طريقة فك حظر الواتساب عن اي شخص قام بحظرك في what's app

طريقة فك حظر الواتساب
الغاء حظر الواتساب
هل تعرضت للحظر من أحد الأشخاص علي واتساب ؟ هذا الأمر مزعج جداً , شخصياً قد حدث لي منذ أيام قريبة ولذالك أحببت أن أشارك معك الطريقة التي من خلالها تمكنك من فك الحظر بصورة كاملة ومراسلة الشخص مرة أخرى وقد تفاجئ كثيرا من ذالك لأنة لم يتوقع أنني سأتمكن من إلغاء حظر الواتساب ومراسلتة مرة أخرى ومع ذالك سأخبرك بالطريقة بالتفصل في هذا الموضوع أتمني أن تشاركة مع أصدقائك.

ماهو واتساب الواتساب whats app .

هو تطبيق تراسل فوري تم تاسيسة في عام 2009 من قبل موظفين سابقين في شركة ياهو وتم استخدام الواتس اب في ارسال مليارات الرسائل يوميا وقامة شركة الفيسبوك بشراء شركة الواتس اب في عام 2014 ليصبح من ممتلكات شركة الفيسبوك بمبلغ 19 مليار دولار امريكي .

مميزات الواتساب .

الواتس اب له شروط استخدام ومنها:
  1. امكانية تحديد موقع المستخدم بدقة.
  2. امكانية حظر المستخدم لاي رقم هاتف اذا اراد.
  3. بالاضافة الي العديد من الاشياء التي يتمكن التطبيق بعملها ومنها امكانية الدخول الي ملفات المخزنة علي هاتفك مثل الصور والمقاطع الصوتية والفيديو وملفات المختلفه بدون اذن من المستخدم .
  4. كما يتمكن التطبيق من اخذ اي معلومات عن الشبكة وعن الهاتف المثبت به التطبيق.
  5. كذالك امكانيه استخدام الكاميرا والميكروفون الخاص بالهاتف واجراء مكالمات.

كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص اخر بالواتساب.

الطريقة اسهل مايمكن لفك الحظر في الواتس اب لذا فتابع معي يا صديقي
  • اولا قم بالتوجه الي "القائمة او ال menu
        •  ثم قم باختيار اعدادات الحساب
        • ثم اختر حذف الحساب .
        • قم بادخال رقمك وطلب الحذف.
        • ومن ثم ستظهر لك هذه الصورة التاليه .
طريقة فك حظر الواتساب
شرح حذف حسابك لإلغاء الحظر
ومن ثم تقوم بحذف رقمك وحسابك من الواتس اب واعد تشعيل هاتفك الاندرويد وقم بفتح تطبيق الواتس اب وقم بتسجيل الدخول مره اخري في الواتس اب وستلاحظ الغاء الحظر من الاشخاص الذين قامو بعمل لك حظر, برجاء ملاحظة انة عند حذف حسابك علب الواتي اب سقوم الواتس اب بحذف جميع محادثاتك والمجموعات التي كنت بها .

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر.

قد تتعرض لحظر رقمك علي الواتس اب من ارسال رسائل او اجراء مكالمات مع اي رقم يقوم بحظرك ولاي سبب وكثير مننا يتعرض لهذا الحظر ولكن سنقدم لكم طريقة تخرج منها من هذا الحظر .

برنامج لفك الحظر عن الواتس اب .           

في الحقيقة لا يوجد اي تطبيق يقوم بفك الحظر عن حسابك في الواتس اب فلا تتعب نفسك ياصديقي في البحث عن تطبيق لفك الحظر عن رقم الواتس اب لانك لن تجد اي تطبيق يقوم بذالك ولذا نستخدم حيلة بسيطة جدا وهي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-