حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل في هواتف الاندرويد


توقف التطبيق عن العمل ,من المشاكل التي تتكرر في هواتف الاندرويد,وتواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ,وهذه المشكلة التي لا يعلم البعض السبب الرئيسي ورائها الا ان السبب سهل جدا وسهل التخلص منه وبكل سهوله .

اولا ما هي مشكلة توقف التطبيق عن العمل ؟

اثناء استخدام تطبيق معين علي هاتفك الاندرويد فجاه يحدث ثقل في التطبيق ومن الممكن ان يعرض لك .(للاسف توقف التطبيق عن العمل) ثم بعد ذالك يعطيك خيارات وهي 
تقرير. اغلاق . انتظر . ولكل من هذه الخيارات مراد .فاذا قمت بالضغط علي كلمة 
  • تقرير مثلا : فسيقوم الهاتف بعرض لك تفصيل التطبيق والمشكلة التي حدثت .
  • اما اذا ضغط علي اغلاق :فسيقوم الهاتف بغلق التطبيق علي الفور والخروج منه.
  • ولو قمت بالضغط علي انتظر :والمراد منها انتظار عمل التطبيق مره اخري وانتظار التطبيق ليعاود تشغيل نفسه وفحص الخطا واصلاحه ,وهذا ربما يفلح وربما لا .
لذالك كان هو موضوع حديثنا اليوم وهو عن حل لهذه المشكلة فانا شخصيا علي سبيل المثال كنت استخدم تطبيق بكتس ارت ,تطبيق picts art, اظن ان هذا التطبيق مشهور والغالبيه يعرفون نوعيه عمل التطبيق وهي التعديل علي الصور وبالنسبه لهاتفي فهو له مساحه رام 3 جيجا وذاكره 32 جيجا بايت ,فلا اظن ابدا ان العيب من الهاتف .فاثناء عملي علي التطبيق فجاه عرض لي :للاسف توقف التطبيق عن العمل .

حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل؟

                                   
الان ناتي لحل المشكلة وهو حل سهل جدا ولن يخطر بذهنك ,اولا عليك الذهاب الي الاعدادات ثم التوجة الي مدير التطبيقات ثم الانتقال الي التطبيق الذي توقف اثناء العمل ,وبعد ذالك تقوم بحذف الذاكرة الموقته التي يخذنها التطبيق او ما تسمي ببيانا ت التطبيق في بعض هواتف الاندرويد .كما بالصورة بالاسفل .
لان السبب في التوقف المفاجئ يكمن خلف تخزين التطبيق لبيانات ومع الوقت يحدث بها الكثير من الاخطاء اثناء العمل للتطبيق .
وبهذا تكون قد تغلبت علي مشكة توقف التطبيق عن العمل,التي تفاجئك .
لا تنسي تجربة الطريقة مع التطبيق الذي يزعجك ثم اخبارنا في التعليقات عن تجربتك لهذه الطريقه واتمني ان اكون قد نفعتكم ❤

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-