تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت للدراسة والمذاكرة والطلاب

جميعنا وبلا شك نعاني من ضياع الكثير من الوقت علي الهواتف والإنترنت بوجه عام وهذا يؤثر علي حياتنا جميعاً لذا ما رأيك في الإستفادة من بعض برامج الهواتف ؟ وإستغلالها في تنظيم الوقت الخاص بنا ونحل العديد من المشاكل التي نواجها فإليك تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت للدراسة و برنامج تنظيم وقت المذاكرة وغيرها فهيا بنا نتعرف عليها .


تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت للدراسة .

في هذه التدوينة نتعرف علي ثلاث تطبيقات لهواتف الاندرويد تساعدك في التفوق الدراسي مهما كانت المرحلة الدراسية التي تمر بها فبلا شك ستستفاد من هذه التطبيقات في يومك المدرسي فهذه التطبيقات الرائعه استخدمها شخصيا لتنظيم يومي المدرسي
هذه التطبيقات سوف تساعد ابنائنا الطلاب في الحفاظ علي وقتهم بدلا من الذهاب سدا ارجو ان تعجبكم المقاله ومشاركتها لاصدقائكم .




 برنامج تنظيم وقت المذاكرة .

إليك هنا عدد من التطبيقات التي وبلا شك ستفيدك جداً :

1. تطبيق DETOX .


مانع الإدمان الإدمان للهاتف يمكنك إستعمال هذا التطبيق إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون الإنقطاع عن الهاتف فمن خلال هذا التطبيق تستطيع غلق الهاتف لوقت محدد مثلاً لمدة 30 دقيقة , وفور ضبط التطبيق وإعطائة إذن للعمل فلن تستطيع أن تفتح أي شئ علي الهاتف لأن التطبيق يقوم بغلق الهاتف بشكل كلي, وهذا يساعد جداً في المحافظة علي تركيزك أثناء المذاكرة والدراسة علي وجه العموم .


2. تطبيق My Study Life .

يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء قائمة من المواعيد, فهو يسهل عليك عمل جداول ومنية بأوقات تحددها أنت لتنشئ جدول زمني بة كل مواعيدك بالوقت بالإضافة إلي أنه يمكنة أن ينبهك في كل وقت من المواعيد التي خصصتها لة وبذالك يكون قد نظم وقتك حسب ما تريدة انت ,التطبيق مجاني ومتاح لجميع هواتف الأندرويد علي متجر جوجل بلاي .

3. تطبيق Studious .
هذا التطبيق يتشابه الي حد ما مع قرينه السابق , يساعد ف تنظيم الوقت والدروس كما يذكرك بمواعيدها ويمكنك تخصيص جدول يومي بالإضافة للجداول الإسبوعية وتستطيع الحصول علي تنظيم دقيق للوقت والمواعيد .

4. تطبيق Todait .

هذا التطبيق يوفرلك خطه استراتيجيه محكمه للاستفاده من كل لحظه في يومك الدراسي, وهو في الأصل مخصص للطلاب الذين لا يستطيعون توفير والمحافظة علي  وقتهم وهو تطبيق مجاني ومتوفر للجميع ويمكنك تحميلة من متجر بلاي.



وهو تطبيق يحتوي علي العديد من النصائح وأساليب تنظيم الوقت وذالك للإستفادة من وقتك بالإضافة إلي أنة يحتوي علي إمتحانات لطلاب الثانوية العامة في مصر يمكنك تحميلها كذالك والإستفادة منها وهو تطبيق مجاني بالكامل .


6. تطبيق أدعية المذاكرة .

أختم معكم بهذا التطبيق والذي يتوفر علي عدد من أدعية المذاكرة والتي تساعدك في التوفيق إن شاء الله , فيتوفر التطبيق علي أدعية عديدة .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال