تشغيل موقع rabbit على الاندرويد لزيادة سرعة الإنترنت

الكثير منا لا يتوفر علي خدمة إنترنت سريعة وعادةً ما نستخدم شبكة الإنترنت الجوالة مما يكلفنا مال للحصول علي جودة إتصال عالية , ولكن ما رأيك بإستخدام موقع وتطبيق بسيط جداً في الإستخدام ولكن سيمكنك من الحصول علي جودة إنترنت عالية وإتصال سريع يصل إلي 150 ميجا بالثانية الواحدة وطبعاً هذه سرعة عالية جداً وهذا ما يوفره لنا خدمة rabbit وهذا الموقع لة تأريخ قديم والكثير منا قد سمع عنة أو إستخدمة من قبل .


شرح تشغيل موقع rabbit علي الأندرويد .

الجميع تقريباً يستطيع التعامل مع الموقع علي الحاسوب ولكن ليس الجميع يتمكن من إستخدامة علي هواتف الأندرويد لذا أقدم لكم في هذا المقال شرح مفصل عن إستخدام موقع rabbit علي الهاتف الذكي بنظام الأندرويد لتتمكن من الحصول علي سرعة إنترنت عالية جدا بكل بساطة فتابع معي بالتفصيل .

تطبيق rabbit  للأندرويد .

بدلاً من إستعمال متصفح للوصول إلي الموقع , فقد قام الموقع بتطوير تطبيق خاص بة يمكنك تحميلة وسنقوم بشرح التطبيق فيما يلي .

أولا : تحميل برنامج rabbit للاندرويد .
  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميلة علي هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي " تحميل rabbit هنا " .

شرح إستخدام موقع rabbit  علي الأندرويد .
بعد تحميلك للتطبيق وتثبيتة علي هاتفك الأندرويد إتبع هذه الخطوات :
  • قم بفتح التطبيق وستجد واجهه التطبيق مثل الصورة التالية وفيها يطلب منك تسجيل عضوية يمكنك إستخدام التسجيل عن طريق فيس بوك أو إيميل جوجل .
  • بعد تسجيل في التطبيق قم بالتوجة إلي profile .
  • إضغط علي علامة الترس في أعلي التطبيق وسيظهر لك هذان الخيارات كما بالصورة .
  • قم بإختيار go to my room .
  • سيظهر لك خيارين كما بالصورة التالية كل ما عليك هو إختيار start a private room .
  • سينقلك البتطبيق بعدها إلي لوحة تحتوي علي الكثير من المواقع التي يمكنك الإنتقال إليها سريعاً مثل google قم بالتوجة إلي ما تشاء وتصفح أي موقع تريدة بسهولة مع سرعة إنترنت عالية .

بذالك نكون إنتهينا من شرح إستخدام rabbit علي هواتف الأندرويد .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-