تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيف تجعل هاتفك الاندرويد سريع بدون برامج

تسريع الهاتف
الجميع الأن يمتلك هواتف ذكية والأكثرية يمتلكون أجهزة أندرويد وربما من عيوب الأندرويد أنة و بعد فترة بسيطة من عمل الهاتف يصبح بطئ نوعاً ما ولانعرف سبب ذالك ؟ فنبدأ بالبحث عن تسريع جهاز الأندرويد ولكني هنا اليوم لأخبرك كيف تجعل هاتفك الاندرويد سريع بدون أي خطوات صعبة فهذا الأمر مررت بة أيضاً أما الأن فأنا أعلم مايجب عليَ فعلة في حالة لأحظت أي بطئ في الجهاز الخاص بي .

كيف تجعل هاتفك الاندرويد سريع ؟

إليك بعض الأساليب التي من شأنها أن تزيد في سرعة الهاتف الخاص بك دون إستخدام أي تطبيق أو كود :


  1. إبحث عن تحديثات للهاتف : تعتبر التحديثات التي تصدرها شركات المطورة للهاتف من أهم الأشياء التي يغفل عنها العديد من الأشخاص, وقد لا يقومون بعمل تحديثات أصلا طوال فترة إمتلاك الهاتف وذالك لغفلة العديد من المستخدمين عن أهمية هذا الأمر ولكن دعني أخبرك أن هذه التحديثات تساعد هاتفك كثيراً في زيادة سرعتة وحل للعديد من المشاكل التي قد تواجهك أثناء إستعمال الهاتف لذالك عليك البحث عن تحديثات من قبل شركة المصنعه للهاتف ولتفعل ذالك قم بالتوجية إلي " الاعدادات " ثم إلي " حول الهاتف " وستجد بداخلها خيار بإسم " تحديثات الهاتف " قم بالضغط عليها وسيبدا الهاتف تلقائيا بالاتصال بالشركة والبحث عن أي تحديث ويجب ملاحظة أنة لابد أن تكون متصل بالانترنت لتتم هذه الخطوة بنجاح . 
  2. حذف التطبيقات الغير هامة : قد يغفل العديد من الأشخاص عن هذه الخطوة , فيقوم بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب علي الهاتف بكثرة حتي يتم إمتلاء الذاكرة الخاصة بالهاتف وتبدأ المشكلة من هنا وفور حدوث ذالك تتراكم الملفات في الجهاز وبالتالي تقل كفائة الهاتف وتلاحظ بطء في عمل الهاتف والسبب هو كثرة التطبيقات المثبتة لذا أنصحك أن تقوم بحذف أي تطبيق لا تحتاجة علي هاتفك نهائياً .
  3. إختصارات الشاشة الرئيسية لابد من إزالتها : قد تتسائل ماهي فائدة إزالة هذه الإختصارات وما علاقتها ببطء الهاتف ؟ وهنا واجب علي أن أجيبك أن هذه الإختصارات أو ما تعرف بإسم wideing كلما تم إضافتها للشاشة الرئيسية لما تم حجز جزء من ذاكرة Ram الخاصة بالهاتف وبالتالي تؤثر علي المهام الرئيسية للهاتف, ولذا عليك إزالتها فلا فائدة مرجوة منها .
  4. تقليل إستخدام الطاقة لزيادة سرعة الهاتف : الهاتف ماهو إلا جهاز مصنع يعمل بالطاقة الكهربائية منخفضة الجهد ولكن في نهاية الأمر هو ألة مستخدمة ولذالك كلما زاد السحب من الطاقة كلما أثر ذالك علي عمل وكفائة الجهاز مع العمل المستمر, لذا عليك تقليل إستنفاذ الطاقة وذالك من خلال تقليل عدد التطبيقات التي تعمل في نفس الوقت بالإضافة لتشغيل وضع توفر الطاقة ,كما يمكن إستخدام صورة خلفية ذات لون داكن فهو يقلل من إضائة الشاشة وهذا يساعد كثيراً علي زيادة سرعة الجوال الخاص بك .
  5. عمل إعادة ضبط مصنع كل حين وأخر : هذه الطريقة قد تلجأ إليها في نهاية الأمر وهي تفيد الهاتف في التخلص من أي بيانات متراكمة في ذاكرة الهاتف لذا فإنها ستساعد كثيرا في زيادة سرعة الهاتف ورفع كفائتة ويجب ملاحظة أن هذه الطريقة ستقوم بحذف كل البيانات المسجلة علي الهاتف من صور وفيديو وأي شئ أخر .

زيادة سرعة الهاتف بدون برامج و بدون روت .

هذه الطرق التي سبق ذكرها هي الأفضل في تسريع الهاتف دون أن تحتاج إلي أي برنامج أو أي طرق أخرى فكل ما عليك هو تنفيذ الخطوات التي سبق ذكرها وستلاحظ إزدياد كبير في كفائة الجهاز الخاص بك .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال