أفضل كورسات لغة html بالعربي كامل مجانا

أفضل كورسات لغة html بالعربي كامل مجانا

تعتبر لغة Html  من أول الخطوات التي يبدا بها المصممون ومطوروا المواقع فتعتبر هي الأساس وعليها يتم بناء باقي لغات التصميم مثل Css و غيرها , ولكن ما هو أفضل كورس لغة html بالعربي هذا هو ما سنتعرف علية في هذه التدوينة وإذا كنت ترغب في التعرف أكثر عن لغة html فقط قدمنا مقال مفصل عنة بعنوان " كيفية تعلم لغة html " .

ماهي لغة html .

من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرين ظناً منهم أن ال html لغة برمجية ولكن هذا خطأ طبعاً فإنها لا تندرج أسفل البرمجة إطلاقا ولكن ال html تعتبر لغة هيكلة فقط لصفحات الويب وليست لغة برمجية ولا لغة تصميم فعلي سبيل المثال لغة java script هي لغة برمجية تستخدم في تطوير صفحات الويب بينما لغة css هي لغة تصميم صفحات الويب .

دورات تعلم لغة html .

فيما يلي أقدم لكم أفضل دورات تعلم لغة الهيكلة الاتش تي ام ال , وهذه الدورات تم إختيارها من بين الكثير من الكورسات الأخرى المتوفرة و تم تصنيف أفضلهم وأكثرهم جودة لكي نحقق لكم أكبر إفادة بإذن الله في هذه المجموعة من الدورات التي يقدمها الكثير من محترفي برمجة وتصميم الويب فهيا بنا نتعرف عليها سويا .

دورة أسامة الزيرو في تعلم Html .

الاستاذ أسامة الزيرو مصري الجنسية , يمتلك قناة علي اليوتيوب متخصصة في تعليم برمجة وتصميم صفحات الويب فقط , ومن بين قوائم التشغيل المتوفرة في قناتة هي دورة تعلم html والتي تتميز ببساطتها للمبتدئين جداً في التعلم فالدورة مناسبة للجميع وتشمل جميع اكواد المهمة والرئيسية في لغة html مما يجعلها كافية لإتقان تعلمها وإحترافها .

دورة تعلم html من انس عبد اللطيف .

قناة انس عبد اللطيف علي اليوتيوب إحدي القنوات المتخصصة في المحتوي التعليمي البرمجي حيث يقدم المبرمج انس عبد اللطيف مغربي الجنسية دورات متعددة في مجالات البرمجة ومن بينها دورة html  والتي تتميز بقصر فيديوهاتها ويقدم كل كود وتاج من اللغة في فيديو متخصص وبدات الدورة من الصفر للمبتدئين جدا لذا فإنها تعتبر إحدى الدورات الممتازة للجميع .

دورة Hamid Oumoumen لتعلم html .

مبرمج عربي أخر يقوم بتسجيل شرح مفصل لتعلم html للجميع علي قناتة علي اليوتيوب 20 فيديو متخصص في لغة html كافية لتعلمك اللغة بتميز وبشكل مجاني علي اليوتيوب .

دورة عبد الله عيد في تعلم html .

المبرمج عبد الله عيد والغني عن التعريف سعودي الجنسية وقد قدم العديد من دورات تعلم البرمجة بالمجان عبر اليوتيوب ودوراتة كلها تتسم بالسهولة والبساطة لتمنح الجميع فرصة للتعلم من البداية دون أي خبرة في البرمجة ومن بين دوراتة دورة تعلم ال html والتي تكون مفصلة جدا وهي تعتبر كافية لتعلم اللغة وإتقانها ببساطة .

شرح دورة html سريعة Hassouna Academy .

يقدم المبرمج حسونة علي قناتة حسونة اكاديمي دورة html باللغة العربية واللهجة المصريه حيث تتسم الدورة بالبساطة جداً و سهولة التعلم من كافة الاشخاص بدون خبرة في أي مجال من قبل الدورة مقدمة في 30 فيديو علي اليوتيوب .

في النهاية اليوتيوب العربي والعديد من المواقع الأخرى تقدم العديد من الدورات ولكن أردنا فقط جمع الدورات التي ذات محتوي سهل ومفهوم وتقيمنا لا يعني أنة صحيح 100% لا ربما يوجد دورات أكثر وأفضل احترافية ولكن قد غفلنا عنها أتمني أن تنتفعو في تعلم اللغات البرمجية وبالتوفيق في كورس تعلم لغة html .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-