تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

برنامج اندرويد لاختراق الفيسبوك

اذا كنت ممن يبحثون عن اختراق الفيسبوك فمن الموكد ان هذا المقال قد جذب انتباهك ومما يثير الدهشه اننا وصلنا الي عام 2017 ولازال هناك بعض الاشخاص يبحثون عن طريقة اختراق الفيسبوك من الاندرويد او الكومبيوتر او ايا كانت الطريقة ! فاذا كنت لا تعلم ياصديقي فساخبرك بمعلومات ربما لم تكن تعلمها من قبل عن شركة الفيسبوك ونظام امان الشركة ضد الاختراق وقرصنة حسابات الفيس بوك فدعونا نتعرف علي هذه المعلومات .


                           

برنامج لاختراق الفيسبوك .

عليك ان تعلم ياصديقي انة لا يوجد اي تطبيق اندرويد لاختراق الفيسبوك وليس هناك اي برنامج يسمح لك بالحصول علي كلمه السر الخاصه بحسابات الفيسبوك نهائيا فلا تتعب نفسك في البحث عن مثل هذه الاشياء التي وان وجدت فغالبا تكون مصممة لاختراقك انت وسرقة حسابك انت فهو يستغل انك تبحث عن برنامج لاختراق الفيسبوك.

ما هي الطرق التي يمكن من خلالها اختراق الفيسبوك وسرقة الحسابات .

دعنا نتعرف علي الطرق التي من الممكن فعلا ان تتسبب في اختراق الفيسبوك ولكن في البدايه علي ايضاح شي مهم ان هذه الطرق لا تقوم باختراق شركة الفيسبوك او سيرفرات الفيسبوك او انظمة الحمايه الخاصه بالفيسبوك وانما تعمل علي الاحتيال علي الضحيه المراد اختراقه .
                               

اختراق الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة .

هذه الطريقه والتي يعتمد عليها "اطفال الهاكرز " وهي الاحتيال علي الشخص المراد سرقه حساب الفيسبوك الخاص به عن طريق صفحه شبيهه لصفحه تسجيل الفيسبوك فيدخل عليه الضحيه وهو يظن انها الصفحه الرسميه للفيسبوك ويقوم بالتسجيل ومن ثم يتم ارسال الباسود والبريد الالكتروني لمن انشاء هذه الصفحه وقد قمنا بشرح هذه الطريقة بالتفصيل  انتقل اليها من " هنا ".

اختراق الفيسبوك عن طريق الاكسس توكن access token .

هذه الطريقه تعتبر ايضا طريقة احتياليه علي الفيسبوك ولوضح لك الامر هل سمعت من قبل عن "تطبيق نشر تلقائي علي الفيسبوك " هذه التطبيقات التي تطلب منك الاقتران بالفيسبوك تحصل علي شئ يسمي الاكسس توكن ولكل حساب علي الفيسبوك له اكسس توكن خاص به هذا الاكسس توكن يسمح للتطبيق  او الموقع الاقتران بحسابك علي الفيسبوك الحصول علي العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصه عن اميلك كالبريد الالكتروني والنشر في الصفحه الشخصيه والرسائل والعديد من الصلاحيات فما يستخدمه الهكرز في هذه الطريقه هو عمل تطبيق ايا كان غرضه او موقع ومن ثم يقترن بالحساب الخاص بك وبعدها يحصل التطبيق علي الاكسس توكن, وللامان اذهب الي " الاعدادات - ثم اختر التطبيقات " ستجد هناك جميع التطبيقات التي حصلت علي الاكسس توكن الخاص بك .

اختراق الفيسبوك عن طريق اختراق جهاز الضحيه.

هذه الطريقة والتي تعتبر اكثر احترافية فهي تعتمد علي اختراق الحاسوب الخاص بالشخص المستهدف او عن طريق اختراق هاتفة  الاندرويد او زرع تطبيق تجسس ليحصل هو علي المعلومات الخاصه بالشخص المستهدف وبذالك يخترق حساب الفيسبوك.
                             

اختراق الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف .

هذه الطريقه والتي ربما تعمل في بعض الدول والبعض الاخر لا وهي عن طريق سحب رقم الهاتف المسجل بالحساب المراد سرقته ومن ثم يقوم بالدخول الي الحساب ويضغط نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك ومن ثم يقوم الفيسبوك بارسال كلمة السر الي رقم الهاتف وبذالك يكون قد حصل علي الحساب المراد .

اختراق الفيسبوك عن طريق اضافات للمتصفات.

هذه الطريقه والتي ربما غير مشهوره لهذه الدرجة ولكن يعرفها كل الهاكرزفي المجال المتقدم وهي عن طريق انشاء اضافه لمتصفحات الانترنت مثل اضافه الجوجل كروم وغيرها فيقوم الهاكر ببرمجة اضافه بسيطه من شانها تسجيل اي كلمة سر او بريد الكتروني وارسالها للشخص المبرمج لها ويقنع الضحيه بطريق ما لتثبيت هذه الاضافه او يقوم هو بتثبيتها بدون درايه من الشخص المستهدف.

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال