كل ما تريد عن سحب الاموال من بايونير payoneer في مصر

السحب من بايونير
السحب من بايونير
إذا كنت مستخدماً للبنكي العالمبي payoneer ,  ومقيم في دولة جمهورية مصر العربية , ففيما يلي أهم الأسئلة التي تخص كل مستخدم علي الإنترنت لهذا البنك الإلكتروني الدولي , يعتبر بنك بايونير من اشهر البنوك الالكترونية و التي يستخدمها العديد من الأشخاص عبر الإنترنت ومثيرا ما نستخدمها لما تعطية من الميزات للمستخدمين وفيما يلي سوف نتعرف علي طرق السحب من بيونير في مصر وما هي الوسائل المدعومة لسحب الاموال من بايونير .

طرق السحب من بايونير في مصر والدول العربية .

هناك طريقتين يمكنك إستخدامهما في السحب من مصر أو أي دولة في العالم في الفيديو التالي قمت بتلخيص طرق السحب من بايونير يمكنك مشاهدتة لتوفير وقتك في القرائة .

السحب من بايونير عن طريق الماستر كارد .

أولي الطرق التي بإمكانك إستخدامها لسحب المال من مصر أو اي دولة أخرى من بايونير هي إستخدام الماستر كارد الخاصة ببنك بايونير فمن خلالها تستطيع أن تقوم بسحب أموالك من أي صرافة ATM في أي دولة سواء في مصر او الدول العربية وتعتبر هذه الوسيلة هي الاسهل ولكن يجب أن تعلم أن الماستر كارد مضاف عليها ضريبة عند السحب وفيما يلي ملخص هذه الضريبة .
السحب من بايونير
صورة بطاقة ماستر كارد بايونير
  1. عند السحب من ماستر كارد بيونير يتم خصم 3.25 دولار من حسابك علي كل عملية سحب من ATM .
  2. عند الاستعلام عن الرصيد من atm يتم خصم 1 دولار من رصيدك من بيونير .
  3. في حالة رفض الatm العملية يتم خصم 1دولار ايضا .
  4. مع العلم أن سعر البطاقة 29.95 دولار يتم خصمهم سنويا من حسابك في بايونير 
مميزات السحب عن طريق الماستر كارد بايونير ؟
  1. يمكنك سحب المال في اي وقت تريد ومن اي مكان ترغب فية " تم تجربة الماستر كارد في مصر في السحب من ATM او الصراف الألي للبنوك المصرية " بنك القاهرة - بنك مصر - بنك الأهلي - بنك cib - بنك Qnb "
  2. يمكنك استخدام البطاقة في الدفع السريع والاون لاين online payment " البطاقة مقبولة في الدفع علي جميع مواقع التسوق بأنواعها كذالك يمكنك تفعيل باي بال بها ولكن لا يمكنك السحب من خلالها .

السحب من بايونير عن طريق الحساب البنكي .

وهذه الطريقة التي أفضلها شخصياً وذالك لقلة المبلغ المخصوم منها , ولإستخدام هذه الطريقة يجب أن تمتلك أولاً: حساب بنكي محلي في أحد البنوك في دولتك فعلي سبيل المثال في مصر " بنك الاهلي - بنك مصر " وغيرهم من البنوك المحلية , بعد ذالك يتم التوجة إلي بيونير وإضافة الحساب البنكي والسحب علية في اي وقت ولكن بشرط واحد وهو أن يتخطي المبلغ المراد سحبة 50 دولار امريكي فهذ هو الحد الادني لسحب المال من بيونير إلي حساب بنكي .
اما عن عيوب الطريقة و ضريبتها :
  1. يتم خصم 2% علي كل مبلغ تقوم بسحبة , وهذا يعني أن كل 100 دولار سيتم خصم منها 2 دولار و يصلك 98 دولار لحسابك .
  2. تستغرق العملية من 3 إلي 5 أيام عمل حتي تصل الاموال إلي حسابك.
  3. المال يصل لحسابك علي حسب العملة التي تستخدمها في الحساب فإذا كانت الجنية المصري مثلا ستستلم بالجنية وهكذا .
وفيما يلي اجوبة بعض الاسئلة التي قد تطرحها .

ماهي البنوك المصرية التي تتعامل مع بايونير ؟

فيما يلي بعض البنوك التي تم تجربتها بواسطتنا وبواسطة اصدقائنا :
  • بنك مصر.
  • بنك الاهلي المصري .
  • بنك العربي الافريقي . 
  • البنك القطري . 
  • بنك cib .
  • بنك القاهره .
وللعلم جربنا السحب من بنك فيصل الإسلامي فلم تتم عملية السحب للاسف, وقد يكون هناك العديد من البنوك الأخرى التي تقبل هذه التعاملات ولكن هذه البنوك التي تم التاكد من التعامل معها, وللأمانة لم أذكر البنوك التي لا أعرف هل تقبل بايونير ام لا .

كيفية إنشاء حساب بنكي في مصر للسحب علية من بايونير .

الموضوع بسيط جدا , في البداية هناك نوعين من الحسابات في البنوك عموما " حساب التوفير " و"حساب التجاري " , أيا كان الحساب الذي ستستخدمة في جميع الأحوال يفي بالغرض " يمكنك معرفة الفرق بين الحسابين من خدمة عملاء البنك .
  • توجة للبنك الذي تنوي فتح حساب به ومعك البطاقة الشخصية الخاصة بك .
  • يتم فتح الحساب بحد أدني إيداع 500 جنية مصري فقط .
  • يتم دفع ضريبة فتح حساب 45 في معظم البنوك , الحساب يكون كامل وصالح لجميع التعاملات البنكية وليس مخصص لبيونير فقط فهو حساب عام .
  • نصيحة لا تحاول سوال الموظف البنكي عن بنك بايونير لانهم لا يعرفون ما هوأصلا .

هل بايونير يدعم مصر في السحب البنكي ؟

نعم بايونير يدعم السحب الي حساب بنكي او بطاقة بايونير دون مشاكل , ويمكنك استخدامة , فإذا كنت تنوي السحب من خلال حسابك البنكي , يجب كتابة الحساب بطريقة صحيحة في بياناتك لدي payoneer فهذا أمر ضروري لإتمام عملية السحب بدون مشاكل.

ماهي المدة التي يستغرقها بايونير في إرسال الأموال للحساب البنكي .

  • تستغرق عملية وصول الأموال إلي حسابك في البنك المحلي من 2 إلي 5 أيام عمل , ولا يتم إحتساب الأجازات الأسبوعية والأعطال الرسمية .
  • إذا مر 5 أيام عمل تأكد من حسابك في بايونير هل تم رفض المعاملة ام تم إرسال المال.
  • إذا تمت المعاملة في بايونير ولكن لم تصل للحساب البنكي عليك التوجة لأحد فروع البنك ومراجعة التحويلات التي وصلت لحسابك في أخر الأيام .

ماهو الحد الأدني والحد الأقصي للسحب من بايونير .

  • الحد الأدني للسحب والذي يمثل أقل مبلغ يمكنك سحبة وهو 50 دولار أمريكي .
  • الحد الأقصى للسحب وهو أكبر مبلغ يمكن سحبة في دفعة واحدة وهو 10000دولار أمريكي .

فروع بنك بايونير في مصر ؟

للاسف بايونير لا يوفر بنوك او فروع لزيارتها وانما هو قاصر علي استخدام البنك عبر الخدمة علي الانترنت من خلال موقعهم وفقط ولا يمكن زيارتة في مصر, مع العلم انة بنك إلكتروني ومخصص للتعاملات الإلكترونية والدفع والتحويلات البنكية من خلال موقعهم الرسمي وليس مخصص للتعاملات المحلية مثل باقي البنوك في أرض الواقع

كم يستغرق وصول المال في حالة السحب البنكي من بيونير ؟

تستغرق عملية السحب عادةً من فترة 3 أيام إلي 5 أيام عمل , وفي حالة حدوث أي خطأ سيتجد أن بايونير قام بإرسال رسالة إلي بريدك الإلكتروني وتنبيهك بالأمر .
في النهاية إذا كان لديك أي سؤال عن البنك قم بكتابة تعليق بة سوالك وسيتم الرد عليك مباشرةً .

هل يمكن السحب علي حساب بنكي ليس ملك لك ؟

نعم يمكنك إستخدام حسابات بنكية محلية بإسم أي شخص أخر ووضعها في بايونير والسحب عليها دون أن يكون الحساب ملك لك , ولا يشترط كون الحساب بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-