تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

نوكيا تعود بقوه الي السوق بهاتفى nokia C9 و nokia A1

وكما وعدناكم بكل جديد افي اخر اخبار الاندرويد :)
شركة نوكيا الفنلندية نشرت موخرا علي حسابات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعية علي تويتر وفيس بوك واكددت ان ماتم تسريبه من صور لهواتف نوكيا القادمه بعد غياب الشركه عن اسواق الاندرويد ان الصوره المسربةحقيقية وان شركة توكيا ستعود بالفعل الي الاسواق بنظام اندرويد بدلا من اصدارات ويندوز فون التي اصدرتها شركه ميكروسوفت في السنة الماضية عندما كانت تدير شركة نوكيا .وحسب التسريبات المنتشره ان شركه نوكيا سوف تتطرح في الاسواق قريبا هواتف نوكيا باصداريين nokia C9 و nokia A1 والهاتفين الذين يعملان بنظام الاندرويد (نوجا )وهو الاندرويد الاحدث الي الان كما جاء في التسريبات .
وما جاء في التسريبات  عن الهاتفين nokia C9 و nokia A1. انهما سياتيان بالمواصفات التالية .

اولا هاتف  nokia C9.

ياتي هاتف  nokia C9 بمواصفات خياليه كاصدار اول لهواتف نوكيا تعمل بنظام اندرويد وكما تقول التسريبات انه سيكون مزود بكاميرا خلفية 21ميجا بيكسل وكاميرا اماميه بدقة 8 ميجا بيكسل . وذاكرة وصول عشوائيه (الرام) 4 جيجا بيت.
اما عن ذاكرة التخزين الخاصه بالهاتف (الداخلية) ستكون بخيارات تخزين 32و64و128 جيجا بيت.اما ماجاء عن دقة الشاشة فستكون بجودة 2k وحجم 5.2 بوصة. ويعمل الهاتف بمعالج من نوع qualcomm snapdragon 820 معالج 64 بت.
 هذا ماتم تسريبه عن تفاصيل هاتف  nokia C9 وننتظر الاعلان عن هذا الهاتف الجديد المثير للجدل هل ستعود فعلا نوكيا وتملاء الاسواق كسابق عهدها !!! 

ثانيا nokia A1

ياتي هاتف nokia A1 في الفئه المناسبة وكما جاء في التسريبات عن هاتف nokia A1 ان الهاتف مزود بكاميرا خالفية بدقة 8ميجا بيكسل وكاميرا امامية بدقة5ميجا بيكسل بالاضافة الي led. كما ذكرت التسريبات ان ذاكره الوصول العشوائية للهاتف 2 جيجا بيت.وان الهاتف يعمل بمعالج رباعي النواه 1.4جيجا هيرتز.وبسرعه 1.8 جيجا هيرتزاي ان المعاج ثماني النواه   من فئه qualcomm msm8976 snapdragon 652.0 معالج64بت .كما ان الهاتف مزود بشاشة5.5بوصة .
واليكم بعض الصور المسربة .





 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال