تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

5 حيل يقدمها لك الاندرويد قد لا تعرفها -تعرف علي الاندرويد الان


نظام الاندرويد من اشهر الانظمه واكثرها استعمالا في العالم ,وتطويره المستمر وتطوير تطبيقاته ميزه بالكثير عن دونه من انظمه التشغيل ,بالاضافة الي سهولة الاستعمال وكفائته في تقديم والعرض.ولذا فان هناك بعض الخدمات التي يقدمها لك الاندرويد قد تكون غريبه ولكنها متميزة ,فقط تتواجد في هواتف الذكية التي تعمل بواتف الاندرويد فقط لذا دعنا نبدا في عرضها فقد تنال اعجابك يا صديقي☺
                    

تشغيل اكثر من حساب علي نفس التطبيق.

نعم فان كنت لا تعلم ذالك فدعني اقدم لك هذه الخدعه او الخدمه التي يقدمها لك الاندرويد,فهناك الكثير من التطبيقات تتيح لك عمل نسخ من التطبيق المراد عمل حساب اخر عليه وبذالك يمكنك استعما حسابين واتس اب او حسابين فيسبوك علي نفس التطبيق وفي نفس الوقت.

تصغير حجم الشاشه .

يمكنك تصغير شاشه هاتفك وان كانت 7 بواصه وتصغيرها اذا اردت استعمال يد واحده او اردت تصغير شاشه هاتفك الاندرويد,لاي سبب كان وبذالك فانة بامكانك تصغير الشاشه لتشغل 60% تقريبا من مساحه الكليه للشاشه .
                           

منع الرسائل المزعجة .

ظهرت مع نظام الاندرويد وسائل الامان المتعددة وكان منها هذه الطريقه الاكثر من رائعه وهي منع الرسائل التروجيه او المزعجة ايا كانت ,فتظهر الرسائل المزعجة في حافظه خاصة بها .ويمكنك استخدام بعض التطبيقات مثل ,تطبيق true caller,للتخلص منها بطريه دوريه اوتوماتكية .

اخذ نسخة احتياطيه من البيانات .

وهذا كان اول ظهور للهذه الخدمه في الهواتف الكيه ’وهي طريقه لحفظ البيانات من الضياع فيمكنك اخذ نسخة احتياطيه من الاسماء او الصور او اي شئ ترغب في حفظه .وذالك باستخدام احد التطبيقات او منصات الرفع علي الانترنت.

معرفة حاله البطريه.

ولان الاندرويد يتميز بالذكاء نوعا ما فقد تم تطويره ليعرض لك حالة الهاتف بالتفصيل والمميز انه يعرض لك حاله البطاريه وفتره الشحن الازمه والمدة المستغرقة في التشغيل .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال