تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل جوجل دو Google duo apk

تطبيق آخر قد اكتسح سوق التنزيلات منذ وقت إصداره وحتى الآن ، فيستعمله أكثر من مائة مليون شخص حول العالم ، كما حصل على آلاف التقييمات والمراجعات الإيجابية من مستخدميه ، فبلا شك ستكون قد سمعت به فنحن نتحدث هنا عن تطبيق المحادثة الشهير Google Duo وفيما يلي يمكنك تحميل جوجل دو Google duo apk .

                         


ما هو تطبيق جوجل دو Google duo apk؟

يعتبر Google Duo تطبيق سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة مختص لإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية عبر الإنترنت تم إنتاجة من طرف شركة جوجل الشهيره لذالك فإن التطبيق ذو ثقة كبيرة .


مميزات تطبيق جوجل دو Google Duo apk.

يمتاز تطبيق Google Duo بالعديد من الميزات حيث :

  1. يمكنك إجراء ما شئت من مكالمات الفيديو مجاناً والتواصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان .
  2. لا يطلب منك التطبيق تسجيل دخول أو الاشتراك بإيميل فقط ادخل رقم هاتفك وتمتع بخدمات التطبيق الهائلة .
  3. مهما كانت سرعة الانترنت لديك لا تقلق لن ينقطع الاتصال وذلك لأن التطبيق يتحكم في جودة المكالمة حسب جودة الإنترنت تلقائيا فلا يتم توقف المكالمة لضعف الشبكة .
  4. يتميز التطبيق بخاصية رائعة تسمى Knock Knock وهذه الخاصية عبارة عن معاينة تلقائية للمتصل بك قبل الرد حتى لا تتعرض لاتصال لا تود الرد عليه أو يكون مزعج لك .
  5. كما يتميز التطبيق بقدر عال من الأمان في الاتصال والتشفير على بياناتك عبر التطبيق ، فيتميز التطبيق بمعامل تشفير تام end-to-end لضمان عدم وجود أي تجسس او اختراق للمكالمات .
  6. يمكنك تحديد أسماء من جهات اتصالك أو أي أرقام وإضافتها للحجب فتمنعهم من التواصل معك أو الاتصال بك عبر التطبيق .


معلومات عن تطبيق Google Duo apk .


وتطبيق Google Duo جوجل دو واسع الاستخدام ومتاح لأجهزة الأندرويد و Ios ، ولا يشغل Google Duo مساحة كبيرة على هاتفك ويتباين حجمه تبعا لنوع الجهاز المستخدم ، ويتطلب ليتم تشغيله على هاتف الاندرويد الخاص بك إصدار android 4.4 وما أعلى من ذلك ، وكما ذكرنا سابقا قد اكتسح التطبيق الأرجاء لجودة المكالمات عبره وأيضا لامتلاكه واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام ، فيمكن لمختلف الأشخاص تنزيل التطبيق والتعامل معه بسهولة .


تحميل جوجل دو Google duo apk .



فيما يلي بإمكانك تحميل التطبيق و الإستمتاع بة علي هاتفك الأندرويد :
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال