تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia 8110 الجديد


اعلنت شركة نوكيا في موتمرها اليوم MWC 2018  عن هاتف نوكيا 8110 هذا الهاتف الذي له تاريخ قديم في ذاكرة مستخدمي نوكيا في بداية الشركة فها هي نوكيا اعلنت عن هاتف اخر من تراثها الا انها اضافة له العديد من التحديثات الجديدة وبالمناسبة فان شركة نوكيا في موتمر 2017 MWC  العام الماضي قد قامت بالاعلان عن هاتفها الاسطوري نوكيا 3110 وفي موتمر هذا العام فجرت مفاجئة باعادة تصنيع الهاتف مرة اخرى ولكن بميزات جديدة واليكم التفاصيل عن هاتف نوكيا الجديد 8110 .
كما ان الشركة اعلنت كذالك عن هاتف نوكيا 1 " تعرف علية من هنا " .

                                     

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia 8110 الجديد .

هاتف نوكيا 8110 حافظت الشركة علي نفس شكلة وهو في تصميم منزلق عن الازرار الخاصة بالهاتف ويتميز بشريحة منزلقة ميكانيكيا  للرد علي المكالمات عند شدها للاسفل , الهاتف جاء كذالك بلونين فقط وهما الاسود واللون الاصفر الموزي .
علي عكس هاتف نوكيا 3110 فان هاتف نوكيا 8110 سيكون داعم لشبكة 4G مما يمنح الهاتف اداء افضل في الاتصال بالاضافة الي بعض التعديلات الاخرى والتي تساعد المستخدمين مثل دعم جوجل وخرائط جوجل وجيميل و فيسبوك وتويتر بالاضافة الي نسخة جديدة من اللعبة الشهيره لنوكيا وهي الافعي snake .

                                 

موعد اطلاق هاتف نوكيا 8110 الجديد .

وفقا لما جاء في تصريح شركة نوكيا فان الهاتف سيتم اطلاقة في يوم ما من شهر مايو المقبل 2018 والهاتف سيتوفر بسعر 79 يورو تقريبا 
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال