تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقة إيقاف التحديثات التلقائية لويندوز10-شرح بالصور إغلاق تحديثات ويندوز 10


ويندوز 10,مع كل المميزات التي جاء بة من ميكروسوفت والتي من ضمنها تحديث شهري لويندوز 10,وهذا التحديث الذي يضيف المزيد من الخيارات الجديدة ,والميزات التي تخصصه بها شركة ميكروسوفت ,وهذه التحديثات تاتي اليك سواء كنت مفعل الويندوز او تستخدمة بدون تفعيل ,ستاتيك التديثات في نهاية كل شهر شئت ام ابيت .
ولكن الكثير من الاشخاص قد يملون من هذه التحديثات ولا يرغبون بها لانها تحتل جزء من مساحة c .وايضا قد تتضايق من التحديث لانه يتسبب في سحب سرعه الدونلود للانترنت كاملة تقريبا ,لهذا اعددت لكم هذه المقاله والتكي ساشرح اسهل طريقة لغلق التحديثات التلقائيه ,لويندوز 10,باسهل الطروق . وقد يتسائل  احدهم هل بذالك تمنع التحديثات للابد :فالاجابه لا ان التحديثات تعمل ولكن عليك انت طلب التحديث وذالك بالذهاب الي setting ثم update ,ثم تقوم بالتحديث يدويا .
                               

والان نتطرق لطريقة إغلاق التحديثات التلقائية لويندوز 10 :

  • اولا: كل ما عليك هو الذهاب الي لوحة run واسهل طريقة لذالك قم بالضغط علي زر الويندوز+ R.
  • ستظهر لك واجهة RUN بهذا الشكل :

  • ناتي الي الخطوة التالية وهي كتابة الامر الذي يظهر في الصورة السابقة وهو الامر(services.msc) ثم الضغط علي OK ستظهر لك لوحة كما بالشكل التالي :

  • ثم تقوم بالبحث علي windows update وغالبا ستجدها في اسفل الخيارات , وبعد ذالك قم بالنقر بالزر الايسر نقرتين لتنبثق لك هذه النافذة :

  • بعد ظهور النافذة قم بتحديد disabled ثم الضغط علي زر ok بعد ذالك ستنغلق النافذه ,قم بالنقر مرة اخري علي windows update ,لتنبثق نفس النافذة مره اخري ,قم بالنقر علي stop ثم ok .

وبذالك نكون قد اوقفنا تحديثات ويندوز 10 التلقائية .
يمكنك عكس ما حدذ وارجاع الاعدادات كما كانت لتعود التحديثات التلقائية كما كانت .اتمني ان اكون قد قدمت ما يفيدكم .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال