تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تطبيق اندرويد لاجراء مكالمات مجانا باي رقم بالعالم

تطبيق اندرويد لاجراء مكالمات مجانا باي رقم بالعالم

الاتصال مجانا من خلال هاتفك الاندرويد عبر تطبيق رائع جدا للاتصال عبر الانترنت من خلال هاتف الاندرويد من خلال هذا البرنامج الذي يسمح لك بعمل مكالمات دوليه ومحليه من خلال هاتفك الاندرويد وبالمجان تطبيق اكثر من رائع دعنا نتعرف عليه .

برنامج الاتصال مجانا من خلال هاتفك الاندرويد 2017.

                                   
تطبيق اندرويد اكثر من رائع يسمح لك بعمل اتصالات وارسال رسائل بالمجان لاي رقم بالعالم عن طريق هاتفك الاندرويد التطبيق يدعم جميع دول العالم مثل امريكا وكندا وبامكانك اجراء مكالمات بجوده عالية اليهم بالمجان .كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم التسجيل في التطبيق عن طريق رقم هاتفك او عن طريق بريدك الالكتروني او عن طريق ايميل الفيسبوك كل ما عليك توفير انترنت لهاتفك الاندريد وبعدها بامكانك اجراء مكالمات بالمجان عبر تطبيق الاكثر من رائع لاجراء مكالمات بالمجان .
                                   
مميزات تطبيق dingtone

تطبيق dingtone لاجراء مكالمات دولبه ومحليه بالمجان لجميع دول العالم يتميز بسهوله الاستعمال فكل ما عليك هو وضع الرقم والاتصال بالانترنت ثم طلب الرقم واختيار مفتاح الدوله التي ترغب بها .بامكانك التعرف علي التطبيق اكثر من خلال هذا الفيديو وطريقه الاستخدام بالتفصيل .




رابط تحميل التطبيق "اضغط هنا".

2 comments

avatar

السلام عليكم علمت بأن كل المدونين يأخذون أموال إذا تلقو تعليقات فأردت أن أعلق لك لدعمك والتذكير صلي على رسول اللّٰه صلى اللّٰه عليه وسلم

avatar

شكرا لك اخي الكريم ------- علية افضل الصلاه والسلام .
لكن التعليق لا ناخذ منه المال- لكن ناخذ منه ما هو اهم من المال وهو دعمنا بان نستمر .
شكرا لك

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال