تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل تطبيقات التعديل علي الفيديو للاندرويد 2018

الكثير مننا يحتاج الي تصميم فديوهاته باحترافية,سواءا كان لليوتيوب او فيديوهات شخصيه ولكن المشكله في عدم توفر الحاسوب عند الكثير , ولكن لك مفاجئه من الان وصاعدا ستصمم فديوهاتك وتضيف الكتابات والكلمات والتاثيرات علي فديوهاتك فقط بهاتفك الاندرويد وبكل سهولة .

تعرف ايضا علي :

احفظ صورك واحمي خصوصيتك مع اهم تطبيقات اخفاء الصور والفيديو.
اجعل صورك اكثر احترافية مع افضل تطبيقات التعديل واضافة المؤثرات
التقط صور اكثر احترافيه بهاتفك اليك افضل تطبيقات الكاميرا  .


1-تطبيق kinemaster:

هذا التطبيق هو الافضل من نوعه للتحرير علي الفيديو الخاص بك فياتي في المقام الاول وهو الافضل من نوعه علي الاطلاق فالتطبيق يقدم لك العديد من الخصائص الفريدة فبامكانك استخدام التطبيق لاضافة الموثرات الي الفيديو كما به خاصية تسريع الفيديو وابطاء الحركة في الفيديو كما يسمح لك ايضا باضافه الموثرات المختلفة علي الفيديو واضافة النصوص .


2- تطبيق VivaVideo Pro:
هذا التطبيق لا يقل قدرا عن سابقه ابدا فلكل مميزاته فبامكانك استخدام تاثيرات التطبيق علي الصوت الخاص بالفيديو واضافه التعديلات علية مثل الصور والتعبيرات الرمزية داخل الفيديو كما انة يتيح ايضا تسريع الفيديو وابطاءه واضافة النصوص داخل عرض الفيديو وقص وتحرير الفيديو .


3- تطبيق VideoShow:
هذا التطبيق يتيح لك اضافه بعض الميزات للفيديو مثل نغير الوان الفيديو واضافة نص داخل الفيديو اثناء تشغيلة وقص اجزاء كذال كم ادخل الفيديو التطبيق ايضا مجاني ومتاح لجميع هواتف الاندرويد 


تعرف ايضا علي :

احفظ صورك واحمي خصوصيتك مع اهم تطبيقات اخفاء الصور والفيديو.
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال