تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

ما هو المحتوي المناسب مع جوجل ادسنس لتامن علي نفسك من الحظر !

ما هو المحتوي المناسب مع جوجل ادسنس لتامن علي نفسك من الحظ

الكثير من الشباب الذين يعملون كمنشئي محتوى منهم من يعمل مع جوجل ادسنس ومنهم من يرغب في البدء في العمل مع ادسنس وفي الحقيقه الكثير من المشاكل تواجهه العاملين في هذا المجال مع جوجل ادسنس لذالك اردت ان اوضح بعض الاشياء لكي تضمن قبولك في ادسنس اذا كنت جديد في العمل مع ادسنس كذالك اوضح نقاط هامه حول محتوي الموقع التابع لك لتامن علي حسابك من الحظر والطرد من جوجل ادسنس ,فالكثير يظن ان ادسنس يتعمد حظر العرب ويترك الاجانب ولكن هذه النظره غير صحيحه فادسنس له قوانين صارمه من يتخطاها ينال الحظر ايا كان جنسيته ولان العرب يبدعون في طرق الخداع للحصول علي الاموال من ادسنس والنقرات الغير الشرعيه لا سيما المحتوي التابعه له الذي في الغالب ما يكون يخالف ادسنس لذالك اكتب لكم هذا المقال عن اهميه المحتوي لجوجل ادسنس من تجربتي الشخصيه مع ادسنس . 
                             

شروط ادسنس الخاصه بمحتوي الموقع .

  1. اهم شروط ادسنس للمحتوي الذي ستعرضه في موقعك الا ينتهك موقعك شروط الملكيه او الفكيريه وهذا من اهم العناصر الذي تركز عليها ادسنس جداااا في محتوي موقعك فاذا كان محتوى موقعك منسوخ او مسروق من موقع اخر وقام بالابلاغ عنك وثبت انك سارق للمحتوى فلا تلوم ادسنس حينها .كذالك ايضا اذا كان موقعك ينتهك ملكيات التطبيقات او البرامج بشتي انواعها فهذا مما تشدد عليه شركة ادسنس وتعاقب عليه .فاذا اردت ياصديقي نسخ مقال او ماشابه فعليك ذكر مصدر الذي اخذت منه الموضوع "قد يكون هناك بعض المواقع تذكرانه لا يسمح بنقل الموضوع حتي وان ذكرت المصدر ".
  2. يجب ان يكون محتوي موقعك لا يحتوي علي مواضيع محظوره من جوجل ادسنس وهذه المواضيع باختصار هي "اباحيه سواء صور او فيديوهات "كذالك المواضيع التي لها علاقه "بالكحوليات والتدخين " وانتهاك حقوق الانسان .
  3. موضع الاعلان في موقعك يجب ان لا يكون مشجع علي النقر علي الاعلان بمعني ان لا تحفز الزوار بالضغط او وضع الاعلان في مكان يضغط الزوار عليه بالاكراه لمشاهده المحتوي كالاعلانات المنبثقه في اعلي الصفحه وترغم الزائر علي النقر علي الاعلان ,كذالك لا تضع الاعلان في مكان يشتت الزائر بحيث لا يفرق بين الاعلان وبين محتوي الموقع كذالك ايضا لا تضع اعلان جوجل ادسنس بالقرب من الروابط الخارجيه كروابط التحميل او التوجيه ,او تضع صوه والاعلان ملتصق بالصوره او وضع الاعلان في القائمه الرئيسيه فهذا كله يشتت الزائر في التفريق بين محتوي الموقع وبين الاعلان.
  4. "النشاط الغير صالح " هذا النشاط التي تحذر ادسنس مستخدميها منه والمقصود بالنشاط غير صالح,هي النقرات الغير صالحه فكما ذكرنا في النقطه السابقه كالنقر علي الاعلانات بكثره او بالخطا فهذا كله نشاط غير صالح لا يحتسبها ادسنس وهناك نوعان منعه الاول وهو مواقع جلب الزوار فهذا ترافك غير صالح كزوار هيت لاب او خدمات جلب الزوار الوهميين او غيرها كذالك ايضا ان ياتيك زوار من مواقع مشبوهه لدا جوجل ,فاذا لاحظت اي نشاط غريب لدا موقعك عليك ابلاغ ادسنس عن نقرات غير شرعيه لتامن نفسك.
                         
هذا اهم النقاط حول اهميه المحتوي التابع لموقع لتامن علي حساب جوجل ادسنس من الحظر اتمني ان اكون قد افدتكم لاتنسي مشاركة المقال اذا استفدت منه .واذا كان لديك اي استفسار اترك لنا تعليق او راسلنا :) 

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال