تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

حل مشكلة ربط حساب بايونير بالباي بال 2019


هل حاولت ربط الحساب البنكي من payoneer في حسابك في paypal  ولكن وبعد ادخال البيانات الحساب البنكي يظهر لك رسالة معناها " حدث خطا برجاء المحاولة في وقت لاحق" ؟ ولا تعرف سبب ذالك وفي نفس الوقت تجد الكثير من أصدقائك ربطو حسابات البيونير بالباي بال الخاص بهم وسحبو المال عليه - لا تقلق سأحل لك المشكلة كلها فيما يلي .

                         

سبب رفض باي بال لحساب بيونير ؟


بعض الناس يصرحون أن الحسابات بيونير سابقا كانت تسمي ب " حساب فيدرالي " اما الان فقد تغير الإسم إلي First Century Bank ويظنون أن هذه هي المشكلة لكن لا .
المشكلة الحقيقية تكمن في باي بال وليس لدى بيونير ! لماذا : لان الpaypal ومنذ عام 2014 وقد وقف التعامل مع بيونير لأسباب مجهولة وما أخربني بة دعم باي بال هو " بيونير يسمح للجميع بإنشاء حسابات بنكية دون تاكيد الحسابات بفيزا او بنك حقيقي " بعكس باي بال , أي أنة يمكن إنشاء حسابات وهمية علي بيونير .

حل مشكلة ربط بيونير بالباي بال 2019 .


حل المشكلة بسيط جدا وهو كالتالي :
عندما قابلت هذه المشكلة فوراً قمت بالإتصال بدعم باي بال والذي أخبرتة عن المحاولة الفاشلة لربط الحساب البنكي فأخبرني أن بيونير مرفوض من باي بال ! ولكن لاتقلق فسوف أفعل لك الربط ويكون بإمكانك ربط الحساب بعد دقائق من هذه المكالمة " فسالتة وهل أستطيع أن أسحب علية المال فيما بعد ؟ ! 
قال لي : نعم ستتمكن من ذالك بعد إضافة وتأكيد ألحساب البنكي أولا وسيستغرق ذالك من يومين إلي ثلاثة أيام .
وبالفعل وفور إنتهاء المكالمة إستطعت إضافة الحساب البنكي ولم يرفضة باي بال ! إذا حل المشكلة هو أن تقوم بالاتصال بدعم باي بال وإخبارهم برغبتك بإضافة بنك بيونير إلي حسابك , وسيفعل لك ذالك فورا " كيفية الاتصال بدعم الباي بال بالعربية " .

                               

طريقة ربط حساب بيونير بالباي بال 2019 .



  1. قم بالدخول إلي حساب البيونير الخاص بك .
  2. من القائمة العلوية إختر " استلام " ستجد منها خيار متفرع بإسم GLOBAL PAYMENT SERVICE قم بإختيارة .
  3. ستظهر لك فورا بيانات الحساب البنكي لخاص بك والذي يعنينا منها هو رقم التوجية ورقم الحساب .
  4. توجة إلي باي بال وإختر إضافة بنك أو بطاقة .
  5. إضغط علي إضافة حساب بنكي , ستظهر لك واجهه تطلب منك إدخال معلومات الحساب البنكي والتي يجب أن تكون " إختر حساب جارى " ثم أدخل رقم التوجية ورقم الحساب الذي حصلت علية من بيونير .
  6. بعد ذالك سيودع باي بال مبلغ أقل من 1$ في حسابك البنكي في خلال يومين , وسيطلب منك ادخال تفاصيل هذا المبلغ لتاكيد أنك تمتلك هذا الحساب .
وبذالك تتم إضافة الحساب البنكي بنجاح إلي باي بال وفيما يلي أسئلة متعلقة ربما تسال عنها .

هل يمكن السحب من باي بال إلي بيونير.


نعم بعد إتمام الخطوات السابقة يمكنك السحب أي مبلغ إلي حسابك في بيونير مع العلم أن باي بال لا يخصم أي ضريبة علي السحب لحساب بنكي ,ولكن بيونير يخصم 1% علي أي مبلغ يتم إستلامة علي الحساب.

كم من الوقت تستغرقة عملية ربط الحساب وتاكيدة .


عملية الربط تبعا للخطوات السابقة لن تستغرق منك سوى لحظات , أما عن تأكيد الحساب فيجب الإنتظار لحين وصول المبلغ إلي بيونير والذي يستغرق يومين تقريبا .

في النهاية إذا كان لديك أي إستفسار حول الأمر أترك تعليق وسيتم الرد علي استفسارك في نفس اليوم وبالتوفيق لنا ولكم .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال