تحميل برنامج سي كلينر كامل عربي مجاناً من الموقع الرسمي

تحميل برنامج سي كلينر 2020 مجانا
برنامج سي كلينر عربي
كثيرا ما نحتاج إلي تنظيف الحاسوب الخاص بنا من الملفات المتراكة و التي تسبب بطئ في أداء الحاسوب ولذا نضطر إلي مسح الملفات المهملة المخزنة علي الحاسوب ولكن ما رايك في إستعمال تحميل برنامج سي كلينر مفعل الذي يسهل عليك العملية كثيراً عبر هذا البرنامج الرائع جداً والذي يبلي في هذا أداء حسناً فهيا بنا نتعرف علي برنامج سي كلينر كامل.

ماهو برنامج سي كلينر بالعربي ؟

برنامج سي كلينر أو بالانجليزية CCleaner هو برنامج مخصص لأجهزة الحاسوب حيث يقوم بمسح البيانات المخزنة بشكل مؤقت علي الكومبيوتر مما يزيد من أداء الحاسوب الخاص بنا عبر تلك الميزة الرائع وقد طورتة شركة Piriform المتخصصة في سوفت وير الأجهزة , نال سي كلينر شهرة واسعة لاداءة الرائع والممتاز في هذا المجال .

فكرة عمل سي كلينر مفعل ؟

الفكرة الأساسية للبرنامج تدور حول نقاط أساسية فقد يعتقد البعض أنة يزيد من قدرة الجهاز الحاسوب أو شئ من هذا القبيل لكن الحقيقة هو لا يزيد من أي شي ولكن فكرة عملة تتلخص في النقاط التالية : 
  1. عند عمل البرامج المختلفة علي الحاسوب فيقوم كل تطبيق بتخزين ملفات تعرف بإسم " الملفات المؤقتة للبرنامج " وهذه الملفات ضرورية ويقوم بتخزينها اي برنامج علي الحاسوب الخاص بك وأياً كان النظام الذي يعمل بة الحاسوب فهذا لابد منة .
  2. عند تراكم هذه الملفات علي ذاكرة الحاسوب والتي يتم تخزينها غالباً في القسم " C " فبالتاكيد سيذداد حجم تلك الملفات المتراكمة .
  3. ومع زيادة حجم تلك الملفات سيبدأ مساحة برتشن C بالإنخفاض بشكل ملحوظ بالإضافة إلي ملاحظة ضعف في أداء الحاسوب وذالك نظراً لتراكم هذه الملفات بشكل كبير .
  4. يقوم برنامج سي كلينر بالبحث عن تلك الملفات وهو مبرمج تلقائياً علي فعل هذا ثم يقوم بإحصاء حجمها وإخبارك بحجم تلك الملفات وإنتظار أمر الحذف الكامل لتلك الملفات ليقوم بالتخلص منها نهائياً .
  5. يختلف حجم هذه الملفات من جهاز حاسوب لأخر تبعاً لإختلاف فترة الإستخدام دون مسح الملفات بالإضافة لعدد البرامج المستعملة علي الحاسوب .

شرح تحميل سي كلينر من الموقع الرسمي Ccleaner .

لقد جهزة الشركة نسختين من البرنامج نسخة كاملة وتحوي ميزات إضافية وأكثر دقة للتخلص من الملفات المتراكة في الحاسوب , ونسخة عادية مجانية للتخلص من تراكمات اساسية للحاسوب ولكنها محدودة نوعاً ما , وأري أنها كافية للتخلص من حجم كبير من تلك الملفات وتسريع الحاسوب الخاص بك لدرجات أكبر لذا يمكنك تجربتها أولا قبل التطرق لشراء النسخة المدفوعة .
  1. قم بلانتقال إلي موقع Ccleaner من هنا .
  2. ستفتح لك صفحة ويب مشابهه للصفحة التالية كل ماعليك هو الضغط علي Download free version .
    تحميل برنامج سي كلينر
    شرح تحميل سي كلينر كامل مفعل
  3. سيبدا التحميل للبرنامج ويمكنك بعد التحميل البدء في استعمال البرنامج بسلاسة .

شرح إستخدام برنامج سي كلينر عربي مجانا .

يمكنك مشاهدة شرح كامل للبرنامج علي يوتيوب " من هنا " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-