اسرع قوالب بلوجر مقبولة في ادسنس

اسرع قوالب بلوجر مقبولة في ادسنس
يبحث جميع المدونين عبر منصة بلوجر علي أسرع قوالب بلوجر و كثيراً ما نجد العديد من الأشخاص يسألون علي أسرع قالب بلوجر لذالك أردت أن أجيب عن تسائلكم للتعرف علي أسرع قالب بلوجر علي الإطلاق مع الإثبات حول ذالك فهيا بنا نتعرف علي هذه القوالب وهل هي مجانية ام مدفوعة .

اسرع قوالب بلوجر مقبولة في ادسنس.

هناك الكثير من القوالب السريعة ولكن حسب التجارب جمعنا الاسرع بالترتيب وذالك بناءً علي قياسات أداة PageSpeed Insights من جوجل المخصصة في حساب سرعه تحميل صفحات الويب و اداة موقع gtmetrix لقياس سرعة علي المتصفحات ومدي توافقها مع قياسات جوجل وبناءً علي هذا إليك النتائج بالإثبات , مع العلم ان القوالب مرتبة من الاسرع إلي الاقل منة وهكذا .

قالب levon ليفون السريع جدا .

يعتبر قالب ليفون من اسرع القوالب التي تم طرحها في المحتوى العربي فهو من تصميم وبرمجة عربية 100 % فالمصمم هو : محمد صالح , وتميز قالب ليفون في الشكل الأنيق والمميز حيث يتيح العديد من طرق العرض للصفحة الرئيسية والمشاركات كما يوفر كذالك إضافات رائعة و بعض الإضافات كانت لاول مره تستخدم في هذا القالب فعلي سبيل المثال يوفر إضافات مثل :
  1. شريط اخر الاخبار .
  2. عرض الصفة الرئيسية والمشاركات باشكال مختلفة .
  3. يعمل بجميع اللغات من خلال ضبط تلقائي .
  4. تغير الوان القالب من خلال تغير لون من كود بسيط ف القالب .
  5. اضافة الكاتب اسفل التدوينة والتحكم بإخفائة وإظهارة من التخطيط .
  6. التحكم الكامل في القالب من خلال التخطيط ببساطة .
  7. ازرار تحميل ومعاينة وملحوظات .
  8. اضافة فريق العمل للمدونة .
  9. إضافة سلايد شو احترافي ومتناسق جدا .
والعديد من الميزات التي تلاحظها مع الإستخدام للقالب وللحديث عن السرعة إليك الصورة التالية لقياس السرعة للقالب .
سرعة قالب ليفون علي الديسكتوب والموبيل
وللعلم فإن قالب ليفون مدفوع ولا يتوفر منة نسخة مجانية للاسف " للمعاينة والشراء من هنا " .


قالب GM .

قالب أخر عربي يطلب علينا بسرعة مميزة جدا تجعل منة منافس أول لقالب ليفون علي السرعة حيث أنة ذو سرعة عالية في التحميل وذالك لإستخدام اكواد حديثة وسريعة بالاضافة لضغط الاكواد وما إلي ذالك , وبعد نجاح الاصدار الاول من القالب تم إصدار نسخة جديدة من القالب , القالب من تصميم وتكويد : محمد الجندي , وفيما يلي مميزات القالب :
  1. التحرير السريع للقالب .
  2. اماكن اعلانات جاهزة من التخطيط " اعلي القالب - اسفل صورة المشاركة - اسفل صورة العنوان - وسط المقال - اسفل المقال - اعلي المشاركات المشابهه " .
  3. اضافة الكاتب اسفل المقال .
  4. التحكم في ميزات القالب الاساسية من التخطيط .
  5. ستة اشكال لعرض المحتوي في الصفحة الرئيسية .
  6. سلايد شو تلقائي يجلب المشاركات المميزة .
والعديد من الميزات لا داعي لذكرها يمكنك التعرف عليها بنفسك في القالب وفيما يلي سرعة قالب gm جي ام , مع العلم ان القالب مدفوع ولكن يتوفر منة تسخة مجانية ولكنها بإضافات أقل " لمعاينة وشراء النسخة المدفوعة وتحميل المجانية من هنا " .


قالب سيو بلس .

احد القوالب المميزة في هذا المجال ومن مصمم عربي : إبراهيم ويعتبر ولنجاح القالب كقالب سريع وانيق فمنذ ايام قليلة تم إطلاق النسخة الثانية من القالب حيث تتوفر علي شكل مميز ولطيف مع الالوان المتناسقة بالإضافة إلي ذالك كون القالب من اسرع قوالب بلوجر المتوفرة في المحتوي العربي وفيما يلي ميزات القالب .
  1. إضافة الاعلانات والتحكم في اماكنها من التخطيط .
  2. الوان متناسقة جدا .
  3. متوافق مع السيو و محركات البحث .
  4. انيق وجذاب ومتجاوب .
  5. اضافة معلومات عن الكاتب اسفل المشاركات .
يمكنك التعرف بنفسك علي القالب مع العلم انة مدفوع ولكن يتوفر منة نسخ مجانية بميزات اقل .

ما هي أسرع قوالب لمدونات بلوجر .

هذه القوالب الثلاث كانت الأكثر إنتشار في المحتوي العربي في الأيام الأخيرة وذالك لميزاتها المتعددة مع العلم أن السرعة ركن مهم جداً لأي مدونة أو موقع إلا أنة أيضاً يمكنك تسريع أي قالب لأي مدونة وقد شرحنا هذا بالتفصيل في موضوع سابق وهو " طريقة تسريع قالب مدونة بلوجر " يمكنك الإطلاع علية بنفسك لتتعرف علي هذه الطريقة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-