افضل مواقع للربح من إختصار الروابط للدول العربية مع شرح كامل

مواقع اختصار الروابط
الربح من إختصار الروابط,من طرق الربح من الانترنت السريعه والتي لا تحتاج الي خبرة في مجال الربح من الانترنت ولا تحتاج الي تعب ,فكل ما تقوم به هو اختصار الرابط للموضوع او تطبيق ثم نشره بين اصدقائك او مشاركتة علي حساباتك ومن ثم تاتي اليك الزيارات .
  • وهناك مواقع كثيره تتبع هذا المجال وكثرة في الفتره الاخيره والفكرة من الربح من اختصار الروابط هو ان الموقع يقوم بعرض الاعلانات ومن ثم تاخذ ارباح بنسبة من الاعلان والموقع ياخذ باقي الارباح .
  • وفي هذه التدوينة قد جمعت لكم افضل 6 مواقع للربح من اختصار الروابط .فبعض هذه المواقع يدفع لك مقابل الالف زيارة 5 دولارات والبعض 7$ والبعض من 5الي 8$ دولارت وفي الحقيقة فان الامر يتوقف علي بلد الزائر فلكل بلد لها سعر مختلف عن الاخري .
تعرف علي :

                                                 

افضل 6 مواقع للربح من اختصار الروابط . 


موقع اديومي adyou.me


هذا الموقع الشهير لاختصار الروابط والربح منها يدفع لك لكل 1000 زياره ما يقارب 3 دولارات تقؤيبا .

  1. وما يميز موقع اديومي للربح من اختصار الروابط هو ان التسجيل فيه مجاني والتعامل مع واجهة الموقع سهلة ولا تحتاج الي خبره .
  2. كما انه يتميز ايضا بتعدد وسائل الدفع فاديومي لاختصار الروابط يدفع لك بعددة طرق اشهرها فودافون كاش و بيونير وبيبال وسيركل وبعض الطرق الاخري.

موقع gutsurl.

هذا الموقع الذي بدا العام الماضي في مجال اختصار الروابط الا انة تميز في هذا المجال .

  • واهم ما يميز هذا الموقع هو الدفع الخاص به فاولا الموقع يدفع لك علي كل 1000 زيارة حسب المنطقة للزائر وبلده الا انه الاعلي من بين المواقع الاخري فهو يدفع 5.6$ لكل الف زئر من مصر و 5$ دولارت لكل الف زائر من المغرب وغيرهم من الدول الاخري العربيه يمكنك الاطلاع علي ها من الموقع بعد التسجيل فية .ووسائل الدفع للموقع متعددة منها بيونير فودافون كاش بيتكوين البريد المصري للمصرين فقط.بيبال ووسائل اخري للدفع فهذا الموقع وكما قلت اهم ما يمزة وسائل الدفع المتعددة له وخدمته العالية. "موقع ممتاز جدا انصح به "

موقع tmearn .

افضل مواقع لاختصار الروابط والربح منها 2020

موقع مملوك لعرب ايضا و ذو سمعه جيده جدا الموقع جيد وهو كالتالي :
  • الحد الادني للدفع 5 $ والدفع في خلال ايام من موعد طلب الدفع.
  • وسائل الدفع " payeer - bitcoin -payoneer -paypal " .
  • سهل الاستخدام والتسجيل .
  • روابط الموقع غير محظورة في الفيس بوك .
  • يمكنك التسجيل في الموقع " من هنا ".

موقع cutwin.

موقع جيد للربح من اختصار الروابط يصل الالف زياره فيه من 7 الي 5.1 دولار لكل الف زيارة كما ان وسائل الدفع متعددة وهي "بيبال-بيزا-سكريل-ويب موني -بيتكوين - فودافون كاش" لكن الحد الادني للدفع هو 2 دولار" وهذا من اكثر مميزات الموقع كما ان الدفع فوري بمجرد وصولك للحد الادني  " لكن الموقع صادق في الدفع .

موقعexe.io.

 يتميز بالعديد من الخصائص اهمها ارتفاع cpm للدول العربيه فيصل الالف ظهور الي 7$ لبعض الدول العربيه بالاضافه الي ان الموقع يتوفرعلي وسائل دفع مهمه جدا اهمها ان وسائل دفع موقع كت يو ار ال هي "بيبال -بيزا- بيتكوين- ايثريوم-باير "
كما ان اهم ما يميزالموقع هو ان الحد الادني للدفع هو 5 $ ويتم الدفع خلال 7 ايام عمل فقط .

موقع ouo.io.

من بين قائمة من المواقع السابقة ياتي هذا الموقع لاختصار الروابط والربح منها 3$ دولارات تقريبا عن كل الف زيارة تاتي بها الي رابطك المختصر .وهذا الموقع الذي انصح به لكل من يريد الربح من البيتكوين فهذا الموقع يدفع لك بالبيتكوين نعم والحد الادني للدفع 5 دولارات فقط كما انه يدفع عن طريق بيبال وبيونير .والموقع سهل الاستخدام والتسجيل به سهل ايضا .

الي هنا اكون قد قدمت لكم افضل 5 مواقع للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط اتمني ان تنفعكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-