تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

جميع طرق الربح من الانترنت وجني الاموال وانت في منزلك


الربح من الانترنت, حقيقة ام خيال؟ كيف ابدا الربح من الانترنت؟ كيف اجني الاموال من الانترنت؟ سوف اجيبك عن جميع التسائلات التي تدور بذهنك عن الربح من الانترنت في هذه التدوينة.
الربح من الانترنت قد انتشر في الاونة الاخيره وكثر الباحثون عن هذا المجال العميق والذي لا يعرف اولة من اخرة ولا توجد له حدود,وكثير يتسائل عن الربح من الانترنت. هل الربح من الانترنت موجود حقا ؟؟ وكيف الطريق ........... الخ.
فباذن الله  سوف افيدك في هذه المقاله واضعك علي بدايه الطريق وانت  كل ما عليك هو الصبر والاجتهاد.
ونبدا من اول سوال يقع في ازهان الجميع ويريد اجابة لة وهو :

هل الربح من الانترنت حقيقيا ام اكذوبة ؟

مازال الكثير حتي الان يتسائل ويسال ويبحث عن اجابه صريحة لهذا السوال , فيا صديقي الربح من الانترنت موجود حقا ولا شك في ذالك فاعرف الكثير حول العالم كان سبب شهرتهم هو المال الذي كسبوه من الحلال علي الانترنت,فالربح من الانترنت هو حقيقه ومعلوم جدا وقد عرف اكثر من سابقة وكثرة مصادرة عن بداية نشائته .
والسوال الان هو :

ما هي الطرق للربح من الانترنت ؟وما اسباب الفشل في الربح من الانترنت.؟

ساسرد عليك يا صديقي اهم وافضل الطرق للربح من الانترنت ,ومجربة مني او من مصادر ثقه ,كل ما عليك هو الصبر في هذا الطريق الشاق ولكن في البدايه اريد ان اصحح بعض الاخطاء او النظريات حول ,الربح من الانترنت,فالكل يريد ان يربح الاموال من الانترنت لكن ليس جميع الناس يصلون الي ذالك وهذا طبعا يرجع الي بعض الاسباب قد تكون من تلك الاسباب:


  1. عدم الصبر علي تحقيق الارباحالربح من الانترنت,يحتاج إلي صبر ومصابره حتي فهم اساليب الربح.
  2. عدم فهم اساليب الربح من الانترنت.
  3. تجربه الربح من ,مواقع ربحيه نصابة,فيرجع منها خالي اليدين من اي ارباح.
اظن ان الثلاث اسباب السابقة هي اكثر ثلاث اسباب يتعرض لها اي مبتدئ في الربح من الانترنت,لذالك تجنبها بقدر ما تستطيع وفيما يلي ساعرض عليك حلول متعددة ولكن كل ما عليك هو التعلم والتدرج في طريق الربح من الانترنت.
ولنبدا :



اهم الطرق الربحية؟وكيف تجني الاموال من الانترنت بوسائل مضمونة!!

 الربح من الانترنت ينقسم الي اكثر من طريق ولكل طريق للربح من الانترنت ,له عيوب ولة طريقة وله نسبه ربح معينه,وفيما يلي طرق الربحية بالتدرج .من اشهرها وافضلها الي اقلها ربحا .

الربح تجارة من الفوركس, Foreign Exchange:


الفوركس او تجارة العملات علي الانترنت,وهي تعني بالمصطلح اللغه الاجنبية foreign exchange,تجاره العملات علي الانترنت من اشهر وسائل الربحيه في الانترنت واكثرها ارباحا لكن احذر منها فانك قد تخسر اموالك في دقائق.
ولوضح لك ياصديقي .
ماهو الربح من الفوركس؟؟
لاوضح لك هذا ساضرب لك مثالا ياصديقي . 
كلنا نعرف ان لكل شئ سوق .... سوق السيارات .. سوق ملابس .. الخ.
كذالك العملات العالميه لها سوق والذهب له سوق والنفط ايضا له سوق .فالفوركس هو تجارة العملات في سوق الخاص بيها .
ولكن كيفة التجاره  بالعمله : لنفترض انك تمتلك 1000 جنيها وانخفض الدولار مثلا الي 10 جنيهات. فقمت بشراء دولارات ب 1000 جنيه واستبدالهم بالدولار لتحصل علي 100 دولار.فاذا حدث وارتفع الدولار مثلا الي 11 جنيهات,فقمت ببيع ال100 دولار مقابل 11 جنيها . اذا ستحصل علي 1100 جنيها من اصل الف جنيه فقط اي ان ارباحك =100جنية.
ولكن للعلم تجاره العملات تكون بالعملات العالميه مثل : الدولار. اليورو.الجنيه الاسترالي.... الخ.

فالمثال السابق هو بالضبط ما يحدث في سوق الفوركس او تجارة العملات .هي انك تشتري عملة بعملة اخري عند انخفاضها,وعند ارتفاعها تقوم ببيعها ومن ثم تجني فارق الربح .
ونصيحه من صديق لصديقه لا تدخل في هذا المجال الا وانت متدرب وفاهم للامر باكمله لان الخسائر في سوق الفوركس تصل الي 100% يعني لا تضمن ارباح ولا ضمان خسائر ,فلا انصح به للمبتدئين (ولا اعرف حكمه الشرعي حلال ام ربا ).
                                     

جوجل ادسنس,والربح من عرض اعلانات جوجل.


الربح من ادسنس من اشهر طرق الربحيه وانشتر موخرا في العالم العربي.
اولا:ما هو جوجل ادسنس: جوجل ادسنس هو شركه عرض اعلانات علي المواقع والمدونات واليوتيوب, وهي شركه اعلانات تابعه لشركه google ,الشركه تدفع لك نسبه علي الاعلان بنسبه 60% وتاخذ الشركه 40% من سعر الاعلان, وتختلف اسعار الاعلانات حسب الدوله التي تشاهد الاعلان ويختلف ايضا سعره حسب الشركة المعلنة لهذا الاعلان فمثلا : اعلان لموقع العاب واعلان لموقع تسوق الكتروني : اي الاعلانين اغلي ؟؟ موكد انه اعلان موقع التسوق ,واذا كان مشاهد الاعلان من دوله غربيه مثل امريكا بلجيكا ..الخ , فان سعر الاعلان قد يتضاعف ,وينخفض مقابل مشاهده نفس الاعلان لدولة شرقيه.وهكذا .
 كيف تشترك في جوجل ادسنس وكيفيه الربح منه : كل ما عليك هو التسجيل في موقع جوجل ادسنس من هنا 
بشرط انك تمتلك موقع الكتروني غير مخالف لسياسيات ادسنس (تعرف علي سياسه استخدام جوجل ادسنس).كل ما عليك هو اضافه رابط موقعك الي جوجل ادسنس بعد قبول موقعك . ثم تعرض اعلانات جوجل ادسنس علي موقعك.
ملاحظه: هناك شركات اعلانيه غير جوجل ادسنس يمكنها اضافه الاعلانات علي موقعك وموثوق بها,لكن جرب ادسنس اولا ولا تلجا للشركات الاخري الا بعد رفض ادسنس لموقعك او مدونتك.
واذا كنت ستستعمل جوجل ادسنس,فانه بامكانك سحب ارباحك عبر ويسترن يونيور وهي خدمه متوفره في جميع البلاد العربيه ,وبالنسبه لمصر فانها متوفره في بنك العربي الافريقي الموجد بكل محافظات مصر .
تعرف علي :



الربح من اليوتيوب.


الربح من اليوتيوب, ياتي من ثالث أهم طرق الربحيه وأكثرها ,جني الاموال من الانترنت,وانتشر بشكل كبير في الاونة الاخيره بين الشباب.
كيف تربح من اليوتيوب: كل ما عليك هو انشاء قناه علي اليوتيوب والتسجيل في بارتنر (شركات عرض الاعلانات) وانصح بجوجل ادسنس فهو اشهر شركات عرض اعلانات علي اليوتيوب ,او شركة 
ومن ثم تقوم برفع الفيديوهات الخاصة بك علي اليوتيوب وتحصل علي نسبه من ارباح الاعلانات تتراوح 60% او 70% من ثمن الاعلان وتحصل الشركه المعلنه علي باقي الارباح .
وللعلم ان اليوتيوب يحتاج الي خبره في استهداف مشاهدين ورفع عائد الربح . وساسهل عليك الامر اليك دورة ربح من اليوتيوب وتحقيق عائد 200$ بدون تعب.
وللعلم يمكنك سحب ارباحك من خدمه ويسترن يونيور,او بيونير او بيبال وهذا كلة يرجع الي الموقع الذي تتعامل معة.


الربح من الفريلانسر freelancer.


انا متاكد تماما انك قد سمعت بالربح من الفريس لانسر ,او العمل الحر علي الانترنت,وربما توجد لديك فكره عنه,فدعني اضيف إليك المزيد عن الربح من الانترنت عبر العمل الحر,والمراد به هو انك تسجل في احد مواقع الفري لانسر مثل ,موقع خمسات او مستقل,وهذان الموقعان منصتا عمل العربيتين فقط حتي الان علي ما اظن,كل ما تقوم بة هو تقديم خدمتك وعرضها علي الموقع,مقابل مبلغ معين من المال 5$ او 10$ ...الخ. حسب الخدمه,فربما انت تجيد بعض لغات البرمجية,او التصميم علي الفوتوشوب,هذه امثلة ليس علي سبيل الحصر فالخدمات متنوعه علي منصات العمل الحر يمكنك الاطلاع عليها بنفسك واخذ فكره عن نوع الخدمات التي من الممكن ان تقدمها علي الانترنت وربح المال مقابلها ,والعائد الربحي للهذا النوع من الربح من الانترنت لا استطيع ان احددة لك فالامر يعود إليك ولإلي نوع الخدمة التي تقدمها ,فكلما ذادت قدراتك كلما زاد عائدك منه وهناك الكثير من منصات العمل الاجنبيه اشهرها موقع freelance.ويمكنك سحب الاموال عبر بيبال او وسائط دفع اخري تختلف من موقع لاخر.
تعرف علي :


الربح من اختصار الروابط.


اظن اننا كثيرا منا قد تعرض لصفحات المختصره بالروابط الربحيه,الربح من اختصار الروابط,قد يكون ذو رح منخفض جدا مقارنة بما سبق من اساليب الربح من الانترنت,الا ان هناك اشخاص يستطيعون تحقيق عائد ربحي قد يصل الي 5$ يوميا وهناك اكثر من ذالك وكل هذا عبر نشر روابط تطبيقات او شروحات في جروبات الفيس بوك ,ويتميز الربح من اختصار الروابط بسهولتة ولا يحتاج الي خبره في التعامل معه كل ماعليك هو التسجيل في احد مواقع اختصار الروابط مثل موقع getsurl,هذا الموقع الرائع الذي يعود العائد له مرتفع للدول العربيه مقارنة بالمواقع الاخري .
كل ما عليك هو التسجيل فيه وبدء اختصار الروابط فعلي سبيل المثال تاتي الي مدونة مونستر للمعلوميات ,وتاخذ رابط موضوع او مقالة او شرح ,ثم تقوم باختصارة في موقع اختصار الروابط,ثم نشرة في جروبات الفيسبوك وكتابه فوق الرابط نبذه عن الموجود في الرابط .


نعم يمكنك الربح من رفع ملفات علي الانترنت,ومع كل تحميل للملف الخاص بك تحصل علي بعض السنتات والعائد لكل الف تحميل يصل ل3$ دولار تقريبا ,قد تتسائل ياصديقي لماذا قد يدفع لي موقع مقابل رفع ملف ؟ فالحقيقه ان مواقع الربح من رفع الملفات تعطيك المال مقابل عرض الاعلانات خاصتها علي المستخدم الذي سيقوم بتحميل الملف,فقبل البدء بتحميل الملف يعرض الموقع لة بعض الاعلانات ومن ثم تاخذ انت جزء من الارباح .وافضل مواقع الربح من رفع الملفا ت هو الموقع العربي الجديد كليا والذي يدعم سحب المال من اكثر من خدمه منها بيبال وفودافون كاش وويسترن يونيور وبيزا ,ثم موقع ميديا 1فير.
موقع up-4ever العربي(اضغط).
موقع media1fire (اضغط).

الربح من الاندرويد.

الان اصبح الربح من الانترنت متاح للكثيرين حتي الربح من هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ,نعم يمكنك جني الاموال من هاتفك الاندرويد ,وذالك عن طريق تطبيقات تدفع لك مقابل تحميل العاب وتطبيقات مختلفة ,اي كل ما عليك هو تحميل التطبيق الذي يدفع لك وهو يرشدك الي التطبيقات والالعاب التي تحملها ويدفع لك مقابل ذالك واشهر هذه التطبيقات هو ,تطبيق whaff,وهذا التطبيق موثوق به 100% وقد قمت بالحصول علي بعض الدولارات منه عن طريق البيبال واليك شرح التطبيق وتحميله وكيفيه جني المال منه .
👇
الي هنا يا صديقي قد انتهيت من تقديم اهم طرق الربحية,واتمني ان اكون قد قدمت اليك ما ينفعك واذا كان لديك اي استفسار عن اي شئ لا تتردد في ترك تعليق او مراسلتنا علي صفحتنا علي الفيسبوك . والسلام عليكم ورحمة الله.

1 comments:

avatar

شكرا لك

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال