتيات القوه من "اضغط هنا "
هذه اللعبة مجانية وتعمل علي مختلف الهواتف الذكية التي تستخدم نظام الاندرويد وهي متاحة لكل الانظمة الاندرويد من 4.2 فالاحدث يمكنك تجربتها علي هاتفك و الحصول علي متعه اكبر لطفلك مع هذا التطبيق المجاني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-