تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيف يتم سحب المال من اليوتيوب بشكل قانوني

اليوتيوب أحد الطرق التي يعمل عليها العديد من الأشخاص في العالم لربح بعض المال , بل وهناك بعض الأشخاص يعتبرون اليوتيوب مصدر الدخل الرئيسي لهم بالكامل وهذا غالبا ما يكون في الدول الغربية أو أمريكا وهذا يرجع لأسباب كثيرة و متعددة , كيف بتم سحب المال من اليوتيوب بشكل قانوني وهو سؤال يتم طرحة من قبل العديد ممن يريدون العمل عبر اليوتيوب .


نظام عمل اليوتيوب .


في البداية أريدك أن تتطلع علي نظام العمل الخاص بشركة يوتيوب ولما تدفع لك المال أصلا :
  1. شركة اليوتيوب تجعلك تحمل فيديوهات إلي موقعها بدون مقابل بشرط الإمتثال لسياستها وعدم نقد بنود خدمتها .
  2. تتيح برنامج شركاء اليوتيوب عرض الإعلانات علي الفيديوهات الخاصة بك وبشروط تكون من امتلاكك وصنعك وليست فيديوهات ملك لشخص أخر .
  3. ولعرض الإعلانات عليك الإشتراك في شركات عرض الإعلانات والتي أشهرها جوجل أدسنس وهناك بدائل لها طبعا إلا أن أدسنس أفضلها .
  4. يتم إحتساب الأرباح بناءً علي عدد المشاهدات التي تجلبها قناتك علي اليوتيوب ويتم الدفع لك ويمكنك الإطلاع علي أرباحك في قناة اليوتيوب من خلال التوجة إلي analytics  .
  5. إذا كنت مشترك في أدسنس لعرض الإعلانات علي اليوتيوب فسوف يتم تحويل أرباحك من اليوتيوب إلي أدسنس من يوم 11 إلي 15 من كل شهر .
  6. عند بلوغ أرباحك 100 دولار في حساب أدسنس الخاص بك يتم إصدار دفعة لك وفيما يلي تفاصيل ذالك .
  7. يتم دفع أرباح الشهر الحالي يوم 21 من الشهر الذي يلية .

كيف يتم سحب المال من اليوتيوب بشكل قانوني .


الان بعد أن فهمت نظام عمل اليوتيوب فإذا كنت قد إشتركت في برنامج أدسنس فهذه طريقة السحب من أدسنس فيما يلي :
  1. يجب أن تبلغ أرباحك في الرصيد النهائي في حساب أدسنس 100 دولار لكي يتم السحب .
  2. يتوفر جوجل أدسنس علي طريقتين للسحب وهما " السحب عبرو يسترن يونيون, و السحب عبر حساب بنكي " .
ما هي ويسترن يونيون :

هي خدمة تحويل أموال دولية , ويتم إرسال المال من خلالها من أي دولة إلي أي دولة أخرى فقط عن طريق تحديد أسم و بلد المستلم , وبالنسبة لجوجل أدسنس يوتيوب فهو يستخدمها لتحويل المال إلي العاملين في برنامج ادسنس يوتيوب .

وللسحب عبر هذه الطريقة يجب إضاقة إسمك كاملا في حسابك في أدسنس وذالك كالتالي : 
  1. توجة إلي حسابك في جوجل أدسنس وسجل الدخول فية .
  2. إختر  " الدفعات " ستجد بها خيار " طريقة الحصول علي دفعاتك " قم بإختيارها ثم إختر إضافة وسيلة دفع .

  3. ستجد خدمة دفع عبر " Western Union " قم بإختيارها .
  4. سيظهر لك كما بالصورة التالية قم بإدخال أسمك الاول وهو أسمك الشخصي مثلا " Ahmed " ثم في اسم العائلة يجب كتابة باقي أسمك "اسم ابيك وجدك وعائلتك " كما يظهر بالضبط في بطاقة تعريف الهوية الخاصة بك .
  5. إضغط علي حفظ وسيلة الدفع .
  6. الان قمت بإضافة وسيلة دفع سيتم إرسال إليها المال إذا بلغ رصيدك 100 دولار في الرصيد النهائي في حساب أدسنس وسيتم دفع المال إلي البلد والاسم الذي قمت بإختيارهم , وعند إصدار دفعة لك سيتم إرسال تفاصيل الدفعه إلي بريدك الالكتروني المسجل في ادسنس .
  7. ستاخذ بيانات الدفعة وتتجة إلي فروع ويسترن يونيون في بلدك " إذا لم تكن تعلم مكان فروعها إبحث عن ( فرع ويسترن يونيون في مكان **** ) واكتب إسم بلدك " وستجد العديد من الفروع التي من الممكن التوجة إليها وسحب المال منها .
وبذالك يتم الدفع لمشتركي اليوتيوب في برنامج ادسنس أما إذا كنت تستخدم شركات أخرى غير أدسنس فطريقة السحب تكون عبر paypal في الغالب .
أما إذا كنت غير مشترك في أي من شركات الاعلانات لا ادسنس ولا غيرها فبذالك لا تتوفر لك أرباح من اليوتيوب أصلا ولا يتوفر لك دفع ويجب الاشتراك في أحد شركات الاعلانات , ويمكنك التعرف علي " كيفية الربح من اليوتيوب " .
إذا كان لديك أي استفسار قم بترك تعليق وسوف أقوم بالرد عليك فورا .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال