كورسات جافا سكريبت و افضل دورة جافا سكربت

كورسات تعلم لغة جافا سكربت بالعربي
تعتبر لغة جافا سكريبت من أهم لغات البرمجية المستخدمة في تصميم صفحات الويب , فإذا كنت مهتما بتعلم تصميمات صفحات الويب وألية عملها وما إلي ذالك فعليك بدراسة لغة جافا سكريبت ومن الحظ الجيد توفر العديد من الدورات و كورسات جافا سكريبت بالغة العربية ولقد قمت بجمع الدورات و أفضل كورسات جافا سكريبت في هذا الموضوع لأسهل علي كل دراس الوصول للدروس وعدم البحث طويلا عن دورة جافا سكربت باللغة العربية .

نبذه عن لغة جافا سكريبت .

هي لغة عالية المستوي تعرف بإسم JavaScript وتستخدم في المتصفحات وذالك لإنشاء صفحات ويب أكثر تفاعلية واحترافية وللعلم فإن اللغة في الأساس تم إنشائها للمبرمجين الهواه ولكن نالت إعجاب و إتجة العديد من المبرمجين إليها  وتم إضافة العديد من المكتبات إليها وخاصتةً تقنية أجاكس , و التي تعمل علي زيادة التفاعل بين الخادم والعميل علي صفحة الويب , وصنفت اللغة ضمن اكثر 10 لغات استخدام في هذا العام 2018 " تعرف علي أكثر 10 لغات استخداماً 2018 " , يتم تطوير لغة JavaScript  من قبل شركة موزيلا و شركة نتسكيب .

كورسات جافا سكريبت .

يتوفر العديد من كورسات التي تشرح لغة JavaScript  من الصفر للاحتراف ولكن قمت بجمع وتضمين بعضها وليس كلها وذالك لتفضيل الدورات التي جمعتها من وجهه نظرى و أري أنها كفيلة بجعل مستوالك كتقدم جداً في اللغة .

تعلم javascript .

يأتي المبرمج القدير اسامة الزيرو دائما في المقدمة في برمجة وتصميم وتطوير صفحات الويب حيث يخصص لذالك قناتة Elzero Web School عبر اليوتيوب والتي يشرح عليها دورات متخصصة وشاملة في برمجة تطبيقات الويب وصفحاتة وهذه إحدي تلك الدورت هي لغة جافا سكريبت , واري من وجه نظرى المتواضعه ان هذه الدورة شاملة وكاملة للمبتدئين في اللغة وللعلم فإن الدورة تتكون من 65 فيديو مقسمة إلي عناوين .

دورة JavaScript بالعربي .

و اما عن هذه الدورة فهي مقدمة من المبرمج القدير  Muhammed Essa الغني عن التعريف طبعا وقد قام فيها بشرح الجافا سكريبت من الصفر وذالك في 32 فيديو وستكون بعدها مستطيعاً لكتابة الاكواد وفهمها وفهم لغة جافا اسكربت بكل سهولة .

 JavaScript for beginners اساسيات الجافا سكربت .

وهي دورة مقدمة من بغداد الجديدة للمبرمج حسين الربيعي والذي يقدم فيها دروس مفصلة حول تعلم لغة الجاف سكريبت بالتفصيل وهي من الدورات المميزة والتي تستحق ان تذكر وهي متوفرة عبر اليوتيوب ويمكنك الإطلاع عليها ومشاهدتها في اي وقت وتتكون من 24 فيديو منفصلة .

تعلم جافا سكريبت JavaScript  .

دورة مقدمة من حسونة اكاديمي عبر اليوتيوب ايضا وتجد فيها 32 فيديو من بداية التعرف علي لغة الجافا سكريبت واساسياتها واستعمالاتها وتطبيقات عليها باللغة العربية .

تعلم الجافا سكربت pdf .

وجدت هذا الكتاب واحببت ان اضمة للدورة ليكون مسانداً لك في فترة التعلم اسال الله ان ينفعك منه يمكنك تحميلة " من هنا " .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-