تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

فرصه مضمونه لكسب 50 دولار شهريا بدون مجهود يذكر

عندما نتكلم عن الربح من الانترنت يظن البعض انه كذبه او نصب او كذااا المهم اليوم ساثبت لك عكس هذا كله اذا كنت فعلا ترغب في كسب مال اضافي فهذه فرصه اياك ان تضيعها لكسب 50 دولار مقابل خدمه بسيطه جدا قد تظنها تافه لكني ساشرح لك كل شي بالتفصيل وساوريك اثبات الدفع والنقود لتراها بعينك ان الامر حقيقه .
                             


فرصه مضمونه لكسب 50 دولار شهريا بدون مجهود يذكر


اولا ما هو نوع العمل البسيط هذا ؟

العمل عباره عن استطلاع راي ! اي ان الموقع يسالك بعض الاسئله عم الماركتات التي تستعملها والاجهزه التقنيه وانواع الشركات التي تعرفها .....الخ.قد تسال ولماذا يهمهم هذا كله ؟ اقول لك ان هذا من اهم الاشياء للشركات العالميه وهي معرفه ميول المستخدم او العميل الذي يشتري المنتجات وهذه المعلومات تحصل عليها الشركات لكي تستطيع منافسه الشركات الاخري التي تخوض في نفس مجالها فعلي سبيل المثال شركه بيبسي وكوكاكولا يخوضان منافسات لجذب المشترين كمثلا طرح هدايا علي المشروب "خربش الغطاء واكسب دقائق " هذا كله مهم لهذه الشركات واليك احصائيات عام 2016 ان الشركات الكبري نحو بضع واربعين شركه صرفو ما يقارب 100 مليون دولار لمعرفه حال الاسواق او ما يسمي باستطلاع راي المستخدم .
                               

ماهي الشركه التي ستدفع لك ؟

الذي يحدث ان هناك مواقع استطلاع راي مثل الموقع الشهير الذي سنتحدث عنه اليوم .تقوم الشركات الكبري باعطائه النقود لجمع المعلومات حول السوق فهذا الموقع يوظفك ليسالكعن رايك في المنتجات والمشتريات ومقابل هذا كله يعطيك جزء من الارباح الذي ياخذها من الشركات الكبري .... الموقع الذي سيرسل لك الاموال هو موقع عالمي يوجد له مقرات في دول كبرا ومقره ي الشرق الاوسط في دبي-الامرات العربيه المتحده .

كيف ابدا العمل مع الموقع ؟

  • فيما يلي ساحدثك عن الموقع وكيفيه العمل فيه اولا عليك الضغط "هنا " للانتقال للموقع. سيفتح لك نافذه كالتاليه
  • . كل ما عليك هو كتابه البريد الالكتروني الخاص بك ثم اختيار اي باسورد وعليك تذكره لانك ستستخدمه في تسجيل الدخول فيما بعد . بعد ذالك اضغط تسجل .كما بالصوره اسفل ...
  • ثانيا// انتقل الي "البريد الوارد" في حساب البريد الالكتروني الذي استخدمته في تسجيل الدخول في الموقع ستجد رساله قد وصلتك من الموقع فيها تاكيد الحساب كل ما عليك هو الضغط علي رابط تاكيد الحساب .
  • بعد هذه الخطوه كل ما عليك هو الدخول لحسابك علي موقع يوجوف الذي سيمنحك المال مقابل استطلاع الرئي .
  • بعد تسجيل الدخول سيبدا يعطيك استطلاعات راي يسالك عن حالتك الماديه وعمرك .....الخ .
اجب عن الاسئله ومقابلها سيمنحك نقاط هذه النقاط عندما تصل الي 5000 نقطه ستقوم بطلب استرداد للقيمه 50 دولار تصلك الي بلدك اينما كنت .. ولا تحتاج الي حساب بنكي ولا اي شي لتستلمها كل ما ستحتاجه هو اعطائهم اسمك بالكامل كما هو مدون في بطاقه الهويه الخاصه بك ومن ثم تصلك الاموال الي بلدك في خلال ايام .

  • بامكانك التعرف علي كيفيه سحب المال من يوجوف "اضغط هنا"
  • وبامكانك مشاهده اثبات الدفع للموقع من"هنا "
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال