كل شئ عن فيزا البريد المصري easy pay | والسحب من باي بال بفيزا ايزي باي

كل شئ عن فيزا البريد المصري easy pay

باي بال أصبح من اكثر البنوك الالكترونية أهمية حول العالم لما يتيح العديد من الميزات الرائعه والمفيدة التي تفيد المستخدمين بالاضافة الي إمكانية ارسال الاموال واستقبالها من وإلي أي شخص حول العالم ولكن هناك بعض المشاكل في السحب والاستقبال بالنسبه للدول العربية وخاصة مصر فشخصيا واجهتني العديد من المشكلات في استقبال الاموال ولكن بفضل الله زجدت العديد من الحلول وهذا ما ارويه اليكم في هذه التدوينة وكيفية تفعيل باي بالPayPal مصري وسحب الاموال منه في مصر ولنبذا علي بركة الله .

تفعيل باي بال paypal بفيزا مصرية .

إذا كنت لاتزال في مرحلة تفعيل الحساب الباي بال الخاص بك فقد قمنا بتقديم مقال مسبقا يحتوي علي جميع بطاقات الماستر كارد والفيزا كارد من بنوك مصرية التي تستطيع من خلالها تفعيل باي بال مصري بامكانك الانتقال الي المقال والاطلاع علية .

وباختصار البطاقات التي بامكانك استعمالها في تفعيل باي بال هي : 

  • بطاقة ديسكي باي .
  • بطاقة انترنت المصرف المتحد.
  • بطاقة فور يو من بنك العربي الافريقي .
  • بطاقة انترنت بنك qnb .
  • بطاقه بنك كريدي اجريكول .
  • بطاقة easy pay من البريد المصري " وهو موضوع هذه التدوينه".
بامكانك التعرف علي خصائص بنوك السابقة من " كيفية تفعيل باي بال ".

كل ما تريد ان تعرفة عن بطاقة ايزي باي easy pay من البريد المصري .

وسحاول بقدر الامكان ان اجيب علي معظم الاسئله التي قد تاتي في ذهنك حول بطاقة ايزي باي من البريد المصري وهذا حسب تجربتي معها واستخدامي لها .

ما هو سعر فيزا ايزي باي البريد المصري ؟

سعر فيزا easy pay هو 25 خمس وعشرون جنيها مصريا وبامكانك الحصول عليها من اي فرع بريد في كل محافظات مصر .

ما هو الوقت المستغرق في استخراج فيزا easy pay ؟

بامكانك التوجه لاحد فروع البريد المصري وملئ استمارة الحصول علي البطاقة وسيتم تسليمها في نفس الوقت بعد التاكد من استيفاء كافة الشروط المطلوبة .

هل يمكن الشراء ببطاقة ايزي باي من مواقع اجنبية ؟

نعم بكل تاكيد يمكنك.

ما هي مدة عمل بطاقة فيزا ايزي باي ؟

فيزا البريد ايزي باي صالحة لمدة 5 سنوات من تاريخ استخراجها .

هل فيزا easy pay البريد المصري صالحة لتفعيل باي بالpaypal ؟

نعم فالفيزا صالحة للتفعيل وجربتها شخصيا .

هل فيزا ايزي باي البريد المصري easy pay تصلح للسحب من باي بال؟

نعم الفيزا صالحه لاستقبال الاموال من باي بال وبامكانك سحب الاموال من اي صراف Atm في مصر بخلاف صرافات " بنك اسكندريه و HSCB " ولكن تعمل مع باقي الصرافات الالية .

ما هو أقصي مبلغ يمكن استلامة علي فيزا إيزي باي البريد المصري ؟

بامكانك استلام اي مبلغ تشاء ولكن أقصي مبلغ يمكن ارساله من باي بالي الي البطاقه هو 9000 آلاف جنية فقط في المرة الواحده وما يعادله بالدولار . لذالك اذا كان لديك مبلغ اكبر قم بتقسيمة علي عدة مرات .

كيفيه تفعيل بطاقه ايزي باي بعد استلامها من البريد المصري ؟

بعد استلامك للبطاقة من البريد المصري كل ما عليك هو الاتصال علي رقم خدمة عملاء البريد لتقوم بتفعيلها عبر الرقم التالي 16789 قد يكون الخط مشغول في بعض الاحيان ولكن في انهاية سيجيبك احد ممثلي الخدمة .

ما هي ضريبة سحب الاموال من بيبال إلي البطاقة ايزي باي ؟

البيبال يقوم بعملية سحب اوتوماتيكي في بداية كل شهر حيث يقوم بتحويل اي مبالغ موجوده في حساب باي بال الي البطاقة تلقائيا بدون اي رسوم تحويل, ولكن اذا طلبت السحب في باقي ايام الشهر بخلاف السحب التلقائي فسيقوم الباي بال بخصم 5 دولار ضريبة تحويل .

رائي الشخصي في بطاقة EASY PAY من البريد المصري حسب تجربتي .

تحديث جديد بشأن بطاقة إيزي باي للدفع الالكتروني وبتاريخ اليوم 13-8-2018 تم إعادة تشغيل الفيزا بعد تعطلها لمدة 25 يوم تقريباً ولكنها جائت ومعها ضريبة مضافة جديدة مقدارها 2% إثنان بالمائة من المبلغ المستلم عليها من طرف الباي بال وللإيضاح , فعلي سبيل المثال إذا إستلمت مبلغ مائة دولار فإن الضريبة تكون 2 دولار والباقي 98 دولار يتم احتسابهم بقيمة الدولار يوم وصول المال للفيزا 

قمت بتجربه البطاقة بعد ان اوصاني بها احد الاصدقاء وفي الحقيقه اظن انها افضل بطاقة للسحب من باي بال في مصر حتي الان فجميع البدائل اما مكلفة او لا تعمل بكفائه فمثلا بطاقة ديسكي باي ثمنها 25 دولار اي ما يعادل 350 جنية مصري غير رسوم السحب في كل مره . 

ومثال اخر بطاقة QNB لاستخراجها فلابد من فتح حساب في بنك لاستخراجها ووضع مبلغ مالي لفتح الحساب يقدر بنحو500 جنية مصري.       


وفي النهاية الفيزا ايزي باي جيده جدا ولم تواجهني بها مشاكل حتي الان وهذه كل المعلومات التي تلزمكم عنها اذا كان لديك اي استفسار عن البطاقة او باي بال مصر قم بترك تعليق وسنرد عليك فورا .

تطبيق ايزي باي البريد المصري .

قال احد مسئولين البريد المصري أنهم بصدد تطوير تطبيق يعمل علي الهواتف الذكية وذالك لإعطاء سهولة في التحكم بين المصروفات والمدخلال من خلال التطبيق لفيزا ايزي باي البريد , اما حتي الان التطبيق غير متوفر علي متجر جوجل بلاي ولا اي متجر وما ازيع عن تطبيقات وما شابة متوفرة فكلها تطبيقات زائفة وعليك الحذر منها ولا ننصح ابدا بالتسجيل في اي منها نهائياً نتمني لكم السلامة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-