تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيفيه تغير خط الهاتف بدون روت | How to change the phone line without Root

من البديهي ان خط الهاتف وشكل الكلمات من الموثرات النفسيه علي مستخدم هواتف الاندرويد فمهما كانت ماركت هاتفك هواوي او ساامسونج htc lg او غيرهم من مركات هواتف الاندرويد فجميع المستخدمين بلا شك يرغبون بتغيير خطوط وشكل كلمات علي هاتفهم الاندرويد من حين لاخر حتي لا يملو من استخدام الهاتف وكما نعلم ان هواتف الاندرويد نبيت عليها الليل والنهار عاكفين علي وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانسجرام وغيرهم من وسائل السوشيل ميديا لذالك اليكم موضوع اليوم عن تغير شطل الخط في هاتف سامسونج,تغير الخط في اجهزه هواوي او اي هاتف كنت تستعمله يعمل بظام الاندرويد.                      

الطريقه الاولي :

وهذه الطريقه تعتمد علي ماركت هاتفك فاذا كان هاتفك سامسونج او htc فان مثل هذه الشركات توفر للمستخدم مجموعه من الخطوط من الممكن ان يغير اليها بكل سهوله وبدون الحاجه الي تحميل تطبيقات او عمل روت. فمن المكن ان يكون هاتفك من ماركه اخري ويدعم هذا ايضا  فاتبع الخطوات التاليه لمعرفه اذا كان هاتفك يدعمها اول لا.
  1. انتقل الي الاعدادات الخاصه بهاتفك الاندرويد.
  2. اختار العرض display.
  3. اختر منه (الخط).
  4. سيظهر لك مجموعه من الخطوط المختلفه اختر من بينها ما يناسبك ثم اضغط علي تم .

شرح بالصور تغير نوع الخط في هواتف الاندرويد.



الطريقه الثانيه لتغيير نوع الخط في هواتف الاندرويد.

اذا لم يكن هاتفك يدعم تغيير الخطوط مثل ما راينا في الطريقه السابقه لتغغير نوع الخط بدون روت سنلجا للهذه الطريقه والتي سنستخدم فيها لانشر lanucher لتغيير نوع الخط فكثير من الانشر المجاني تدعم الكثير من الخطوط المتنوعه ومجانيه ايضا .
فاولا سنحتاج الي لانشر وليكن go launcher   ويتميز بتعدد الخطوط المجانيه فكل ما عليك هو تثبيته علي هاتفك الاندرويد. 
وايضا قم بتحميل هذا التطبيق فسنحتاج اليه (اضغط هنا) وبعد ذالك ابحث عن tool app بعد ذالك اختر ايقونه التفضيلات او المميزه ,ثم اختار الخيار personaliztion وبعد ذالك ستجد خيار تغير الخط او select font . وبعدها اختر الخط الذي يلائمك .


 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال