أفضل كورسات C# سي شارب بالعربى مجاناً

أفضل كورسات C# سي شارب بالعربى مجاناً

إذا كنت متعلم للغة سي شارب C# ومللت من البحث عن دورات تعليم لغة السي شارب من الصفر إلي الإحتراف باللغة العربية فقد جهزت لك هذا الموضوع والذي أردت من خلالة أن أسهل علي كل متعلم الوصول لغاية وقد قمت بعمل بحث طويل حسب خبرتي المتواضعة و وجدت أن هذه أفضل دورات تعلم لغة c# للمبتدئين و هي أفضل الدورات كذالك المتوفرة في المحتوى العربي مجاناً وأسال الله أن تنفعكم في دراسة c# .

نبذه عن لغة سي شارب C# .

تعتبر لغة سئ شارب من أحدث لغات البرمجة حيث قامت شركة ميكروسوفت بتطويرها وتم الموافقة عليها عالمياً وتعتمد C# في برمجتها علي البرمجة الشيئية والكائنية وهي لغة قوية جدا وتتميز بكونها حديثة وسهلة التعامل وتصلح للمشاريع الكبيرة كما أنها تدعم البرمجة التضمينية , فتعتبر لغة C# تطوير للغة C الام مع تحديثات جعلتها أكثر تميزاً ومما يميزها إستخدامها في العديد من المجالات مثل " برمجة الموبيل - برمجة سطح المكتب - برمجة تطبيقات الويب مع Asp.net " , مع العلم أن هناك تشابة كبير بينها وبين باقي اللغات الأخرى , يمكنك الإطلاع حول تاريخ وتسمية C# من ويكبيديا سي شارب .
وإليك مقدمة كود سي شارب و الذي يطبع Hello world

using System;

class Program
{
    static void Main()
    {
        Console.WriteLine("Hello world!");
    }
}

دورة سي شارب كاملة خالد السعداني pdf .


قدم المبرمج القدير خالد السعدني والمتألق دائما فيما يقدمة لمتابعية وللمجتمع العربي حول البرمجة ودوراتها من بين الكورسات التي وفرها دورة سي شارب باللغة العربية وذالك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بة وتبدأ دورتة من الصفر إلي الإحتراف مع شرح البرمجة الكائنية التوجة OOP وشرح برمجة الواجهات بالإضافة إلي قواعد البيانات وفي النهاية يشرح طريقة استعمال التقارير مع السي شارب في برنامج الفيجوال استوديو.
- يمكنك تحميل كتاب أيضا تعلم C# المقدم من المهندس خالد من هنا pdf .

دورة c# عبدالله عيد .


يقدم كذالك المبرمج الغني عن التعريف الأستاذ عبد الحميد عيد عبر قناة اليوتيوب الخاصة بة دورة إحترافية في لغة سي شارب وأري أنه غني عن التعريف ولا تحتاجون إلي توضيح عن طريقة شرحة وأسلوبة الفريد الذي يفيد المبتدئين والمحترفين لذالك إنتقل إلي مقدمة في دورة سي شارب علي قناتة الان .

C# Basic to OOP تعلم برمجة سي شارب اساسيات .

هذه الدورة المتواضعة المقدمة من قناة TheNewBaghdad علي اليوتيوب والذي يقدم بها المبرمج المتميز الشاب حسين الربيعي وتعتبر الدورة ليست للإحتراف وإنما هي مدخل أساسي لمتعلمي السي شارب ولذا أنصح بها قبل البدء والولوج في المستوى المتقدم للغة السي شارب .

C # Zero To Hero - اسهل طريقة في تعلم سي شارب من البداية الي الاحتراف .

وهذا الكورس المجاني ويعتبر من الدورات الإحترافية وباللغة المصرية البسيطة من المبرمج حسونا عبر قناة Hassouna Academy وتعتبر هذه الدورة بداية مناسبة جدا لكل مبتدء وهي إحدى الدورات الكاملة والتي شملت أساسيات تعلم السي شارب بالإضافة إلي إحترافها وأكوادها المتقدمة ليسهل عليك التقدم فيها .

دورة لغة #C الأساسيات .

دورة بسيطة في تعلم أساسيات اللغة والبدء في القدم فيها مع نماذج من console app والمدخلات والمخرجات للغة والتعرف علي الفيجوال استوديو و التعامل معة بسهولة بالإضافة للتعرف علي الكثير من مفاهيم لغة برمجة السي شارب تعتبر دورة في الأساسيات وليست للإحتراف .

C#_Basics_C#_Courses_Part1 - أساسيات لغة السي شارب بالعربي .

وهي دورة مقدمة من قناة من الالف إلي الياء لتعليم اللغات وهذا الكورس مناسب جدا لينقل من المستوى المبتدئ إلي المستوى الأعلي والخبرة مع العديد من التدريبات في هذه الدورة والأخطاء وتصحيحها وبالمناسبة هذه الدورة متجددة لازال يضاف بها العديد من الفيديوهات وقد وصلت إلي 95 فيديو إلي الأن يمكنك الإطلاع عليها وتقرر ما إذا كنت ستنضم أم لا .

النهاية :
إلي هنا أكون قد قدمت الكثيرمن كورسات تعلم سي شارب عربي وهذا ما استطعت جمعه لكم إلي الأن وسيتم تحديث المقال إذا توصلت إلي دورات أخرى أتمني أن تنتفعو بها وإذا كان لديكم إقتراح لدورات أخرى أتمني ترك رابط الدورة في تعليق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-