تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل تطبيق talkatone apk للاندرويد والايفون مجاناً

يود الجميع الحصول على رقم أمريكي للمزايا الهائلة الذي تستطيع الاستفادة منها عبر امتلاكك لهذا الرقم مثل التسجيل في تطبيقات ومواقع تتطلب رقم هاتف أمريكي وغيرها من الميزات،  وفي هذا المقال سنتكل عن تطبيق talktone   والذي تستطيع عبره الحصول على رقم أمريكي واستخدامه كما شئت بالإضافة لباقي ميزات التطبيق التي سنتناولها بالشرحفماذا تعرف عن تطبيق talktone  ؟


ما هو تطبيق talktone  ؟

Talktone  هو تطبيق صمم لهواتف الأندرويد والأيفون يمكنك تنزيله والاستفادة من خدماته الهائلة ، تحميل تطبيق talkatone apk حيث يمكنك التطبيق من إجراء مكالمات ورسائل نصية كما شئت مع أي شخص في أي مكان في العالم،  عبر شبكة Wi-Fi  أو عبر الهاتف المحمول نفسه عبر الاستعانة برقم خاص تحصل عليه بعد أن تقوم بالتسجيل في التطبيق ببريدك الإلكتروني وتفعل الاشتراك عبر كود التفعيل الذي سيرسله التطبيق لبريدك الإلكتروني .
تحميل تطبيق talkatone apk
تحميل تطبيق talkatone apk

مميزات تطبيق talktone

يمتلك تطبيق talktone  العديد من الميزات منها :


  1. يمكنك إجراء المكالمات مجانية بجودة عالية وإرسال الرسائل المختلفة عبر تطبيق talktone   لأي شخص في أي مكان في العالم عبر شبكة الواي فاي وغيرها من الشبكات.
  2. يمكنك التطبيق من الحصول على رقم هاتف أمريكي واستخدامه كما شئت ولكن قد تضطر لاستخدام برنامج من برامج VPN   لتغيير موقعك الجغرافي
  3. يمكنك التطبيق من الحصول على رقم هاتف أمريكي واستخدامه كما شئت ولكن قد تضطر لاستخدام برنامج من برامج VPN   لتغيير موقعك الجغرافي لمكان أمريكي لكي تستطيع التمتع بميزات الرقم الأمريكي الكاملة.
  4. يساعدك الرقم الأمريكي الذي تحصل عليه عبر تطبيق talktone من الاشتراك في واتس آب بهذا الرقم واستعماله كما شئت واجراء المكالمات حيث أنه في بعض الدول لا تتوافر خدمات الاتصال عبر الشبكات المختلفة باستخدام الواتس اب مثل : مصر والدول العربية،  فيحل talktone   هذه المشكلة بكل سهولة.
  5. يمكنك أيضا إجراء مكالمات الهاتف العادية عبر talktone   وإرسال الرسائل عبر هذا الرقم بنظام النقاط المكتسبة عبر التطبيق.
  6. كما تستطيع أيضا استقبال المكالمات من الولايات المتحدة وكندا بسهولة.


معلومات عن تطبيق talktone .

تطبيق Talktone   واحد من التطبيقات المجانية الذي تستطيع تنزيله بسهولة على هاتفك وتوفير تكلفة رسائل ومكالمات عدة،  كما أن التطبيق سهل الاستخدام فقط اتبع خطوات التسجيل وابدأ استخدامه كما شئت،  ويتوفر التطبيق أيضا لمختلف إصدارات الأندرويد بمساحة صغيرة على هاتفك.

تحميل تطبيق talkatone apk .


يمكنك تحميل تطبيق talkatone apk  مجانا لهاتفك الاندرويد من الروابط التالية :
يمكنك تحميل التطبيق لاجهزة الايفون من متجراي تونز " من هنا " .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال