قالب بلوجر إيزي ماج easy mag معرب مع شرح التعديل

قالب إيزي ماج Easy mag
يعتبر قالب إيزي ماج easy mag من أفضل قوالب بلوجر الإحترافية حيث يرغب العديد من المدونين بتركيبة والحصول علي شكل جذاب وإحترافي للمدونات الخاصة بهم علي بلوجر وفي هذه التدوينة أردت أن أقدم لكم قالب إيزي ماج معرب Easy Mag مع شرح التعديل علية بالتفصيل , وعلي يقين أن القالب سوف ينال إعجابكم لما فية من الإضافات الإحترافية .

شرح تركيب القالب علي بلوجر والتعديل علية .

في الفيديو التالي شرح مفصل لكل خصائص القالب .

مميزات قالب إيزي ماج Easy Mag .

يتميز القالب بأهم الإضافات وهي : 
  1. القالب متجاوب مع جميع الشاشات الهواتف والأجهزة .
  2. يحتوي علي سلايد شو إحترافي يعمل تلقائياً .
  3. قائمة علوية " سياسة الخصوصية - الاستخدام - وكل ما ترغب بإضافتة " .
  4. قائمة الرئيسية تحتوي علي قوائم منسدلة .
  5. سهل التعديل علي القالب فالتعديل كلة من التخطيط ولا نضطر للذهاب للمظهر .
  6. ثلاث أنظمة للتعليقات " facebook - blogger - disqus " ولتحديد اي منهم من التخطيط مباشرةً .
  7. إضافة أخر الاخبار تعمل تلقائيا .
  8. مواقع التوصل الاجتماعي في السلايد بار الجانبي باشهر مواقع التواصل الاجتماعي .
  9. متوافق مع السيو و محركات البحث .

شرح تركيب قالب إيزي ماج Easy Mag .

الان ناتي لشرح التركيب : 
1. قبل تركيب القالب قم بإضافة قالب التنظيف وحفظة أولا في المدونة " قالب تنظيف بلوجر 2018 " .
2. الان إنسخ قالب easy mag  من الملف الذي تم تحميلة من موقعنا " امسح قالب التنظيف وإلصق قالب إيزي ماج " .
3. بعد إضافة القالب توجة الان إلي التخطيط لنقوم بضبط القالب وإضافة الأقسام .
4. ستجد القائمة العلوية  بإسم menu قم بالضغط عليها للتعديل ويتم فيها إضافة " اتصل بنا - سياسة الخصوصية وأي صفحات ترغب فيها " كما بالصورة التالية :
قالب إيزي ماج easy mag
شرح تركيب قالب إيزي ماج
5. بعدها ستجد صندوق social top وهذا نقوم بإضافة عناوين السوشيل ميديا كالفيسبوك وجوجل بلاس في القائمة العلوية للقالب علي اليسار وكل ما عليك هو كتابة اسم الموقع مثلا facbook  و تضع الرابط الخاص بة وتقوم بعمل إضافة ثم حفظ الاداه وسنجد ايقونة ظهرت وجاهزة للعمل و مواقع التي تعمل هي " facebook, twitter, gplus, rss, youtube, skype, stumbleupon, tumblr, vine, stack-overflow, linkedin, dribbble, soundcloud, behance, digg, instagram, pinterest, delicious, codepen
6. لإضافة القائمة الرئيسية Main Menu تكون بنفس طريقة إضافة القائمة العلوية بالظبط ولإستخدام قائمة منسدلة نقوم بعمل " _اسم المنسدلة " بهذا الشكل وستظهر مباشرةً قائمة منسدلة .كما بالصورة
قالب إيزي ماج easy mag
شرح تركيب قالب easy mag
7. نأتي بعد ذالك لإضافة أخبار الموقع ولتفعيلها قم بلصق هذا الكود بداخل الصندوق الخاص بها <span data-type="recent" data-no="5"></span>  مع العلم أن الرقم 5 يتحكم في عدد الأخبار التي يتم عرضها داخل القالب .
8. بعدها نجد إضافة بإسم Featured Post  وهذه خاصة بتشغيل السلايد شو الخاص بالمدونة قم بنسخ الكود التالي ووضعة فيها وعمل حفظ <span data-type="recent"></span> وبعدها سيعمل بدون أي تدخل منك .
9. بعدها تجد إضافة Social Counter وهي المسئولة عن مواقع التواصل الإجتماعي الجانبية وفيها يجب إضافة إسم الموقع كما هو مذكور في الاسفل ثم تضع رابط صفحتك علي الموقع .

facebook count=3.5k;
twitter count=1.7k;
gplus count=735;
youtube count=2.8k;
pinterest count=524;
dribbble count=7.3m;
instagram count=849;
rss count=286;
10. لتشغيل التعليقات قم بفتح صندوق التعليقات من التخطيط وكل ما عليك هو وضع نظام التعليقات الذي تريدة إختر مما يلي وألصق في صندوق لديك ويمكن إضافة نظام تعليق واحد فقط .
facebook/disqusss
 blogger/facebook
 facebook/blogger
disqus/facebook/blogger
blogger/disqus/facebook
 disqus/blogger/facebook
11. لإضافة صندوق الفيسبوك الجانبي " يمكنك الإطلاع علي شكلة في معاينة القالب " كل ما عليك هو لصق الكود التالي في المكان المخصص لمتابعة الفيسبوك مع تغير رابط الفيس إلي رابط موقعك .
<center><div class="fb-page" data-href="https://www.facebook.com/monster.tecnology/" data-width="360" data-small-header="false" data-adapt-container-width="true" data-hide-cover="false" data-show-facepile="true"></div></center>

تحميل ومعاينة قالب Easy Mag معرب .

يمكنك تحميل القالب ومعاينتة من هنا , يمكنك كذالك الاستعامة بالمعاينة للوصول إلي الإعدادات التي تم الإشاره إليها في الشرح السابق كما أنك ستجد في ملف القالب عنوان ويب للصفحة الرئيسية لتركيب القالب لكنها بالانجليزية ربما تفيدك كذالك في التركيب .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-