تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل 6 تطبيقات لعمل روت root لهواتف الاندرويد بدون كومبيوتر

لقد تحدثنا فيما قبل عن مميزات وعيوب الروت في مقال سابق علي موقعنا,وفي هذا المقال اقدم لكم افضل تطبيقات عمل روت لجميع هواتف الاندرويد مهما كان نوع هاتف الاندرويد سواءا سامسونج نوكيا هواواي لينوفو او غيرهم من ماركات الاندرويد فموكد ان احد تطبيقات الروت التي سنتعرف عليها في هذا المقال سوف تصلح معك بكل تاكيد فدعونا نبدا في التعرف علي هذه التطبيقات لعمل روت .

                                   

افضل تطبيقات عمل روت للاندرويد.

هذه التطبيقات تمكنك من عمل روت لهاتفك الاندرويد من خلال ضغطه زر فقط من داخل التطبيق بدون فعل اي شي وسيقوم التطبيق تلقائيا في العمل, هذه التطبيقات التي سوف ترأها بالأسفل تم تجربتها علي العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ولقد أثبتت جدارتها فعلاً و علي نحو شخصي قمت بتجربتها علي هاتف سامسونج j7 pro وأخر هاتف nokia 5 وعدد من الهواتف الأخرى وأستطيع القول أنها فعلا تعمل بسرعة وسهولة .

تطبيق kingroot:


من اول التطبيقات التي قدمت هذه الخدمة وهي عمل روت من خلال هاتفك الاندرويد كما انه يتوفر علي برنامج مخصص للحاسوب يتم توصيل الهاتف بالحاسوب وعمل روت , هذا طبعا غير تطبيق الذي يثبت علي الهاتف وبضغطة زر يقوم بعمل روت تلقائيا . 
                                     

تطبيق root master :


يعد تطبيق روت ماستر من اشهر تطبيقات عمل الروت فهو يصلح لمختلف اجهزه الاندرويد مثل HTC وسامسونج وغيرهم من اجهزه الاندرويد وكل هذا يتم فقط عبر تثبيت التطبيق علي هاتفك الاندرويد واختيار root  ويبدا في تحميل الروت المناسب لهاتفك تلقائيا بالاضافه الي بعض الادوات التي تساعدك في اداره هاتفك مثل استخدام البطارية وتنظيف الرام.
                                 

تطبيق vroot:

يعتبر احد اهم تطبيقات الاندرويد لعمل روت من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجه للحاسوب كما انه يحتوي علي خاصية جيده وهي الغاء الروت فبامكانك عمل روت والغائة من خلال ضغطه زر واحده من خلال الضغط علي root او un root  لالغاء الروت.

تطبيق frama root :


تطبيق رائع لعمل روت يدعم العديد من الاجهزة التي يمكنه عمل روت لها من خلال ضغطه زر واحده فقط هذه الاجهزه المدعومه ستجدها في الصفحه الرئيسيه علي الموقع الخاص بالبرنامج اذا وجدت هاتفك ضمن هذه الاجهزه فستتمكن من عمل روت والغائة بضغطه زر.

تطبيق iroot:


يتوفر التطبيق بنسختين للاندرويد وللويندوز فبامكانك عمل روت من خلال احدهم كما انه يدعم العديد من الاجهزة الشهيره لماركات عالمية والتطبيق سهل الاستخدام .

تطبيق Towelroot .

تطبيق Towelroot  هو نوع مميز جدا من التطبيقات التي تعمل علي نفس الأساس الذي نتحدث عنة فيستطيع عمل روت بسهولة فكل ما عليك هو الضغط علي زر get root now وسوف يبدأ التطبيق في العمل تلقائياً ليقوم بتثبيت الروت ونزع الحماية من جزورها وتستطيع بعدها إستعمال أي تطبيق يحتاج إلي تلك الصلاحيات بسهولة جداً دون أدني تعب .
الي هنا اكون قد قدمت اليكم افضل خمس تطبيقات واكثرهم شهره لعمل روت لهواتف الاندرويد المتنوعه اتمني ان اكون قد افدتكم .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال