إنشاء موقع إختصار الروابط إحترافي مجانا علي مدونة بلوجر والربح منه


في الأشهر الماضية إنتشرت مواقع إختصار الروابط والربح منها وكل موقع يقدم العديد من الميزات وهذا يجعلنا نعرف مدى الربح الذي يحققة هؤلاء من وراء هذه الزيارات علي موقعهم , ويمكنك أنت أيضا أن تحقق ربح من إستخدام هذه الزيارات لنفسك دون الحاجة إلي الاشتراك في مثل هذه المواقع وإليك مميزات هذا القالب .

مميزات إنشاء موقع إختصار روابط مجاني خاص بك .

  1. يمكنك وحدك أن تختصر روابط لا أحد غيرك .
  2. إستضافة مجانية علي بلوجر دون الحاجة للإستضافات المدفوعة .
  3. صفحتين يتم عرضهم للزائر لتزيد من ارباحك .
  4. الموقع خاص بك لذالك يمكنك أن تسمية بإسم موقعك أو مدونتك .
  5. القالب أقدمة لكم بالمجان .

مميزات القالب المستخدم .

  1. القالب سهل الاستخدام والتركيب ولا يوجد بة أي مشاكل .
  2. القالب جديد في المحتوي العربي وحصري لموقع مونستر للمعلوميات.
  3. صفحات القالب سريعة التحميل ولن تضايق الزائر .
  4. فترة تحميل 15 ثانية علي شكل تحميل من 0 إلي 100% .
  5. يقوم الإسكربت بتشفير الروابط المختصرة لكي لا يستطيع أحد أن يتخطاها دون المرور بالخطوات المطلوبة .
  6. يمكنك معاينة القالب واتجربتة بنفسك " معاينة من هنا ".

شرح تركيب القالب .

في الفيديو التالي شرح مفصل لطريقة تركيب كل شئ داخل مدونة بلوجر وتجربة بعد الانتهاء علي التركيب للتأكد من أنة يعمل بشكل كامل وأمن تماما .


وجب الاشاره إلي الذهاب إلي > المظهر>اعدادات الشكل علي الهاتف > ضبطها بأن يظهر تصميم سطح المكتب, وذالك لكي يظهر الشكل الخاص بالقالب علي الهواتف المحمولة دون شكل بلوجر الافتراضي .

تحميل قالب إختصار الروابط لبلوجر.

نظرا لكون هذا القالب حصري وغير مستخدم فقد إحتكرة الكثير من المواقع العربية التي تستخدمة ولم تقدمة بالمجان ولم يقم أحد بشرحة فقد أردت أن أقدمة لكم متابعين موقعنا " مونستر للمعلوميات " ولكن لنحافظ علي مجهودنا برجاء التزام بالامور التالية لكي تتوصل بالقالب مجاناُ :
  1. لابد من الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب " إشتراك في القناه من هنا " .
  2. قم بالتسجيل في الموقع عن طريق القائمة البريدية التي تراها بالاسفل وتاكيد الاشتراك كما تمت الاشاره لذالك في الفيديو السابق وخطوات ذالك >ضع البريد الالكتروني في مربع في الاسفل > اضغط علي زر " إشتراك ! "> ستنبثق لك واجهه إضغط علي كود الكابتشا للتتخطاه > ثم اضغط علي زر " complete subscription Request " > بعدها توجة للبريد الالكتروني الذي سجلت بة واضغط علي الرابط الذي ستجده في رساله تفعيل الاشتراك .
  3. بعد التاكد من إتمام هتان الخطوتان بطريقة صحيحة راسلنا علي " صفحة الفيسبوك من هنا " سوف يتم التاكد من تسجيل البريد الخاص بك ثم سنرسل لك رابط التحميل .
  4. تحميل القالب من هنا .
هذه الخطوات فقط للمحافظة علي حصرية الشرح وعدم نقلة إلي مواقع إخرى ونشره بإسمهم لذالك نتمني من الجميع عدم الانزعاج من هذه الخطوات وبرجاء إتمامها قبل مراسلتنا لارسال الرابط التحميل , في حالة تم إكتشاف عدم إتمام تلك الامور للاسف لن نعطيك رابط التحميل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-