تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

اربح المال من هاتفك الذكي عن طريق هذا التطبيق الرائع


هواتف الاندرويد و ios مع التطور المستمر في تطبيقات هواتف الذكية وخاصة الاندرويد اصبح كل شئ ممكنا فالان بامكانك الربح من هاتفك الاندرويد واجهزة ios بكل سهولة وبدون ادني مجهود وللعلم ان القول بكلمة ربح من الانترنت او ربح من هواتف الاندرويد و ios يظنه البعض ان الربح الاف الدولارات اي بامكانة الاستقاله من عملة بعدها 👐 فلا ياصديقي هذه الطريقه لجني مال اضافي فقط لحسابك وتحسين مستوي دخلك فقط  فاليوم نحن بصدد تطبيق اندرويد اكثر من رائع للربح من هاتفك الذكي موكد انك قد سمعت من قبل عنه في عددة اماكن سواءا الفيسبوك او اليوتيوب وغيرها وظنننت ان التطبيق خدعه ولكن للاسف قد ضيعت فرصه كبيره علي نفسك فالتطبيق صادق 100% فمن اشترك به امس قد ربح اكثر ممن سيشترك اليوم وقد تتسائل الان لماذا يدفع تطبيق للربح من الاندرويد لي ؟؟
لالك دعنا نتعرف علي التطبيق ولماذا يدفع المال وما هو المقابل من هذا كلة وكيفيه تحقيق منه 10 $ علي الاقل اسبوعيا.
                                   

  • اذا كنت تريد ان تتعرف علي طرق الربح من الانترنت في البداية انصحك بهذا المقال "من هنا".


شرح تطبيق whaff للربح من هواتف الاندرويد.

  1. يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الذهاب الي متجر جوجل بلاي وكتابة كلمة "whaff rewards" وسيظهر لك التطبيق في اول نتيجة للبحث.او(اضغط هنا) للانتقال مباشرة لتحميل التطبيق "من هنا اذا كان هاتفك ios ".
  2. بعد تثبيت تطبيق "whaff rewards" علي هاتفك الاندرويد ستجد في الاعلي علي اليمين كلمة "login"قم بالضغط عليها وسيطلب منك الاقتران بالفيسبوك "لا تقلق التطبيق أمن 100% عن تجربة شخصية".
  3. بعد الاقتران بالفيسبوك سيظهر لك صورة كالتالية وهي اهم خطوة لبدء ارباحك ب 0.400$ اي مايعادل 40سنت "نص دولار تقريبا".
  • كما بالصورة ياصديقي تقوم بكتابة الرمز الذي سيظهرلك في صوره صغيره في المربع الاول المكتوب به "type the text above" مع مراعاة الحروف الكبيره والصغيرة والمسافة بين الرمز الاول في الصورة الاولي والرمز الثاني والدقو في الكتابة.
                                   
  • ثم تقوم بكتابة الكود كما هو موضح "GW40539" وهذا يسمس بكود الدعوة وتكسب منه اذا كتبته 0.400 $ واذا لم تكتبة لن تاخذ الا اي شئ "وللعلم لكل فرد كود يدعو بة اصدقائة وتاخذ علي كل شخص يسجل به0.30$" .
  • ثم تقوم بالضغط علي "ok" .

لماذا يدفع تطبيق whaff لك المال؟

تطبيق"whaff rewards" يدفع لك المال مقابل تحميل بعض التطبيقات الذي يعرضها لك وكل تطبيق تقوم بتحميلة تاخذ عليه مكافئه هو يكتبها لك بجوار التطبيق ثم يطلب منك كل يوم فتح التطبيق لعدة دقائق من 1-3 دقائق بحد اقصي وتأخذ ايضا مكافئه علي ذالك .
الان لماذا يدفع ؟ تطبيق "whaff rewards" يقوم بعرض الاعلانات علي الالعاب والتطبيقات وهو يربح من ذالك ويعطيك نسبة من الربح قليلة ليس اكثر .

كيف اقوم بسحب الاموال من تطبيق "whaff rewards" ؟

طريقة سحب الاموال من "whaff rewards" سهلة جدا كل ما عليك هو التوجة الي قسم "payout" وستجد وسائل دفع متعددة منها "باي بال -سيركل-بطاقات امازون -بطاقات جوجل بلاي-بطاقات ستيم" وغيرهم .يمكنك سحب المال بحد ادني 11$ للسحب وللعلم يقبل الباي بال الغير مفعل .
لا امتلك حساب بنكي علي بنك باي بال الالكتروني؟ماذا افعل ؟
كل ما عليك التوجة الي موقع "paypal.com" والتسجيل به وبدء استقبال الاموال عليه وسحبها بعد ذالك علي حسابك البنكي في دولتك او الي بطاقة الفيزا الالكترونية الخاصة بك او بيع الاموال من بيبال الي احد الاشخاص الثقات في جروبات الربح من الانترنت علي الفيسبوك او شراء  مباشرة من الانترنت من مواقع الخدمات والتسوق باستخدام الباي بال "انفاق الاموال سهل جدا وبوسائل متعددة فلا تقلق من هذه النقطة ابدا فقط في الربح من التطبيق وجمع 11$ لسحبها"

هل تطبيق whaff rewards نصاب أم صادق ؟

وهذه النقظة الاهم وهي هل التطبيق صادق ام نصاب ؟؟ فمع انتشار النصب في مجال الربح من الانترنت اصبح الشكل في كل مواقع الربحية فلا ضمانات في عالم الافتراضي وعالم الانترنت لذالك اجيبك بكل سهولة وهو بعرض عدة اثباتات دفع من التطبيق علي حساب الباي بال الخاص بي .

لماذا قد لا يدفع لي تطبيق whaff ؟

  1. التطبيق له سياسيات استخدام ليحافظ علي نفسة وارباح الشركة لذالك احذرك من بعض الاشياء لكي لا تفقد مالك اولا إياك ان تستخدم "vpn" ولمن لا يعرفه "تقنية تجعلك تظهر علي الانترنت كانك من بلد اخري مثال: الان انا بالجزائر احمل تطبيق vpn واشغلة لاظهر كاني في امريكا علي الانترنت " هذه التقنية يستخدمه البعض لزيادة الارباح لكنها ستودي بك الي الحظر .. الامر الثاني إحذر من فتح اكثر من حساب علي نفس الهاتف عن طريق استخدام تطبيقات "go multiple " وغيرها .

اظن الان اني قد وضحت كل شئ عن تطبيق whaff اتمني ان تنتفعوا به لربح بعض الاموال من هواتفكم علي الاندرويد .
تعرف ايضا علي :
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال