شرح كيفية اضافة صفحة الفيس بوك الى مدونة بلوجر بشكل احترافي وحصري

شرح كيفية اضافة صفحة الفيس بوك الى مدونة بلوجر بشكل احترافي وحصري
يعتبر فيس بوك أحد اشهر منصات التواصل الإجتماعي لذلك عليك جذب عدد كبير من متابعيك بطريقة ما لمتابعتك و الدخول علي صفحتك علي الفيس , وضمن مواضيع اضافات ﺑﻠﻮﺟﺮ سوف نقدم لك رابط كود إنشاء صندوق للحصول علي متابعات من موقعك الي صفحة الفيسبوك الخاص بك للحصول علي مزيد من اعجابات المتابعين .

استمرارا منا لمساعدتك علي الوصول الي مدونة بلوجراحترافية نقدم لك درس جديد بعنوان " كود اضافة الفيسبوك الي مدونة بلوجر" فاذا كنت ترغب باضافة مربع اعجاب الفيسبوك الي جانب مدونتك كالذي تشاهده في موقعنا " مونستر للمعلوميات " فهذا هو موضوع شرح اليوم من دورة احتراف بلوجر للمبتدئين , وهو كيفية اضافة صندوق و طريقة اضافة صندوق اعجابات الفيس بوك علي بلوجر blogger .

شرح كيفية اضافة صفحة الفيس بوك الى مدونة بلوجر

في هذا الفيديو شرح لما يلي :
  • توجة الي مدونتك علي بلوجر ثم توجة الي قسم التنسيق
  • قم باختيار إضافة اداة - ثم اختر اداة html\java script .
  • اضف الكود المذكور اسف المقال يمكنك نتسخة واضافته في المدونة الخاصة بك علي BLOGGER .
اذا واجهت اي مشكلة لا تتردد في ترك تعليق وسنجيبك فورا .

فيديو طريقة اضافة كود صفحة فيس بوك  لبلوجر.

في الفيديو التالي شرح كيفية تركيب مفضل للطريقة الصحيحة لاضافة زر و صندوق فيسبوك FACEBOOK في موقع او مدونه بلوجر ,هذه أداة مجانية يمكنك تركيب هذه الأداة في مدونات بلوجر و نشر الصفحة للمهتمين بمحتواك 


كود أضافة صندوق الفيسبوك لمدونة بلوجر.

إليك الكود المستخدم لاحظ لابد من تغير رابط صفحة الفيسبوك و اضافه رابط الصفحة الخاصة بك , الرقمين 300 و 250 هما طول وعرض الصندوق يمكنك التعديل عليهما بما يتناسب مع الحجم المناسب في مشاركة مدونتك .

هل اضافة صندوق الإعجابات في المدونة مفيد ؟

تتمثل الفكرة كلها في الحصول علي متابعات لصفحاتك علي مواقع التواصل الاجتماعي فعلي سبيل المثال اذا دخل مدونتك زائر من جوجل وشعر انة يريد أن يكون متابعاً لمقالاتك علي المدونة , فيمكه حين إذ الإنضمام لصفحه الفيسبوك الخاصه بك عن طريقة توجه من هذه الاضافة ويمكنك التشجيع للزوار ان ينضمو لك بان تذكرهم بكتابة ( تابعنا ) او بعض الكلمات للمدونة او لموقعك التي تحفز القارئ علي الانضمام لك .

هل صندوق الفيسبوك لمدونة بلوجر مجاني ؟

نعم مجاني يمكنك استخدامة علي حسب نظام مدونتك وتعديل الرابط الي صفحة الفيس الخاصة بك واضافة الكود في البلوجر الخاصة بك او بالصفحة التي تريدها مثلا .

كود اضافة فيس بوك علي ﻣﺪﻭﻧﺔ بلوغر ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ مجاناً- اضافة صندوق  .

يمكنك ان تحصل علي صندوق اعجاب فيس بوك من اعلي المقال حيث تم ذكرة وهو كود يمكن التعديل علية ليتناسب تلقائيا مع مدونتك و يساعد نوعا ما في الحصول علي متابعين علي حسابك في الفيسبوك وتكبير صفحتك من خلال اضافة صندوق اعجاب .

دروس دورة بلوجر للحصول علي مدونة بلوجر احترافية .

في النهاية هناك العديد من الاضافات الخاصة بمدونات بلوجر ويمكنك التعرف عليها بطريقة صحيحة علي موقعنا مونستر للمعلوميات حيث نوفر لك اضافات متنوعة فيما يلي اضغط علي عناوين الشرح الذي تريد ان تذهب الية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-