تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل برامج تشغيل التلفزيون على الاندرويد 2019

إذا كنتم من محبي متابعه قنوات التلفزيون المتنوعة في أي مكان وأي وقت فإليكم الحل الأمثل وهو متابعتها ومشاهدة البث الحي لقنوات التلفاز فقط من خلال هاتفك الاندرويد نعم فالأمر جد بسيط جدا لا يتطلب منكم غير توفر إنترنت و أحد التطبيقات التي سنتعرف عليها الأن مثبت علي هاتفك وستستمتع بالمشاهده أي قناة ترغب بها في أي وقت تشاء لذا فلنبدأ في التعرف علي هذه التطبيقات أفضل برنامج تشغيل التلفزيون على الاندرويد .


تشغيل التلفزيون على الاندرويد بدون نت .

في الحقيقة لا يمكن تشغيل التلفاز علي الهاتف الجوال الأندرويد بدون نت وذالك لأن التطبيق يعتمد علي إستقبال البث التلفزيوني عبر الإنترنت ليتمكن من تشغيل القنوات وكلما كان الانترنت ذو جودة عالية كلما إشتغل القنوات أسرع .


هو أول تطبيق في العالم العربي يقدم العديد من الخدمات أهمها باقات متنوعه من أفلان هولوود و بولوود مجانا بالأضافه إلي العديد من القنوات العربية والأجنبية التي بإمكانك متابعتها في أي وقت كما أن به العديد من الميزات كإعاده برنامج معين بعد إنتهائة لمشاهده مافاتك منه فمن خلال تطبيق seevii سيفي, يمكنك مشاهده أفلام متنوعه ومتابعه قنوات التلفاز في البث الحي لها عبر هاتفك الاندرويد كما أن التطبيق مجاني ومتوفر بمتجر جوجل بلاي, يمكنك متابعة البث المباشر لجميع القنوات العربية ام بي سي . روتانا ,قنوات دبي و قنوات سيفي. 




تطبيق رائع يعمل كمشغل لقنوات ال TV المختلفة ويعمل أيضا كمشغل للافلام ومقاطع الفيديو المخزنة علي هاتفك التطبيق ذا تصميم رائع جدا يمكنك من الاستمتاع مما تشاهده التطبيق متوفر بمتجر جوجل بلاي وحاصل علي تقييم 4.6 فوداعا لفوات البرامج التلفيزونية التي تنتظهرها فمن خلال هذا التطبيق ستتمكن من متابعة كل ما يهمك من برامج وقنوات الشهيرة .      
            

تطبيق رائع لمتابعه أفلام من خلال هاتفك الاندرويد فهو يحمل إسم melody  تابع لشبكة قنوات melody التطبيق مجاني ويعمل علي جميع هواتف الاندرويد ومتوفر ايضا بمتجر جوجل, وبمجرد تحميل التطبيق علي هاتف تستطيع فتح التطبيق والبدء في إستعمالة للحصول علي كل ما هو جديد عبر قنواتك المميزة علي شاشات التلفاز فالتطبيق مجاني ورائع .




تطبيق يضم كل قنوات القمر الصناعي عرب سات الحديث فيمكنك من خلاله مشاهدة كافه قنوات العرب سات التطبيق مجاني ومتوفر لجميع اجهزة الاندرويد, بلإضافة إلي كون التطبيق يتوفر علي القنوات العالمية المجانية التي يزاع عليها العديد من البرامج والحلقات فوداعاً للملل وفوات كل ما يهمك,فستتمكن من الأن من مشاهدة الأخبار في وقتها عبر التطبيق.


تطبيق يدعم اكثر من 3000 من القنوات العالمية والعربية وبجميع اللغات المتوفرة في العالم لتكون علي صلة بما يحدث في أي وقت وأي مكان فمن خلالة تستطيع أفضل برنامج تشغيل التلفزيون على الاندرويد وكل هذا وأكثر عبر هذا التطبيق المميز جداً .

تنزيل قنوات التلفزيون للموبايل .

بعد تلك التطبيقات التي سبق ذكرها لن تحتاج إلي تنزيل قنوات فقط من خلال التطبيقات السابقة قم بتحميل أحدها والبدء في مشاهدة القنوات مباشرةً .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال