تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

كيفية استخدام الإيموشنات فى جميع نسخ الويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم 

من فينا لا يحب الأيموشنات ؟! .. هذة الصور التعبيرية الملونة التى اصبح لا أستغناء عنها فى الوقت الحاضر , فنادرا ما تجد اى منشور او تعليق فى اى موقع من مواقع التواصل الاجتماعى يخلو من الإيموشنات .



- ولكن هذه الأيموشنات اصبحت منتشرة جدا و سهلة الاستخدام لاصحاب هواتف الاندرويد
- اما بالنسبة لمستخدمى الويندوز فألامر معقد قليلا و قد يحرم مستخدمى الويندوز من استخدامها و لكن مع هذه التدوينة سوف نقوم بحل هذا التعقيد وسنقوم باسهل الطرق لإستخدام هذه الرموز التعبيرية . 

اولا : على ويندوز 8.1 و على ويندوز 10 >
1 - قم بفتح screen touch keyboard  ولفتحها اضغط على رمز الكيبورد فى علبة النظام ( كما فى الصورة )



2- اذا لم تجد رمز الكبيورد فى علبة النظام  (system tray) , انقر بالزر الأيمن على شريط المهام (taskbar)  ثم اضغط على Show touch keyboard button (و هذا لمستخدمى ويندوز 10 ) , اما لمستخدمى ويندوز 7 فسوف يقومون بنقره يمنى على شريط المهام > ثم الضغط على Toolbars    > ثم Touch keyboard           .




3- سوف تجد ايقونة الايموشنات فى الاسفل اضغط عليها 



4- بعد الضغط على ايقونة الايموشنات سوف تتقسم الايموشنات الى الفئات السبع المشهورة و بإمكانك استخدام اى ايموشن كما تريد و بكل بساطة .






- ثانيا : على ويندوز 7 > 

الأمر هنا مختلف قليلا . فمن المعروف ان ويندوز 7 يدعم الايموشنات بمعنى انك يمكن ان تراها على المواقع المختلفة سواء مواقع التواصل الاجتماعى او غيرها و لكن ليس على نسخه ويندوز 7  touch keyboard حتى تستطيع استخدام الإيموشنات مباشرة , و لكن كما ذكرنا انه يدعمها و هذه هيا الفكرة التى سنستخدمها لى يستطيع مستخدمى ويندوز 7 من التعامل بالإيموشنات و الرموز التعبيرية المختلفة , و هى فكرة النسخ و اللصق .

1- قم بالدخول الى موقع getemoji


2 - قم باختيار الإيموشن الذى تريده و قم بتحديدة بكل بساطة 

3- قم بسخة بضغط ctrl + c

4 - اذهب الى المكان الذى تريد وضع الإيموشن فيه و ألصق ما نسخته باستخدام
 ctrl +v











 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال