افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية والأجنبية المضمونة لعام 2024

افضل مواقع الخدمات المصغرة

الانترنت صار اشبة بمركز لجميع الخدمات والمعاملات فاصبح بامكانك فعل اي شئ كالشراء والتسوق وحجز تذاكر الطيران وتجهيز اوراقك كل شئ عبر الانترنت فالانترنت هو عالم افتراضي متكامل واشبه بالعالم الواقعي الا انة يسعي دوما لتقديم راحة المستخدم , وفي هذا الوقت وانتشار التقدم فان مواقع الخدمات المصغره بدات في الانتشار لتوفير خدمات للمستخدمين فدعونا نتعرف علي ماهي الخدمات المصغرة "موقع تقديم خدمات مقابل المال ".

ماهي مواقع الخدمات المصغره .

هل ترغب في موظف موقت ينفذ لك بعض الاعمال التي لا تستطيع انجازها بنفسك علي سبيل المثال تحتاج استشاره قانونية ؟ تصميم شعار او لوجو لشركتك او موقعك ؟ كتابة مقالات ومواضيع بحث ؟؟ تصميم موقع او برمجتة ؟ كل هذه الاشياء تسمى خدمة مصغره بامكانك طلبها من احد المواقع التي تقدم لك هذه الخدمات وبالطبع يتوفر العشرات من مواقع الخدمات المصغره لكننا نقدم لك افضل مواقع الخدمات المصغره العربية والتي هي كفيلة بحماية اموالك وضمان حصولك علي الخدمة التي تطلبها .                          

افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية .

انتشرت في الفتره الاخيره بعض مواقع الخدمات المصغره العربية والتي تقدم لك العدد من الخدمات فبامكانك انت ايضا عرض احد الخدمات لدى هذه المواقع او طلب خدمة بسعر يبدا من 5 دولارات فقط وهذه المواقع هي .

موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة .

موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة .

احد افضل المواقع العربية التي تقدم خدمات مصغره وتحتوي علي مئات الخدمات في المجالات المختلفة فبامكانك طلب خدمات مصغره في مجالات التالية " الاستشارات - البرمجة - التصميم والفوتوشوب - بلوجر و وردبريس - خدمات الاعمال - خدمات التقنية والصيانة - خدمات التسويق الالكتروني -خدمات في التعليم والتدريب - خدمات في كتابة والترجمة " كما بامكانك نشر خدمة تستطيع تقديمها وتحديد سعر الخدمة .

بامكانك الانتقال لموقع كفيل من هنا.

موقع خمسات للخدمات المصغرة .

موقع خمسات للخدمات المصغرة .

موقع عربي ايضا ومن اول المواقع التي قدمت هذه الفكرة بالعربية فالموقع يعمل من سنوات عدة وبه المئات من الخدمات في مجالات متعددة كذالك وبامكانك ايضا تقديم خدمات علية باسعار تبدا من 5 دولار كحد ادني للخدمة الواحده بامكانك الانتقال للموقع خمسات من هنا .

موقع مستقل - منصه للعمل الحر 

موقع مستقل - منصه للعمل الحر

احد منصات العمل الحر علي الانترنت والاولي من نوعها في الوطن العربي فبامكانك كذالك اضافة خدمات تستطيع القيام بها وتتقنها وبالامكان ايضا طلب الخدمات التي ترغب فيها في الكثير من المجالات المتنوعه بامكانك الانتقال لموقع مستقل من هنا.

موقع اي خدمة للخدمات المصغرة.

موقع اي خدمة للخدمات المصغرة.

هو موقع عربي اخر يدخل مجال المنصات العربية لتقديم الخدمات المصغرة عبر الانترنت يتيح للمستخدمين شراء وتقديم الخدمات عبر الانترنت تبدا اسعار الخدمات 5 دولارات فقط كما ان الموقع تم اطلاقة عام 2012 وقام بتعديل نسبتة علي خدمات من 20% الي 10 % ويتم تسليم 90% لمنفذ الخدمة يمكنك تجربة الموقع بنفسك " انتقل إلي موقع اي خدمة من هنا".

موقع خدماتي  المصغرة .

لا يختلف عن سابقية من مواقع تقديم وطلب الخدمات المصغره عبر الانترنت كما انة يحتوي علي خدمات تقديم وتعليم البرمجة عن بد وهي خدمة جديدة يمكنك تجربة الموقع بنفسك "انتقل إلي موقع خدماتي من هنا ".

موقع indwork .

الموقع في عامه الاول بعد إنشائة يسمح للجميع بطلب او تقديم الخدمات في جميع الخدمات والتي تشمل الاستشارات القانونية والهندسة والمعمار بالاضافة الي البرمجيات والخدمات الاخري يتميز الموقع بالتصميم الرائع كما انة متاح باللغه العربية والانجليزية كما ان مقدم الخدمة يمكنه تقديم خدمتة بالمبلغ الذي يرغب بة انتقل للموقع " انتقل إلي موقع indwork من هنا ".

موقع شغل اونلاين .

احد المواقع المنافسة في ساحة الخدمات المصغرة اونلاين والذي يقدم طريقة سهلة لارسال واستقبال الأموال وطلب الخدمات ولايختلف كثيراً عن سابقية من المواقع وهو موقع عربي خالص ومملوك لعرب أيضاً ويتيح وسائل دفع متعددة تشمل باي بال و الفيزا وماستر كارد - انتقل إلي موقع شغل اونلاين من هنا .

موقع تصميمي للخدمات المصغرة.

"تصميمي" هو موقع متخصص في مجال الخدمات الإبداعية، حيث يُقَدِّم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجالات التصميم والإعلام.

افضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية .

هناك العديد من مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية التي توفر منصات للأفراد لبيع وشراء الخدمات عبر الإنترنت. وفيما يلي قائمة ببعض أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية:
  1. فايفر (Fiverr): واحدة من أشهر وأكبر منصات الخدمات المصغرة في العالم. تقدم Fiverr مجموعة متنوعة من الخدمات في مختلف المجالات مثل التصميم الجرافيكي، التطوير الويب، التسويق الرقمي، الكتابة، والمزيد.
  2. أب وورك (Upwork): منصة توظيف مستقلين تضم العديد من المحترفين في مجموعة واسعة من المجالات مثل تصميم البرمجيات، التسويق، التصميم الجرافيكي، والكتابة.
  3. فريلانسر (Freelancer): منصة تضم ملايين المستقلين من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على محترفين في مجموعة واسعة من المجالات وإعلان مشروعك واختيار المتقدم الذي يناسب احتياجاتك .
  4. غورافيك ريفر (Guru.com): تقدم منصة للمستقلين في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك التصميم والبرمجة والكتابة والتسويق.
  5. ترو بلان (Truelancer): منصة للمستقلين توفر خدمات متعددة في مختلف الصناعات والمجالات.
  6. بيبل بر هورز (PeoplePerHour): تسمح للمستخدمين بالبحث عن مستقلين ومحترفين لمساعدتهم في مشاريعهم الخاصة.
  7. ميكرو ووركر (Microworkers): تركز على المهام الصغيرة والعمل البسيط وتوظيف الأفراد لإكمال مهام صغيرة على الإنترنت.
يرجى مراعاة أنه يجب دائمًا التحقق من سمعة وتقييم المستقلين والمحترفين على هذه المنصات قبل توظيفهم أو تقديم خدماتك من خلالهم، وذلك لضمان جودة الخدمة والأمان في المعاملات المالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-