طريقة إزالة حقوق قالب بلوجر و فك تشفير اكواد الجافا سكربت

 طريقة إزالة حقوق قالب بلوجر و فك تشفير اكواد الجافا سكربت
الكثير منا يرغب في التخلص من الحقوق التي نجدها في قوالب بلوجر , سواء كانت حقوق المصمم أو حقوق معرب القالب إذا كان القالب معرباً و لنتخلص من هذه الحقوق نجد أن هناك مشكلة تطرأ علي القالب أو خطا في أكواد القالب ولكن في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل ما يجب عليك فعلة نزع حقوق قالب بلوجر .

شرح حذف كود حقوق بلوجر .

الكود الذي يضاف للحقوق يكون غالبا مركب من جزئين , وهما جزء يظهر الحقوق في شكل القالب , أما الجزء الأخر هو دالة برمجية بلغة جافا سكربت , وتعمل في حالة إزالة حقوق القالب علي إعادة توجيهك إلي موقع الشخص الذي أضاف هذه الحقوق , ولكي نتخلص منها بطريقة أمنة وصحيحة لابد من البحث عن هذه الدالة أولا , وغالبا توجد هذه الدالة في أسفل الكود ولكن لا مانع أن تكون في أي مكان لذا يجب فعل خطوتين وهما :
  1. البحث عن حقوق القالب .
  2. البحث عن دالة الجافا اسكربت " المشفرة غالبا " والتي تسبب الخطأ عند حذف الكود الخاص بالحقوق .
ولكني نقوم بهذا الأمر سنستعين بموقعين الموقع الأول هو موقع خاص بالتشفير والموقع الثاني هو موقع يقوم بفك التشفير ويجب إستعمال هذاين الموقعين " بالمناسبة هناك العديد من المواقع توفر هذه الخدمة ولكن الشرح التالي إستخدمت موقعين فقط يمكن الإطلاع عليهما من أسفل المقال .

نصائح أولية قبل إزالة أو حذف الحقوق .

  1. عليك أخذ نسخة إحتياطية أولاً من القالب قبل عمل أي تعديل علية لتستطيع استرجاع القالب في حالة الأخطاء .
  2. تعامل مع تحديد ونسخ ولصق ومسح الأكواد بدقة لانة في حالة حذف كود أو ترك علامة في مكان غير مناسب سوف يسبب أخطاء في القالب .
  3. قم بعمل حفظ للقالب بعد كل إزالة للكود أو إضافة للكود للتأكد أن الخطوة التي فعلتها لم تؤثر بالسلب علي الأكواد .
  4. حذف الحقوق بطريقة صحيحة لن يؤثر أبداً علي القالب .

شرح بالفيديو طريقة إزالة حقوق قوالب بلوجر وفك تشفير أكواد جافا سكربت .

في الفيديو التالي شرح بسيط ومفصل لاي أحد يستطيع أن ينفذه بسهولة علي القالب الخاص بة أتمني أن تطلع علية وتقوم بتنفيذه خطوة بخطوة

المواقع المستخدمة في الشرح :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-