برنامج الكتابة علي الصور للكمبيوتر - تحميل photoscape يدعم العربية

photoscape
تريد الحصول على برنامج محرر صور ، لكنك لست متأكدًا من أين تبدأ. هناك العديد من برامج تحرير الصور المجانية على الإنترنت للاختيار من بينها. لقد قمنا بتضييق نطاق أفضل محرر صور مجاني يمكنك استخدامه دون دفع ثمن باهظ, photoscape يوفر أيضًا أداة مجانية لإزالة الخلفية من الصورة. إنه يعمل بشكل جيد إذا كان للصورة تمييز ألوان واضح بين ما تريد إزالته وما تريد الاحتفاظ به. يعد photoscape  ممتعًا للاستخدام ، على الرغم من أنه قد لا يتم تصنيفه كأفضل محرر صور مجاني ، إلا أنه يستحق .

برنامج photoscape يدعم العربية .

بالاضافة الي انة برنامجي مجاني بالكامل الا انة يدعم العديد من اللغات المختلفة منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات العالمية التي بامكانك استخدام البرنامج باي لغة تريد وبكل سهولة .باستخدام عدد لا يحصى من تخطيطات الصور المجمعة وعناصر التصميم المجانية ، يمكنك بسرعة إنشاء لافتة Facebook جديدة أو صورة وسائط اجتماعية أخرى. البرنامج عبارة عن محرر صور عبر الإنترنت ولكنه يدعم أيضًا تطبيقًا سهل الاستخدام للجوال. تتيح لك عمليات الدمج حفظ تحفتك الفنية في Dropbox أو Google Drive ومشاركتها على Facebook أو Pinterest أو Twitter. وظيفة السحب والإفلات في BeFunky تجعلها سهلة الاستخدام.

مميزات برنامج photoscape .

يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص التي تجعلك ترغب في استخدامة :
  1. سهولة استخدام البرنامج .
  2. مجاني بالكامل لا تحتاج لتفعيل او اي شي .
  3.  يدعم العديد من اللغات المختلفة منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات .
  4. يمكنك استخدامة في اضافة العديد من الخصائص علي الصور.
  5. برنامج الكتابة علي الصور للكمبيوتر .
  6. يدعم نسخ ويندوز 64 و 32 بدون تسبب في لاج علي الحاسوب .
  7. حجم البرنامج 29 ميجا بيت فقط .
  8. امكانية اضافة تاثيرات علي الصور المعدلة .
  9. دعم الكتابة والتعديل علي الصور المتحركة وانشائها .
  10. انشاء البومات متعددة علي البرنامج بسهولة .

تحميل برنامج فوتوسكيب للكمبيوتر .

برنامج فوتو سكيب photoscape من اروع البرامج التي قد تستخدمها يما في التصميم والتعديل علي الصور وانشاء صور اكثر احترافية فوتو سكيب photoscape يعتبر بديل للفوتوشوب للمبتدئين في عالم التصميم ,برنامج فوتو سكيب photoscape متوفر باللغة العربيه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-