تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تعلم الانجليزيه لجميع المستويات من الاندرويد افضل 4 تطبيقات اندرويد لتعلم الانجليزيه بسهوله

تعلم الانجليزية بكل سهوله من هاتفك :

الانجليزيه اصبحت اللغه الاشهر بالعالم اجمع 
فبرغم من ان هناك ما يقارب اكثر من 2 مليار متحدث بالعربيه الا ان العالم اجمع اليوم ينبغي عليه تعلم الانجليزيه لانها اصبحت لغه العلم ولغه الساسه ولغه الدراما وهي الاشهر بالعالم اليوم .

وتعلم الانجليزيه اصبح اساسيا اليوم في بلادنا العربيه فمنذ الصغر ونبدا بالدراسه بجانب العربيه نتعلم الانجليزيه ,ولكننا ولكل اسف لا يمكننا اتقانها بالتعليم الحكومي فالامر يستدعي جهد خاص لدراسه الانجليزيه بكل جديه واتقانها ولتستطيع التحدث بها عليك ان تمارسها كثيرا وتتقن النطق.

اذا فالامر يحتاج الي الكثير من الدورات التعليميه ودفع المال الكثير لاستطيع التعلم .ولكن ليس الجميع يملك الامكانيه الماديه لتعلم اللغه الانجليزيه .ولكن الجميع اليوم يمتلك هواتف ذكيه ايا كانت مركتها الصناعيه الا انه يمتلك احد الاجهزه الذكيه .

فان كنت طالبا او صاحب عمل او مسافر لدوله اجنبيه فانك تستطيع تعلم الانجليزيه ابتدائا من هاتفك الاندرويد وايضا بامكتنك اختبار نفسك من هاتفك الاندرويد وبكل سهوله .

في هذه التدوينه اقدم لكم افضل تطبيقات لتعلم اللغه الانجليزيه من الصفر او  يا كان مستواك بها ..
شاهد هذا الفيديو وتعرف عليهم :) ولا تنسي الاشتراك بقناتنا ليصلك جديدنا 




التطبيق الاول وهو تعلم الانجليزيه :

هذا التطبيق مميز جدا حيث يتوفر علي كل شئ كاساسيات اللغه الانجليزيه والقواعد وايضا محادثات و..........الخ 
ومايميزه ايضا انه يعرض لك مقالات كامله عن الموضوع بالاضافه الي الصوت وقرائه الكلمات 
كما انه لا يحتاج الي انترنت .

التطبيق الثاني وهو english study:

هذا التطبيق يتوفر علي محادثات صوتيه ونصيه كامله لجميع المواقف التي قد تتعرض لها مما يعلمك طريقه النطق الصحيح والرد المناسب بالانجليزيه 

التطبيق الثالث english study:

رغم انه نفس اسم التطبيق السابق الا انه مختلف تماما عنه . هذا التطبيق مميز التصميم ويعطيك اختبارات بجميع المستويات ويتوفر علي دروس استماعيه ونصيه كما به اختبارات التويفل ايضا :)

التطبيق الرابع دولينجو :

هذا التطبيق مميز التصميم الذي يتيح لك تعلم اكثر من لغه مختلفه تختارها انت كما انه يذكرك بدرسك اليومي ويحفزك بالنجوم والهدايا طريقه التعلم من دولينجو مختلفه نوعا ما :) اترككم تتعرفو علي هذا بانفسكم وللعلم هذا تطبيق اكثر من رائع 

ملا حظه: التطبيقات متوفره علي جوجل بلاي اضغط علي اسم التطبيق وسيحولك الي التحميل 

2 comments

avatar

اردرويد

avatar

ايوه اندرويد

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال