تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

حل مشكله عدم ارسال واستقبال الاموال من الباي بال مع تمام تفعيل الحساب


اصبح بنك باي بال من اشهر البنوك الالكترونية علي شبكة الانترنت لتداول الاموال وتحويلها ودفع والشراء عبر الانترنت ولكن كدول عربية فهناك بعض المشاكل التي يتعرض لها مستخدمو بنك باي بال فمثلا 
مشكله تعطل ارسال واستقبال المال من الباي بال مع اكتمال التفعيل هذه المشكل التي يتعرض لها الكثير من العرب خصيصا الباي بال المصري وهي تعطل استقبال المال او ارساله لذالك ساخبركم ما السبب وما حل المشكله التي تسبب تعطل الباي بال الخاص بك وتجربتي الشخصيه مع المشكله .
                             

السبب الاول .

اذا كان حساب الباي بال الخاص بك غير مفعل 100% فبلاشك الحساب الخاص بك لن يستلم ولن يرسل المال لهذا السبب فعليك تفعيل الباي بال الخاص بك بفيزا او ماستر كارد لكي يسمح لك بارسال واستقبال المال .

استخدام فيزات وهميه لتفعيل الباي بال.

اذا كنت قد استخدمت احد هذه الوسائل لتفعيل الباي بال الخاص بك فهذه اولي المشاكل فان الباي بال يجري فحص كامل للماستر كارد الخاص بك فيعلم اذا كانت وهميه او مسروقه او غيرها فإياك و استخدام احد هذه الوسائل لتتجنب عقاب الباي بال .

استخدام بيونير لتفعيل الباي بال.

                           
وهذه هي المشكل الذي وقعت فيها انا فاذا كنت قد استخدمت بنكا او ماستر كارد بيونير لتفعيل الباي بال فبلا شك سيتوقف حسابك عن العمل بدون اي اشعار من بنك الباي بال فهذا ماحدث معي بالضبط وبعد ان تواصلت مع دعم الباي بال هذا ما اخبروني به وجميع التفاصيل في الفيديو التالي اتمني ان انفعكم .


 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال