شرح التسجيل في بايونير payoneer 2024 مع حل مشكله الحساب البنكي الذي يطلبه للتسجيل


بايونير,هو احد اضخم البنوك الالكترونيه غير ان له مقرات في دول مختلفه الا ان معدل اتداول للاموال في بايونير في ارتفاع مستمر فقد تاسس بنك payoneer في عام 2010 اي منذ اكثر من 12 عام علي التاسيس ويوفر بنك بايونير للمستخدمين العديد من الخدمات المختلفه التي تسهل تداول العملات عبر الانترنت كما انه يوفر حساب بنكي بكل خصائصه لارسال واستقبال الاموال في جميع الدول ويقبل جميع الدول العربيه فهو بنك رسمي ,موسس بنك بيونير هو : يوفال تال حيث يقع المقر الرئيسي في مدينة نيويورك في الولايات الامريكيه المتحدة .

ماهو بنك بايونير ؟

بايونير (Pioneer) هو شركة متخصصة في خدمات التحويل النقدي والدفع عبر الإنترنت عبر الحدود. تأسست بايونير في عام 2010، ومقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تقدم الشركة حلاً للأفراد والشركات لإجراء عمليات تحويل الأموال والمدفوعات الدولية بسهولة وبأسعار تنافسية.

الخدمات التي يقدمها بنك بيونير .

من بين الخدمات التي تقدمها بايونير:

  • حسابات الأعمال: توفير حسابات بنكية متعددة العملات مخصصة للشركات لإدارة الأموال والتحويلات الدولية.
  • خدمة الدفع عبر الإنترنت: تسمح بايونير للشركات والأفراد بقبول المدفوعات عبر الإنترنت من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الدفع المختلفة.
  • تحويل الأموال: توفير خدمات تحويل الأموال الدولية بأسعار تنافسية.
  • بطاقة بايونير الدفع: إصدار بطاقة دفع مسبق مرتبطة بحساب بايونير تتيح للمستخدمين استخدامها للسحب النقدي والتسوق عبر الإنترنت وفي نقاط البيع.
تمتاز بايونير بتقديم حلول مالية عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ومرنة، وهي تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية والأعمال الدولية. يمكن للأفراد والشركات استخدام بايونير لإجراء معاملات مالية عبر الحدود بكل سهولة وأمان.

شرح التسجيل في بايونير.

بنك بيونير قد اضاف في الفتره الاخيره الزاما عند التسجيل فيه انه يلزمك باضافه حساب بنكي من دوله من اي بنك في الدوله المقيم بها "حساب بنكي عادي " ولكن المشكله ان الكثير لا يملك حسابات بنكيه في ارض الواقع . لذا فاننا سنقدم لكم شرح بايونير والتسجيل فيه وحل مشكله طلب الحساب البنكي في بايونير.
والسبب وراء طلب بايونير لحساب بنكي في الواقع ان الكثير من العرب يفتحون اكثر من حساب بيونير من نفس الاجهزه . فوضعو الزاما اضافة حساب بنكي للحد من التسجيلات الكثيره ولكن في شرح اليوم سنتعرف علي  طريقة التسجيل في بايونير دون الحاجه الي حساب بنكي وضمان قبول الحساب 100%.

مميزات بنك بايونير payoneer. 

  1. بايونير يوفر لك حساب بنكي بعملتين بالدولار واليورو.
  2. امكانيه ارسال الاموال من بايونير الي اي بنك في اي بلد .
  3. بايونير يتعامل مع البنوك في الحقيقيه والالكترونيه بدون مشاكل .
  4. بنك بايونير يوفر لك بطاقه من نوع ماستر كارد تتيح لك الشراء من الانترنت والتسوق وجميع المعاملات والسحب من اي ماكينه صرف الي في اي بلد كانت .
  5. بايونير يوفر لك كل الخدمات التي قد تحتاجها والمعاملات من خلال بطاقه ماستر كارد تقوم بطلبها وتصلك حتي منزلك في اي دوله كانت .
  6. بايونير يربحك 25 دولار اذا قمت باستلام ما مجموعه 100 دولار لاول مره علي حسابك في بايونير.

طريقة التسجيل في بايونير payoneer 2024.

في هذا الشرح البسيط اقدم لكم طريقه التسجيل في موقع بايونير بكل سهوله وبالتفصيل الممل حتي تفهم كل شئ اتمني ان ينال الشرح التسجيل في payoneer 2024 اعجابكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-