تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل برامج لتحميل الفيديوهات للاندرويد مجانا

أفضل برامج لتحميل الفيديوهات للاندرويد مجانا

أفضل تطبيقات الاندرويد للتحميل لهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد,الجميع يشاهد الفيديوهات التي تنال اعجابك سواءا كانت تعليميه او غيرها وترغب في التحميل من الاندرويد والكثير من تطبيقات وبرامج الاندرويد تقدم هذه الخدمه وهي التحميل الفيديو من هواتف الاندروديد لذالك اقدم لك ياصديقي قائمة بافضل تطبيقات الاندرويد للتحميل من باستخدام هاتفك الاندرويد وبكل سهولة .

برامج لتحميل الفيديوهات من اللاندرويد.

دعونا نستعرض تطبيقات التحميل الفيديو مجانية وهي الاعلي تقيما في متجر جوجل بلاي .

تطبيق Free video Downloader .


من افضل تطبيقات الاندرويد للتحميل للاندرويد والتطبيق مجاني بالكامل وحصل علي تقييم 4.2 بمتجر جوجل بلاي حيث يستخدمه قرابة 5 مليون مستخدم حول العالم بالاضافة الي انة يحمل لك اي فيديو من الانترنت من اي موقع فقط من خلال ضغطك علي ايقونة التي تظهر بجانب الفيديو ايقونة "FVB" وبعدها يقوم تلقائيا بتحميل الفيديو المشار اليه بكل سهولة ولا ننسي ان التطبيق يعمل علي جميع هواتف الاندرويد بمختلف اصداراتها.بالاضافة الي انه يعمل علي جميع المتصفحات .
                                 

تطبيق fasts video downloader.


تطبيق ايضا متميز للتحميل من هواتف الاندرويد بمختلف انواعها .
1) يتيح لك تحميل من جميع مواقع الفيديو شعبية،
2) كشف من وصلة الفيديو.
3) يتيح لك تحديد دليل التحميل من إعدادات التطبيق.
4) مدير التحميل مع وقفة واستئناف التنزيلات في أي وقت.
5) يحتفظ في كثير من الأحيان الوصول إلى مواقع الفيديو، لتمكنك من الوصول إليها بسهولة.
6) السماح التنزيلات المتوازية للفيديو مع وقفة واستئناف الميزات.
7) عرض صورة مصغرة من الفيديو.
8) تاريخ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في "تنزيلاتي".
9) دعم مختلف صيغ الفيديو MP4، M4V، فلف 3GP، موف، ومف، مكف
10) دعم فيديو تنزيل
11) دعم الملفات الكبيرة للتنزيل.
                             

تطبيق All video Dowenloader.


تطبيق لتحميل الفيديوهات من الانترنت للاندرويد ,يعد من افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات لمختلف هواتف الاندرويد تحميل الفيديولسامسونج وهواوي و نوكيا والهواتف الذكية المختلفة تطبيق مجاني يمكنك من تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة ببامكانك تحميل الفيديو بصيغة mp3 ,mp4,mov.FLV,وغيرهم من صيغ التحميل التطبيق سهل الاستخدام لتحميل الفيديو,وبامكانك التحكم في التحميل واستئناف وبدء والكثير من الخصائص المميزة لتحميل الفيديو, يمكنك تحميل اكثر من ملف فيديو في نفس الوقت فالتطبيق يدعم ذالك .

تطبيق media clip.


تطبيق اكثر من رائع ولا يقل عن سابقية من تطبيقات تحميل الفيديو من الاندرويد من اي موقع مختلف بالاضافة الي انه بامكانك مشاركة الفيديو مع اصدقائك بعدة طرق التطبيق سهل الاستخدام ,سيتم تخزين أشرطة الفيديو التي تم تحميلها في مجلد الوسائط المتعددة الخاصة بك، ولكن بعض المقاطع، اعتمادا على تكوينها وشكلها، قد يكون لعبت مباشرة من خلال التطبيق نفسه.
ميدياكليب - تحميل الفيديو هو أداة مفيدة جدا لتحميل الفيديو التي تبرز لبساطته وبراعة. انها ليست كاملة من الخيارات ولا هو حسن المظهر بشكل خاص، لكنه ينفذ مهمتها تماما.

تطبيق vidmate.


تطبيق لتحميل الفيديو من اي موقع وتحميل قوائم التشغيل من الانترنت علي الاندرويد بالاضافة لتحميل الفيديو من الفيسبوك والتحميل من ديليموشن وغيرها من المواقع المخصصة للفيديو التطبيق يسمح لك بالتحميل بصيغ مختلفه للفيديو ام بي ثري ,ام بي فور, وبجودات مختلفة جودة 144,جودة240,جودة 360,جودة720,جودة1080 وغيرها التطبيق يمكنه تحميل جميع الملفات من الانترنت بالاضافه للعدي من الخصائص مثل استكمال الفيديو وغيرها .

1 comments:

avatar

مشكورررر

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال